تــ الشرقية ـــوفة
مساكم معطر بروح الخزامى بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول كل وحده مرادها المهم انــــــا لازم أغسل الملابس وأجهزها بس أنا سمعت ناس يقولون أنو لازم أغسل هدومه بصابون خاص من الصيدليه وناس تقول صابون الوزير ومو عارفه هل لازم ما أغسله بالتايد العادي وهل فيه خطر ... خبروووني فديتكم
مساكم معطر بروح الخزامى بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول...
اريال وتحمد ربهاااا ,,,
نونو_الكويت
نونو_الكويت
مساكم معطر بروح الخزامى بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول كل وحده مرادها المهم انــــــا لازم أغسل الملابس وأجهزها بس أنا سمعت ناس يقولون أنو لازم أغسل هدومه بصابون خاص من الصيدليه وناس تقول صابون الوزير ومو عارفه هل لازم ما أغسله بالتايد العادي وهل فيه خطر ... خبروووني فديتكم
مساكم معطر بروح الخزامى بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول...
انــــــــا استخــــــــــدم لبنوتــــــــي صابـــــــون بيجـــــــون
حيــــــــــــل حلـــــــو
دنيا مالها اخر
الوزير
جوهرتيvyfm
جوهرتيvyfm
الوزير حلو وينعم الملابس لكن مع الوقت تتغير ريحت الملابس وتصير ريحتها تخزين
زحم يادنيا زحمه
مرحباا

انا اغسل ملابس البيبي بصابون الايدي السائل لانه خفييف وريحته حلوه

وحاولي تغسلينهم اول باول عشان مايلزق الوسخ في الملابس

بس نصيحه يابنااات ترا داوني وكمفرت جدااا مضرين ...مايستخدمون لملابس الكبار فمابالكم للبيبيات؟

لانها اكيد مواد كيماويه وتبقى بالملابس ماتنشطف