Kraft

Kraft @kraft

محررة برونزية

شفتو الشاب الي رمى امه في شقق مفروشه وانحاش هو وزوجته

الملتقى العام

ياسر العتيبي- سبق- شرورة: تواصل الجهات الأمنية بمحافظة شرورة اتصالاتها بشاب في العقد الثالث من عمره؛ لمحاولة إقناعه بالعودة واصطحاب والدته الطاعنة في السن، التي تركها قبل نحو 5 أيام في إحدى الشقق المفروشة بمحافظة شرورة. فيما ترجح مصادر أنه سيتم معاملته كعاق لوالديه؛ ويُتَّخذ اللازم بشأنه عقب مماطلته في العودة لها.

وكانت الجهات الأمنية قد تلقت بلاغاً من أحد مالكي الشقق المفروشة بالمحافظة، يفيد بوجود امرأة كبيرة في السن، تركها شخص كان برفقتها بعد أن كانا مستأجرين لديه إحدى الشقق، دون أن يفصح عن وجهته التي ذهب إليها. وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية لموقع الشقق، وعند أخذ إفادة المسنة تبيّن أن الشخص الذي كان معها هو ابنها، وذهب قبل 4 أيام من البلاغ، دون أن يحدد لها وجهته. فجرى عقب ذلك نقل المسنة للسجن العام بمحافظة شرورة؛ لعدم توافر إمكانيات لرعايتها داخل توقيف الشرطة.

وعلمت "سبق" من مصادرها أن الجهات الأمنية قامت بالبحث عن هاتف يخص ابنها، وعند الحصول عليه تم الاتصال به، وعند سؤاله عن أسباب ترك والدته ألمح بأن لديه عملاً في الرياض، وسوف يعود لاحقاً لاصطحابها!
ورجحت المصادر بعد اتصالات عدة مع ابن المسنة، ومن خلال ما ظهر من مماطلته في المجيء، أن هذه القضية ستدخل في إطار العقوق بالوالدين؛ وسيجري اتخاذ اللازم حياله.




قلبي تقطع على الام تلاقونها مهي مصدقه ان ولدها رماها هالرميه ذي
كنى نسمع قصص وعقوق الوالدين والحين نشوفها صدق يارب لا تبلانى والمسلمين والله يعوض المسنه بالجنه



هذى الخبر قبل تقريبا خمس ايام انه هو وزوجته تركوها في الشقه المفروشه ردا على الاخت
صحيفة المرصد: تبحث الجهات الأمنية في محافظة شرورة , عن شخص ترك والدته في أحد فنادق المحافظة ولم يعد لها منذ ثلاثة أيام , وفي التفاصيل قالت مصادر مطلعة للمدينة أن شخصا حضر برفقة زوجته ووالدته إلى محافظة شروره وقصد أحد الفنادق للسكن , وبعد مضي نحو يومين خرج برفقة زوجته ولم يعد مما حد بالمسنة مغادرة الفندق حتى وجدها أحد المواطنين الذي بدورة سلمها لشرطة المحافظة على الرغم من الاهتمام الذي قام به العاملين في الفندق لها منذ قدومها وحتى خروجها , وقالت المصادر أن الفندق قام بالاتصال على الشخص القادم من خارج شروره بغية العودة لوالدته كما يدعي إلا أن محاولاتهم لم تنجح في عودته , وتبلغ المسنة من العمر نحو 75 عاما وتم إيداعها سجن محافظة شروره كون لا يوجد لديها أي أوراق اثبات تؤكد هويتها علاوة على عدم وجود دار للمسنين والعجزة في المحافظةوفقا لصحيفة المدينة .
78
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر آلورد
عطر آلورد
لا حول ولاقوة الا بالله..من جد شي يقهر ويضيق الصدر
^^عيووون الجنوب^^
^^عيووون الجنوب^^
ياااااارب رحمتك
فلسطينيه اصل و فصل
لا اله الا الاه
حسبي الله عليه هالعاق
الله يصبر امه زعلت عليها والله
{غلا ..
{غلا ..
يأخذ زوجته ويخلي أمه
حسبي الله ونعم الوكيل
ورررده
ورررده


،

سمعنا وعفى الله


علامات الساعة الله المستعان

:26: