السلام عليكم ورحمة الله
انا ليه بهذا المنتدى يمكن سنه وما طرحت مواضيع كثيره بس كنت كثير مطلعه ع مواضيعكم وكنت معاكم قلبا وقالبا
كان لو فيه احد منكم احتاج دعوات دعوت ومن قلبي وربي شاهد وعالم واذا شفت اني اقدر انصح او افيد اي احد
فيكم اديه قد ما اقدر وع حسب حجم المشكله
امانه بعد ما تسمعوا قصتي تدعولي با الي استاهله وتفيدوني وتنصحوني لاني بجد محتاجه نصائحكم ودعوادكم
طبعا انا ليه عند اهلي شهر متمشكله مع زوجي طبعا اساس المشكله تخيلوا ايش وشي ما تتوقعوا ولله يابناااات
البلاستيشن (لعبه اكترونيه) ولله يبنااات انا من يوم ما دخلت بيتي هذي العبه وانا حياااتي فوق وتحت وماني
عارفه ايش اسوي معاااه في يومنا نتمشكل بدال المره الف تخيلوا ايش يقلي لو سمحتي طول ما انا العب لا تكلمني لانك
تشوشين فكري ولو سمحتي لا تتكلمي بصوت عالي لان العبه فيلها مااايك وطول وقته يهذري مع اصحابه وما يبي يسمع
لا صوتي ولا صوت ولدي تخيلوا يا بنااات صاار طول وقته ع هذي العبه وما يجلس معااايه اشتكيت مره واثنين وثلاث
مافيه فايده وصار يا بناات يغيب عن دواامه والراتب يالله يكفيه اسبوع واذا راح استاذن وهذي حيااته ما اشوفه غير
ع سفرة الاكل او ع السرير غير كذا ولا اشوفه لا كماان اذا فيوم ما دخل عند لعبته جلس عند اخواانه (عزوبين ) وفاضين
وزوجي طول وقته معاااهم لا والمشكله الكبيره والاهم يااانااس اهله ناااس ما يخاافوا من ربهم ولا ينصفون وضالمين
تخيلوا يا بناات انزل عندهم واقلهم ولدكم سوا كذا كذا يا يقولولي كلام واذا واجهت فيله ولدهم انكروا وطلعوني كذابه
او انهم يقولولي ما نقدر عليه تصرفي معاااه تيب يناااس ايش اسوي المهم قلت خلاص انا اتصرف معاااه وصرت
احاول ما اطلع واقعد معاااه واحسه يبي يصرفني يبي يجلس لحاله عشان يقعد يلعب وما نزعجه با البيت ونعكرله
مزاجه المهم جلسنا كذا الين ما جاااء اليوم الي طفح فيه الكيل وجيت اتفاهم معااايه ولله يابناات ما شفت غير كف طااااير
ع وجهي ورامني با الرض ورفسني برجله وراح وسبني ولا كلمته طول هذاك اليوم ولا شي ورحت دخلت بغرفتي ونمت
اليوم الثاني ناديت بابا عندي وقلتله وشكيتله وقلي معليش واصبري واشتكيه لابوه وهداني وعدا هذاك اليوم وفي اليوم الثاني
فعلا رحت واشتكيته لابوه وقااام ابوه تفاهم مع ولده وكذبني وقال لا ما صاار ولما جاء يتفاهم معايا قلتله كيف ابوك قلي وقلي
قلي لا كذابه ولما كلمت ابوه قلي لا انتي كذابه ما قلت انتي تبغي تنافقي بيني وبين ولدي وعديتها وبلعتها الين ما جى اليوم الي
بعده كان يوم اربعاء ونام وما صحي غير اخر اليل وقلتله اسمع حروح عند اهلي الين ترجع بكره من دوامك لانه هوه حيقعد
مواصل لصباح وحيروح لدوام وما يرجع غير العصر وقلتله وانتا راجع مر عليه واوكي اوكي وكل شي الين ما ادق ع سلفتي الكلام
