بسم االله الرحمن الرحيم
صباح الخيرات لاحلى بنات بنات عالم حواء
ابي ادخول بالموضوع ع طوووووووول
ابي وحده تفهمني الناس وش تبي بالضبط وبس
تخيلوا مره روحت زواج ومرت خالي قالت انا ابي اخطب لخالي هاذي البنت عجبتني والله يابنات اني استغربت اقولها من جدك تبين تخطبين لخالك هاذي قالت ايه عاجبتني تخيلوا البنت حلوه بس لابسه فستان الصدر كله برى كانها ترضع والحواجب مسويتها شيطان ورقصها قلة حياء يعني البنت شكلها ماهو مزبوط استغفر الله وراحت خطبتها بس رفضت البنت قالتلها مانزوج الا جمعتنا
والله واعرف وحده عندنا سمعتهااستغفر الله وكل الحريم يخطبونها اقول لامي معقول الحريم ماهم شايفينها كيف تخرج العبايه مخصره والعطر يفوح استغفر الله
ومره وحده من صحباتي كانت معايا بالجامعه قالتلي ايش رايك ابي اخطب هالبنت لاخوي والله يابنات البنت قمه بالادب والهدؤء وشكلها حلو وناعم ماشاء الله قولتلها حلوه اخطبيها قالت لا خلاص بطلت مابغى اخطبها قولتلها ليش قالت لبسها صراحه عادي ماهو ماركه ولاتتشيك شكلها ماتهتم بلبسها قولتلها الله يعينك كان هاذي افكارك
سبحان الله
بس ارجع واقول الناس ايش تبي بالضبط ان كان هاذي افكارها اجل بنعنس روحنا فيها ههههههههههاي
والناس والله العظيم انه يحبوني ويحبون امي وسمعتنا زي العسل بس سبحان الله احنا مالنا حظ احنا بس لضحك والوناسه مع الناس لكن خطبه انسي معني قمه بالجمال والطول ماشاء الله وابتسم دايم بوجه الناس والله اني ماعمري جرحت احد ولا زعلت احد بس ماقول غير الله يقوم حظنا ويرزقنا من عنده يارب العالمين

كنده222 @kndh222
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ظبية مكة
•
انا اللي مالاحظته ان الناس تدور البنت الموظفة او اللي ابوها غني وعندة املاك هذي العرسان يكونو عند الباب طااااااااااااااااااابور او البنت الجميلة وخصوصا البيضاء حتي لو مافيها ملامح تلاقها تنخطب عشان لونها تعرفي الامهات والشباب مفاجيع بياض اما البنت صاحبة الدين والخلق والخجولة هذي مالها سوق لان الناس صار اخر اهتمامهم الخلق والدين اهم شي عند الناس المظاهر بصراحة هذا الواقع اللي عايشين فية الله يرزقنا الازواج الصالحين

كتكووتة
•
مادري وش تبي هالحريم:(
والمسائلة كلها نصيب ياما فيه حريم يقوولون مستحيل ناخذ فلانه وتلقينها من نصيبهم بعدين
والمسائلة كلها نصيب ياما فيه حريم يقوولون مستحيل ناخذ فلانه وتلقينها من نصيبهم بعدين


هههههههههههههههه
اذا على كذا لاعنسنا وبجداره بعد وبمرتبة الشرف
وعلى قولة اوخيتي حربيه ودق التحيه كلامها سليم مية المية
واذا عنا ترانا ندور لخوي اللي اخلاقها قمة ودينه
يعني الناس مو مثل بعض
احنا لبسنا شياكه واخلاق واجتماعيات بس النصيب باوخيه
مو معنى شياكه اننا تمصلخنا هههههههههههه
يعني بالعربي نصيبك يصيبك
واذا على الناس تراهم اشكال والوان
حتى بالخطبه اشكال
اذا على كذا لاعنسنا وبجداره بعد وبمرتبة الشرف
وعلى قولة اوخيتي حربيه ودق التحيه كلامها سليم مية المية
واذا عنا ترانا ندور لخوي اللي اخلاقها قمة ودينه
يعني الناس مو مثل بعض
احنا لبسنا شياكه واخلاق واجتماعيات بس النصيب باوخيه
مو معنى شياكه اننا تمصلخنا هههههههههههه
يعني بالعربي نصيبك يصيبك
واذا على الناس تراهم اشكال والوان
حتى بالخطبه اشكال
الصفحة الأخيرة
بالنسبه لي ندور اهم شي الاخلاق وبعده الدين الجمال مو مهم ندور وحده شكلها عادي وندور بنت الناس الطيبين والي امها طيبه وسمعتهم زينه
يعني الحين البنت الي بتاخذونها يانها تقرف العايله والا تجمعها ياتجي تحوس البيت فوق تحت وتششت اهل البيت وتسوي مصايب والا تجمعهم وتكون وجه خير عليهم
بعض الناس يدورون الشكل والكشخه عشان يقولون للناس شوفوا حرمه ولدنا كشخه وبعضهم يدور الاخلاق والسمعه الزينه
وتاكدي انو نصيبك لسى ماجاء الله يرزقنا انا وياك وجميع بنات المسلمين