شـــــغالتي الحبشـية ولســــــــــــــانها الطويـــــــــــــــــــــــل

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات كيفكم ان شاء الله الجميع بخير
بقولكم قصتي مع شغالتي الحبشيه الله لايردها...انا جاتني وظيفة فجاه وبحكم اني عندي نونو صغير اظطريت اخد شغالة اهلي الين مادبر نفسي جيت ادور من هنا وهناك ماابغى اقدم لان التقديم يطول وجلست ادور بالمنتديات اللي يتنازلو عن الشغالات المهم لقيت وحده وعجبتني وتفقنا ناخدها وكلمت اهلي لانهم ماهم ساكنين بنفس مدينتي على اساس يجوني وياخدو الشغاله لان الرجال اللي اشترينا فيزه شغالتهم قالنا تعالو جده الخميس وخذوها والله يهديه يوم جاء الخميس ولايرسل رساله انو باقي اوراق ماسواها وحيرد علينا خبر السبت هنا انا اتورطت كيف اروح الدوام السبت وماعندي شغاله لان خلاص اهلي حيسافرو الجمعه وحياخذوها ومو حلوة اقلهم خلوها الله يجزاهم خير خلوها عندي شهر المهم اضطريت اجيب وحده حبشيه الين ماتخلص موضوع الشغاله اللي اخذناها ويارييييييييت ماجبت هالحبشيه اللي طفشتني
اول شي انا جبتها يوم الجمعه بالليل عالساعه 11 تقريبا اول مادخلت قالت في شغل قولتلها لا قالت طيب بروح انام انا استغربت قولت عالاقل تستحي وتجلس معايا انا كنت جالسه مع ولدي عالتلفزيون والله يابنات قلبي مارتحلها روحت قولت بالله كيف اداوم وخلي الولد عندها خصوصا انو صغير يدوب شهرين وغبت ثاني يوم قولت خليني اجلس معاها يوم وشوف كيف معاملتها وكلامها وكمان اعرفها كيف تنظف وتغير للبيبي لان الاخت على طول نامت ولاادتني مجال اشرحلها النظام بالبيت
ثاني يوم صبحت ولقيتها قدامي عاد قلتلها عالنظام لاحظت يابنات ان الجوال حقها مايجلس ساكت والله من غير مبالغه كل ساعه يدق والاخت ترد انا ماعجبني الوضع اول مررره اجرب الحبشيات ولااعرفهم حتى وماني متعوده شغاله عندي معاها جوال عند اهلي ممنوع طبعا والله كل مايدق جوالها ونا اتضايق وتنرفز وباين على شكلي اني مزعوجه وابغاها تحس وهي ولاعلى بالها تضحك وتسولف وكمان تتكلم بصوت عااالي وكانها تقولي اسمعيني والله مايحتاج البيت شقه وصغير وتضحك وماخذه راحتها عاد لما قولت لزوجي قال هذول مستحيل تمنعيهم عن الجوال زي الشغالات ونا قولت يالله اصبرررري ايش اسوي محتاجتها اكتشفت ان شغلها وسخ ومن فوق لفوق يعني مشي الحال وكمان متشرطه عليا ادفعلها 1300 ريال وتاخد اجازات ربوع الين الجمعه بالله مو حرااام على ايش المبلغ هذا كلو بس استحملت الله يقلعها المهم نجي للموقف اللي خلاني اثووووووووووور عليها لما جا الليل تقريبا الساعه 1 ونص ولدي لسه صاحي قولتلها خليك معاه الين لما ينام اهم شي عندي الولد لاني عندي دوام انا الصباحوروحت نمت ولاشويه عالساعه 2 ولا الاقي جوالي يرن زوجي استغرب مين اللي يدق هذا الوقت ولا الاخت الاقيها داقه انا انخرعت قولت اكيد في شي رديت عارفه ايش قالتلي والله يابنات بالحرف الواحد قالت تعالي خذي ولدك انا ابغى انام وقفلت السماعه بوجهي ااااااااااااه انا هنا انفقعت مو بس انقهرت وعلى طول اجري على غرفتها وقولها خيييير ليش تقفلي السماعه قالت ابغى انام خوذي الولد قولتلها ياسلام هذا انا متفقه معاك من قبل مااجيبك انك تمسكي الولد واهم شي عندي الولد قالت ايوه بس مافتكرت انو