بسم الله الرحمن الرحيم ...
بنات أبغى أقولكم قصة صديقتي و قولوا كيف ممكن تحل هذا الموضوع ... ؟؟؟
صديقتي توها تكلمني و نفسيتها تعبانة حيييييييييييييييييل ....
كشفت زوجها مع أختها في المجلس ... و في حالة لا يرثى لها ...
و المشكلة أختها أكبر من بنتها بأربع سنوات ...
شوفوا الجرأة و الوقاحة ...
صديقتي نفسيتها تعبانة حيييييييييييل .. الحين هي طالعة من البيت و راحت بيت أهلها و اللي ذابحها أكثر إن أختها قدامها ...
ما قدرت تصارح أهلها باللي شافته ...
و لا هي قادرة تكلم أختها .. لكن أختها بكل جرأة كلمت أختهم الثانية و اللي قريبة منها في السن و تقول ..
إنها هي السبب .. حببتني فيه ... هو اللي كان يودينا و يجيبنا و يدلعنا ..
و تخلينا على طول قدامه و هو قدامنا .. حتى لو نغطي عنه هو يودي و يجيب فينا ... هذا غير إني من صغري يشتري لي و يدلعني ... و قالت إن هذا حبها له من سنين لكن صار متبادل من سنتين .. و هو لقى فيني حلاوتي و صغري و صفائي ..
على فكرة أختها عمرها تقريبا بين 15 و 16 سنة ... و الله هم كلهم حلوات البنات ...
طبعا الأخت الثانية هذي راحت للزوجة و قالت لها هذا الكلام على إنها تلومها بس مع الكلام البنت فلت لسانها و قالت لها هي قالت كذا ... كذا ....
ويش رايكم يا بنات ..
صديقتي ناوية تطلق منه و هي عندها بنتين و ثلاث أولاد ...
والله قطعت قلبي ..
مشكلتها ما هي قادرة تقول لا لأبوها و لا أمها ...
والله نشف الدم في راسي من كثر ما أفكر فيها و نفسيتي تعبت معها ..
حياتها تدمرت و أختها بكل وقاحة معترفة بحبها له ... و تقول يجوز لو طلقها أتزوجه ... هو يحبني و يموت فيني ..
وهو .. بينجن .. لا هو عارف يعتذر و لا هو قادر يحط عينه بعين زوجته ..
والله شيءيقهر ... بس حاول يبكي .. و حاول يرجعها .. حتى إنه ضرب أختها الصغيرة من قهره ساعتها ..
بس ويش يفيد ... حب و له سنتين و وسط بيتها والله شيء يقهررررررررررررررررررر
يا بنات ايش رايكم و ايش أنصحها فيه ...
أنا خايفة على بيتها ينهدم ... و تتبهذل ..
و خايفة لو تطلقت يستمر في حبه لأختها و يلعب عليها ....
تكفون يا بنات حواء دلوني على حل .. و يش تسوي ...
البنت جدا منهارة و لا أحد حاس بنارها ..
بنت *عز* ما تنهز @bnt_aaz_ma_tnhz_3
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
البنت ما هي قادرة تقول لأمها و أبوها ...
لأنه مو شيءبسيط ...
لو كان واحد من الشارع المصارحة فيه أرحم لكن ... زوجها ؟؟؟
ويش تقول ...
أختي مع زوجي ...
والله شيء يوطي الراس ...
و على قولك يا غرام وردي ...
مرااااااااااااااااهقة و هو زي اللي ما صدق ..
مع انه والله كان يحبها موت ...
بصراحة ... لدرجة إنه ناسي أهله من كثر ما يحبها ..
و ناسي الدنيا كلها ...
ما تتصورون قد ايش يحبها ... و ملبي لها طلباتها ...
حتى هي تقول لي .. من كثر ما كان يحبني و يحب الأرض اللي أمشي عليها ماني مصدقة ..
بس يا خسارة ...
أختها غوت به ...
لأنه مو شيءبسيط ...
لو كان واحد من الشارع المصارحة فيه أرحم لكن ... زوجها ؟؟؟
ويش تقول ...
أختي مع زوجي ...
والله شيء يوطي الراس ...
و على قولك يا غرام وردي ...
مرااااااااااااااااهقة و هو زي اللي ما صدق ..
مع انه والله كان يحبها موت ...
بصراحة ... لدرجة إنه ناسي أهله من كثر ما يحبها ..
و ناسي الدنيا كلها ...
ما تتصورون قد ايش يحبها ... و ملبي لها طلباتها ...
حتى هي تقول لي .. من كثر ما كان يحبني و يحب الأرض اللي أمشي عليها ماني مصدقة ..
بس يا خسارة ...
أختها غوت به ...
>> لازم تقول لاهلها ..
اذا خلت الموضوع يعدي كذا راح يتكرر
والمشكلة اختها مو حاسة بحجم الغلطة !!
والشيطان شاطر .
اذا خلت الموضوع يعدي كذا راح يتكرر
والمشكلة اختها مو حاسة بحجم الغلطة !!
والشيطان شاطر .
الصفحة الأخيرة
بالعكس اقول لامي وابوي بكل بساطه هذا حقي الشرعي وخليهم يتفاهمون معه ومعها هالبزر