هذا اليوم الثاني الظهر واقلها وين زوجك تقلي عندكم با البيت قلت كيف زوجي با الدوام قالت لا با البيت وانحرجت وقلتلها هوه
دق وانا نايمه ع اساس شكله يقلي بس انا ما رديت وهوه اساسا ما دق ولا شي وقلت مراح اكلمه غير المغرب ولما كلمته
اقله نايم يقلي ايوه اقله من متى يقلي رجعت من الدوام العصر ونمت وحناام وهوه اساسا ما راح لدوام وقلتله يا فلان
ليش تكذب عليه وليه وليه لما عرف انه غلطان قااام يهزء ويهزء ودق ع بابا وقال بنتك قليلت ادب وخليها عندك وما ابيها
تجي لبيتي خليها الين ما افضى واجي اتفاهم معاااك وقلها لا تدق عليه ولا اشوف وجهها ومن هذا الكلام وتعرفوا اختكم الغبيه
ايش سوت عصت كلام ابوها وراحت لبيته طبعا بعد ما بلغني ابوي الكلام لاني كنت شاريته وشاريه بيتي ولاني احبه
وما اقدر ايعد عنه ورجعت يمكن ع الساعه 12 وهوه كان نايم ونمت ع 3 وصحيت الضهر لقيته نزل تحت وطول هذاك
اليومما شفته غير الساعه 11 باليل وجى وقلي انا قلت ما ابغى اشوف وجهك ودق ع ابوي وقاله تعال خذ بنتك قام قله بابا
انتا جيبها زي منت اخذتها بنت من عندي ومن هذاك اليوم ما عاد شفته ولا سال لا عن ولده ولا عني
وتخيلوا الي زاد الطين بله راح يطلع عني كلا يطعن فيه شرفي وكلام ما ينقااال وحط فيني السبع وذماااتيها وليه عشااني
فيوم كنت ابيه يقعد معاااي او يحس بوجودي .. بابا كان حينجلط لما سمع الكلام عني واحنا كلنا عارفين انه كذاب
لاكن يقول انتا ام ولده يقول كذا ايش باقي استنى منه يسوي انتي مستحيل ترجعيله هذا واحد ما تطمني ع مستقبلك معاااه
وانا حااايره وخااايفه ومااني عااارفه ايش اسوي دلوني وافيدوني بليييييييز شاكره لكم اهتمااامكم وتضيع وقتكم بس ****لله
في ميزان حسناااتكم .. ياااارب ارحم حالي وضعفي وبئس حالي انتا عااالم وقااادر اللهم امين ..
sose 3 tol @sose_3_tol
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
Eng.I
•
السلام عليكم ورحمة الله
انا ليه بهذا المنتدى يمكن سنه وما طرحت مواضيع كثيره بس كنت كثير مطلعه ع مواضيعكم وكنت معاكم قلبا وقالبا
كان لو فيه احد منكم احتاج دعوات دعوت ومن قلبي وربي شاهد وعالم واذا شفت اني اقدر انصح او افيد اي احد
فيكم اديه قد ما اقدر وع حسب حجم المشكله
امانه بعد ما تسمعوا قصتي تدعولي با الي استاهله وتفيدوني وتنصحوني لاني بجد محتاجه نصائحكم ودعوادكم
طبعا انا ليه عند اهلي شهر متمشكله مع زوجي طبعا اساس المشكله تخيلوا ايش وشي ما تتوقعوا ولله يابناااات
البلاستيشن (لعبه اكترونيه) ولله يبنااات انا من يوم ما دخلت بيتي هذي العبه وانا حياااتي فوق وتحت وماني
عارفه ايش اسوي معاااه في يومنا نتمشكل بدال المره الف تخيلوا ايش يقلي لو سمحتي طول ما انا العب لا تكلمني لانك