بالليل اسهر معاه انا انام 11 وصحى 7 قولتلها حبيبتي انا صحيح بخليك مع الولد بس بالصباح نامي ومابغاك تشتغلي الين لما اجي لانو اهم شي عندي ولدي حبيبي يعني انا يابنات راحمتها ماتقولو اطلبها تسهر وكمان تشتغل الصباح لانو مهما كان حرام راحت ردت عليا قالت لاياحبيبتي انتي اسهري بالليل ونا بالنهار وقولت والدوام يعني مو معقوله اسهر بالليل معاه والصباح بالدوام كلو عشان حضرتها تتخمد الله يخمدها بنومه بلا قومه واروح معصبه عليها وقولها على ايش 1300 ريال بيت صغير وولد واحد ولافي ذاك الشغل والله طول اليوم جالسه عالجوال تقرقر وتضحك بعد بصوت عالي المهم زوجي قال ولايهمك بكره بقلعها وتصرف معاها وطبعا ماروحت للدوام لاني مستحيل اامن على ولدي وهيا معاه اجل قدامي تقولي خوذي ولدي كيف من ورايا وغيب ونمت الصباح مع ولدي واصحى الساعه 12 ولاقي الاخت دوبها صاحيه وتنظف الحمامات وين اللي تقول ابنام بدري عشان اصحى بدري خاامه نوم وماقامت الا 12 عاد زوجي مقهور منها قال انا اوريها كيف تسك السماعه بوجهك وترفع صوتك عليها جا من دوامه وقالها يلا مانبغاك قالت عادي بكل بجاحه شويه قالها ترا اوديك للجوزات اخليهم يمسكوكي ويسفروك راحت ردت بكل كبرياء عاد اروح لاهلي والله ترد وعينها بعينو قوويه ولاتستحي...انا ماني عارفه ليش تسوي فيا كذه والله يابنات تاكل ولاحتى تستاذن وتقول عيب دوبي جايه يفتح الدولاب حق البسكوت والشوكلاته وتاكل ونا اشوفها ورحمها وسكت وتصب عصير وتجلس تقرقر بالجوال ولاعلى بالها كل هذا وساكته ماتقولو ممجننتها الله لايوفقها..المهم بعدين زوجي طردها وقال يلا روحي ومانبغاك راحت خلت ولد الجيران يوديها المهم جارتنا هذي دقت عليا وقالت شغالتك ولدي وداها ايش السالفه وكذه المهم لما سالتها جارتي قالتلها انو زوجي يقولها لاتسمعي كلام مدام وسمعي كلامي انا شوفو جالسه تالف ولاجابت سيره النوم والولد وطولة لسانها عالتلفون عاد جارتي عارفه انها كذاابه بس مقهوووره منها تالف على كيفها اااااه والله مقهوره منها يابنات عاد بالاخير الحمدلله ربنا فرجها ونزلنا جده وجبنا شغالتنا...والله مافي زي العماله الاسيويه وبسسسس قال ايش حبشيه راتب عالي وتتشرط ولانظافه ولاشي عاد جارتي تحكيني تقولي يالله منتي عارفه هذولا انا جبت وحده لوام قومتها تسوي فطور قالت هيه انا ماني شغاله اندونسيه اسويلكم فطور ياسلاام اجل ايش وظيفتك جايه تسوي ايش بس فالحين يقرقرو بالجوال وضحك ومصخره والله حرررررررررررررررمت اجيبهم اول واخر مره وانصحكم يابنات جيبي شغاله على الاقل تكرفيها كرف الويل على 800 مو هذي اللي تتشرط واجازه وراتب عالي على ايش عالفن الله يقرفهم
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانية الدلوعة
معقوله محد علق على موضوعي !!!
رطب لسانك بالذكر
الحمد لله ربي فكك من شرها ... معروف الحبشيات يتعبو و تعاملهم مو مرره الا من رحم ربي ...

والحمد لله ربي عوضك بغيرها ...
$$غالي الاثمان$$
يا كرهي لهم
احيانا اذا سافرت شغالتي اجيبهم واندم من اول ما يدخلون
نونا وبس
نونا وبس
يااختى انتى اولا بابنك
ابنك صغيييييييييييير والله لو تسوي ماتسوي فيه ولا رااح تعرفي
وهو ماراح يقدر يتكلم لاتعتمدو على الخدم
مرجانة البحور
الحمد لله انك خلصتى من غثاثتها