تــ الشرقية ـــوفة
•
اريال وتحمد ربهاااا ,,,
عِطّر..! :
مساكم معطر بروح الخزامى بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول كل وحده مرادها المهم انــــــا لازم أغسل الملابس وأجهزها بس أنا سمعت ناس يقولون أنو لازم أغسل هدومه بصابون خاص من الصيدليه وناس تقول صابون الوزير ومو عارفه هل لازم ما أغسله بالتايد العادي وهل فيه خطر ... خبروووني فديتكممساكم معطر بروح الخزامى بغيت خبرتكم يالأمهات الغوالي أنا جهزت للبيبي الله يجيبه بالسلامه وينول...
انــــــــا استخــــــــــدم لبنوتــــــــي صابـــــــون بيجـــــــون
حيــــــــــــل حلـــــــو
حيــــــــــــل حلـــــــو
مرحباا
انا اغسل ملابس البيبي بصابون الايدي السائل لانه خفييف وريحته حلوه
وحاولي تغسلينهم اول باول عشان مايلزق الوسخ في الملابس
بس نصيحه يابنااات ترا داوني وكمفرت جدااا مضرين ...مايستخدمون لملابس الكبار فمابالكم للبيبيات؟
لانها اكيد مواد كيماويه وتبقى بالملابس ماتنشطف
انا اغسل ملابس البيبي بصابون الايدي السائل لانه خفييف وريحته حلوه
وحاولي تغسلينهم اول باول عشان مايلزق الوسخ في الملابس
بس نصيحه يابنااات ترا داوني وكمفرت جدااا مضرين ...مايستخدمون لملابس الكبار فمابالكم للبيبيات؟
لانها اكيد مواد كيماويه وتبقى بالملابس ماتنشطف
الصفحة الأخيرة