تشوشين فكري ولو سمحتي لا تتكلمي بصوت عالي لان العبه فيلها مااايك وطول وقته يهذري مع اصحابه وما يبي يسمع
لا صوتي ولا صوت ولدي تخيلوا يا بنااات صاار طول وقته ع هذي العبه وما يجلس معااايه اشتكيت مره واثنين وثلاث
مافيه فايده وصار يا بناات يغيب عن دواامه والراتب يالله يكفيه اسبوع واذا راح استاذن وهذي حيااته ما اشوفه غير
ع سفرة الاكل او ع السرير غير كذا ولا اشوفه لا كماان اذا فيوم ما دخل عند لعبته جلس عند اخواانه (عزوبين ) وفاضين
وزوجي طول وقته معاااهم لا والمشكله الكبيره والاهم يااانااس اهله ناااس ما يخاافوا من ربهم ولا ينصفون وضالمين
تخيلوا يا بناات انزل عندهم واقلهم ولدكم سوا كذا كذا يا يقولولي كلام واذا واجهت فيله ولدهم انكروا وطلعوني كذابه
او انهم يقولولي ما نقدر عليه تصرفي معاااه تيب يناااس ايش اسوي المهم قلت خلاص انا اتصرف معاااه وصرت
احاول ما اطلع واقعد معاااه واحسه يبي يصرفني يبي يجلس لحاله عشان يقعد يلعب وما نزعجه با البيت ونعكرله
مزاجه المهم جلسنا كذا الين ما جاااء اليوم الي طفح فيه الكيل وجيت اتفاهم معااايه ولله يابناات ما شفت غير كف طااااير
ع وجهي ورامني با الرض ورفسني برجله وراح وسبني ولا كلمته طول هذاك اليوم ولا شي ورحت دخلت بغرفتي ونمت
اليوم الثاني ناديت بابا عندي وقلتله وشكيتله وقلي معليش واصبري واشتكيه لابوه وهداني وعدا هذاك اليوم وفي اليوم الثاني
فعلا رحت واشتكيته لابوه وقااام ابوه تفاهم مع ولده وكذبني وقال لا ما صاار ولما جاء يتفاهم معايا قلتله كيف ابوك قلي وقلي
قلي لا كذابه ولما كلمت ابوه قلي لا انتي كذابه ما قلت انتي تبغي تنافقي بيني وبين ولدي وعديتها وبلعتها الين ما جى اليوم الي
بعده كان يوم اربعاء ونام وما صحي غير اخر اليل وقلتله اسمع حروح عند اهلي الين ترجع بكره من دوامك لانه هوه حيقعد
مواصل لصباح وحيروح لدوام وما يرجع غير العصر وقلتله وانتا راجع مر عليه واوكي اوكي وكل شي الين ما ادق ع سلفتي الكلام
هذا اليوم الثاني الظهر واقلها وين زوجك تقلي عندكم با البيت قلت كيف زوجي با الدوام قالت لا با البيت وانحرجت وقلتلها هوه
دق وانا نايمه ع اساس شكله يقلي بس انا ما رديت وهوه اساسا ما دق ولا شي وقلت مراح اكلمه غير المغرب ولما كلمته
اقله نايم يقلي ايوه اقله من متى يقلي رجعت من الدوام العصر ونمت وحناام وهوه اساسا ما راح لدوام وقلتله يا فلان
ليش تكذب عليه وليه وليه لما عرف انه غلطان قااام يهزء ويهزء ودق ع بابا وقال بنتك قليلت ادب وخليها عندك وما ابيها
تجي لبيتي خليها الين ما افضى واجي اتفاهم معاااك وقلها لا تدق عليه ولا اشوف وجهها ومن هذا الكلام وتعرفوا اختكم الغبيه
ايش سوت عصت كلام ابوها وراحت لبيته طبعا بعد ما بلغني ابوي الكلام لاني كنت شاريته وشاريه بيتي ولاني احبه
