شميت ريحة مسك

نزهة المتفائلين

السلام عليكم
اليوم المغرب كنت اقرا البقره وقريت ١٤ ورقه و اذن جلست ادعي بين الاذان والاقامه
بعدين دخلت الحمام قلت بتروش عشان اصلي وبعد م اصلي اكملها
لما تروشت وقفلت المويا شميت ريحة مسك ف الحمام
وكان خفيف واحاول اشم اتاكد نفس الريحه مسك
وانا م عندي مسك لا ف البيت ولا الحمام
ليا ١٧ يوم اقرا سورة البقره
ممكن يكون فيني مرض روحي عشان كذا شميت كذا
رود عليا وطمنوني الله يسعدكم
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

+ ام ادم
+ ام ادم
رفع
انا بدونهم سراب
انا بدونهم سراب
شي غريب والله😕 بس عادي لاتخافين
ققد يكون جن مسلم بالصدفه وذهب
الشياطين مستحيل تكره المسك
والله اعلم هذا اعتقادي الخاص
♥️♥️♥️♥️
♥️♥️♥️♥️
شي غريب والله😕 بس عادي لاتخافين ققد يكون جن مسلم بالصدفه وذهب الشياطين مستحيل تكره المسك والله اعلم هذا اعتقادي الخاص
شي غريب والله😕 بس عادي لاتخافين ققد يكون جن مسلم بالصدفه وذهب الشياطين مستحيل تكره المسك والله...
انا عشان كذا خفت قلت هم يكرهون المسك
وللحين اقول يمكن ريحة عطر وهبت وشميته ع مسك
😢
وردة شرقية
وردة شرقية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غاليتي لا تربطين قراءة البقرة يوميا برائحة المسك الذي طلعت لك ، ممكن هذا من ألاعيب الشيطان وهدفه أن يبعدك عن الحق كما أبعد الكثيرين عن الحق
والشيطان وقت قراءتك للبقرة تنفر ثم وقت توقفك تعود كالأذان .
فقراءة البقرة يوميا لم يرد فعله في السنة ولم يفعلها رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا خير القرون ، ولذلك الشيطان حريص على اضلال الناس وابعادهم عن الهدى
فصحيح أن البقرة أخذها بركة وتركة حسرة ومع ذلك لم يقرأها النبي صلى الله عليه وسلم ولا أصحابه يوميا وبل لم يرقوا بها
في الحديث : ( من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد ) .
ومعنى أخذها بركة يعني بحفظها مع التدبر والعمل بها .كقوله تعالى : ( يا يحي خذ الكتاب بقوة )
فاقرئي من القرآن كلها فاجعلي لك ورد من القرآن كل يوم هذا هو الوارد فحتى أن عائشة رضي الله عنها لا تنام حتى تكمل وردها فكانت تقسم القرآن سبعة اقسام وكل يوم تأخذ منه قسم تراجعه قبل نومها .
أوصيك بالمحافظة على أذكار الصباح والمساء بحضور قلب لأن الله لايستجيب من قبل غافل لاه .
وورد قراءة آخر آيتين من سورة البقرة ليلا ، فمن قرأه في ليلة لم يقربه شيطان ثلاث ليال .
وأما الرقية فورد الرقية بالفاتحة والمعوذات .
غاليتي لو كان فيك مس فإنك ستلاحظين خيالات وإيذاء جسدي وصوتي وشكلي ، وحتى مع هذا لو ركزت للأصوات وما يظهر لك من أمور فإن الشياطين تزيد بالاذى ، والهدف الأساسي للشيطان هو بث الخوف فيك بأي طريقة ليستمتع بهذا الاذى النفسي ، فلذلك لا تعطي مجال لنفسك لأي شيء وفقط حصني نفسك بالأذكار ، وقول ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ) 100 مرة .وهذا نفسه حرز من الشيطان بقراءتها بحضور قلب للكلام صباح ومساء .
واحرصي على أذكار دخول الحمام وقبل الخروج من المنزل وقبل الدخول للمنزل وقبل خلع االثياب وقبل النوم وقبل الأكل وبعد الأكل وهكذا كل هذا حصن حصين لك من الشيطان .
ولا تخافي ولا تقلقي من شيء إلا من الذنوب ، فبسبب الذنوب يتسلط الشياطين .
♥️♥️♥️♥️
♥️♥️♥️♥️
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته غاليتي لا تربطين قراءة البقرة يوميا برائحة المسك الذي طلعت لك ، ممكن هذا من ألاعيب الشيطان وهدفه أن يبعدك عن الحق كما أبعد الكثيرين عن الحق والشيطان وقت قراءتك للبقرة تنفر ثم وقت توقفك تعود كالأذان . فقراءة البقرة يوميا لم يرد فعله في السنة ولم يفعلها رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا خير القرون ، ولذلك الشيطان حريص على اضلال الناس وابعادهم عن الهدى فصحيح أن البقرة أخذها بركة وتركة حسرة ومع ذلك لم يقرأها النبي صلى الله عليه وسلم ولا أصحابه يوميا وبل لم يرقوا بها في الحديث : ( من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد ) . ومعنى أخذها بركة يعني بحفظها مع التدبر والعمل بها .كقوله تعالى : ( يا يحي خذ الكتاب بقوة ) فاقرئي من القرآن كلها فاجعلي لك ورد من القرآن كل يوم هذا هو الوارد فحتى أن عائشة رضي الله عنها لا تنام حتى تكمل وردها فكانت تقسم القرآن سبعة اقسام وكل يوم تأخذ منه قسم تراجعه قبل نومها . أوصيك بالمحافظة على أذكار الصباح والمساء بحضور قلب لأن الله لايستجيب من قبل غافل لاه . وورد قراءة آخر آيتين من سورة البقرة ليلا ، فمن قرأه في ليلة لم يقربه شيطان ثلاث ليال . وأما الرقية فورد الرقية بالفاتحة والمعوذات . غاليتي لو كان فيك مس فإنك ستلاحظين خيالات وإيذاء جسدي وصوتي وشكلي ، وحتى مع هذا لو ركزت للأصوات وما يظهر لك من أمور فإن الشياطين تزيد بالاذى ، والهدف الأساسي للشيطان هو بث الخوف فيك بأي طريقة ليستمتع بهذا الاذى النفسي ، فلذلك لا تعطي مجال لنفسك لأي شيء وفقط حصني نفسك بالأذكار ، وقول ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ) 100 مرة .وهذا نفسه حرز من الشيطان بقراءتها بحضور قلب للكلام صباح ومساء . واحرصي على أذكار دخول الحمام وقبل الخروج من المنزل وقبل الدخول للمنزل وقبل خلع االثياب وقبل النوم وقبل الأكل وبعد الأكل وهكذا كل هذا حصن حصين لك من الشيطان . ولا تخافي ولا تقلقي من شيء إلا من الذنوب ، فبسبب الذنوب يتسلط الشياطين .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته غاليتي لا تربطين قراءة البقرة يوميا برائحة المسك الذي طلعت لك ،...
الله يسعدك يارب
ويجعله في ميزان حسناتك ♥️♥️