السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات ابي مساعده منكم وهي إنكم تدلوني على معهد غير النيورهايزن للحصول على شهادة التوفل
منها للاهمية وتكون جيده واسعارهم مقبوله لانها في النيورهيزون ( وانا من (مكه المكرمه )يارب
تقدروا تفيدوني في اقرب وقت
أم ابرار @am_abrar_2
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الاميره المسحوره
•
كثير يمدحون العالميه وانا ناويه اخذ من عندهم
الصفحة الأخيرة