وما اقدر ايعد عنه ورجعت يمكن ع الساعه 12 وهوه كان نايم ونمت ع 3 وصحيت الضهر لقيته نزل تحت وطول هذاك
اليومما شفته غير الساعه 11 باليل وجى وقلي انا قلت ما ابغى اشوف وجهك ودق ع ابوي وقاله تعال خذ بنتك قام قله بابا
انتا جيبها زي منت اخذتها بنت من عندي ومن هذاك اليوم ما عاد شفته ولا سال لا عن ولده ولا عني
وتخيلوا الي زاد الطين بله راح يطلع عني كلا يطعن فيه شرفي وكلام ما ينقااال وحط فيني السبع وذماااتيها وليه عشااني
فيوم كنت ابيه يقعد معاااي او يحس بوجودي .. بابا كان حينجلط لما سمع الكلام عني واحنا كلنا عارفين انه كذاب
لاكن يقول انتا ام ولده يقول كذا ايش باقي استنى منه يسوي انتي مستحيل ترجعيله هذا واحد ما تطمني ع مستقبلك معاااه
وانا حااايره وخااايفه ومااني عااارفه ايش اسوي دلوني وافيدوني بليييييييز شاكره لكم اهتمااامكم وتضيع وقتكم بس ****لله
في ميزان حسناااتكم .. ياااارب ارحم حالي وضعفي وبئس حالي انتا عااالم وقااادر اللهم امين ..
انا ليه بهذا المنتدى يمكن سنه وما طرحت مواضيع كثيره بس كنت كثير مطلعه ع مواضيعكم وكنت معاكم قلبا وقالبا
كان لو فيه احد منكم احتاج دعوات دعوت ومن قلبي وربي شاهد وعالم واذا شفت اني اقدر انصح او افيد اي احد
فيكم اديه قد ما اقدر وع حسب حجم المشكله
امانه بعد ما تسمعوا قصتي تدعولي با الي استاهله وتفيدوني وتنصحوني لاني بجد محتاجه نصائحكم ودعوادكم
طبعا انا ليه عند اهلي شهر متمشكله مع زوجي طبعا اساس المشكله تخيلوا ايش وشي ما تتوقعوا ولله يابناااات
البلاستيشن (لعبه اكترونيه) ولله يبنااات انا من يوم ما دخلت بيتي هذي العبه وانا حياااتي فوق وتحت وماني
عارفه ايش اسوي معاااه في يومنا نتمشكل بدال المره الف تخيلوا ايش يقلي لو سمحتي طول ما انا العب لا تكلمني لانك
تشوشين فكري ولو سمحتي لا تتكلمي بصوت عالي لان العبه فيلها مااايك وطول وقته يهذري مع اصحابه وما يبي يسمع
لا صوتي ولا صوت ولدي تخيلوا يا بنااات صاار طول وقته ع هذي العبه وما يجلس معااايه اشتكيت مره واثنين وثلاث
مافيه فايده وصار يا بناات يغيب عن دواامه والراتب يالله يكفيه اسبوع واذا راح استاذن وهذي حيااته ما اشوفه غير
ع سفرة الاكل او ع السرير غير كذا ولا اشوفه لا كماان اذا فيوم ما دخل عند لعبته جلس عند اخواانه (عزوبين ) وفاضين
وزوجي طول وقته معاااهم لا والمشكله الكبيره والاهم يااانااس اهله ناااس ما يخاافوا من ربهم ولا ينصفون وضالمين
تخيلوا يا بناات انزل عندهم واقلهم ولدكم سوا كذا كذا يا يقولولي كلام واذا واجهت فيله ولدهم انكروا وطلعوني كذابه
او انهم يقولولي ما نقدر عليه تصرفي معاااه تيب يناااس ايش اسوي المهم قلت خلاص انا اتصرف معاااه وصرت
احاول ما اطلع واقعد معاااه واحسه يبي يصرفني يبي يجلس لحاله عشان يقعد يلعب وما نزعجه با البيت ونعكرله
مزاجه المهم جلسنا كذا الين ما جاااء اليوم الي طفح فيه الكيل وجيت اتفاهم معااايه ولله يابناات ما شفت غير كف طااااير
ع وجهي ورامني با الرض ورفسني برجله وراح وسبني ولا كلمته طول هذاك اليوم ولا شي ورحت دخلت بغرفتي ونمت
اليوم الثاني ناديت بابا عندي وقلتله وشكيتله وقلي معليش واصبري واشتكيه لابوه وهداني وعدا هذاك اليوم وفي اليوم الثاني
فعلا رحت واشتكيته لابوه وقااام ابوه تفاهم مع ولده وكذبني وقال لا ما صاار ولما جاء يتفاهم معايا قلتله كيف ابوك قلي وقلي
قلي لا كذابه ولما كلمت ابوه قلي لا انتي كذابه ما قلت انتي تبغي تنافقي بيني وبين ولدي وعديتها وبلعتها الين ما جى اليوم الي
بعده كان يوم اربعاء ونام وما صحي غير اخر اليل وقلتله اسمع حروح عند اهلي الين ترجع بكره من دوامك لانه هوه حيقعد
مواصل لصباح وحيروح لدوام وما يرجع غير العصر وقلتله وانتا راجع مر عليه واوكي اوكي وكل شي الين ما ادق ع سلفتي الكلام
هذا اليوم الثاني الظهر واقلها وين زوجك تقلي عندكم با البيت قلت كيف زوجي با الدوام قالت لا با البيت وانحرجت وقلتلها هوه
دق وانا نايمه ع اساس شكله يقلي بس انا ما رديت وهوه اساسا ما دق ولا شي وقلت مراح اكلمه غير المغرب ولما كلمته
اقله نايم يقلي ايوه اقله من متى يقلي رجعت من الدوام العصر ونمت وحناام وهوه اساسا ما راح لدوام وقلتله يا فلان
ليش تكذب عليه وليه وليه لما عرف انه غلطان قااام يهزء ويهزء ودق ع بابا وقال بنتك قليلت ادب وخليها عندك وما ابيها
تجي لبيتي خليها الين ما افضى واجي اتفاهم معاااك وقلها لا تدق عليه ولا اشوف وجهها ومن هذا الكلام وتعرفوا اختكم الغبيه
ايش سوت عصت كلام ابوها وراحت لبيته طبعا بعد ما بلغني ابوي الكلام لاني كنت شاريته وشاريه بيتي ولاني احبه
وما اقدر ايعد عنه ورجعت يمكن ع الساعه 12 وهوه كان نايم ونمت ع 3 وصحيت الضهر لقيته نزل تحت وطول هذاك
اليومما شفته غير الساعه 11 باليل وجى وقلي انا قلت ما ابغى اشوف وجهك ودق ع ابوي وقاله تعال خذ بنتك قام قله بابا
انتا جيبها زي منت اخذتها بنت من عندي ومن هذاك اليوم ما عاد شفته ولا سال لا عن ولده ولا عني
وتخيلوا الي زاد الطين بله راح يطلع عني كلا يطعن فيه شرفي وكلام ما ينقااال وحط فيني السبع وذماااتيها وليه عشااني
فيوم كنت ابيه يقعد معاااي او يحس بوجودي .. بابا كان حينجلط لما سمع الكلام عني واحنا كلنا عارفين انه كذاب
لاكن يقول انتا ام ولده يقول كذا ايش باقي استنى منه يسوي انتي مستحيل ترجعيله هذا واحد ما تطمني ع مستقبلك معاااه
وانا حااايره وخااايفه ومااني عااارفه ايش اسوي دلوني وافيدوني بليييييييز شاكره لكم اهتمااامكم وتضيع وقتكم بس ****لله
في ميزان حسناااتكم .. ياااارب ارحم حالي وضعفي وبئس حالي انتا عااالم وقااادر اللهم امين ..
الصفحة الأخيرة
مررررره مو واضح