برونز
برونز
حبيبتى 00000

ما تشوفين شر 000000
katkot
katkot
حبيبتي حصلت عندي شي اتمنى انه يفيدج







سبل الوقاية من العين وكيفية دفع شر الحاسد عن المحسود

1. التعوذ بالله من شر الحاسد وقراءة المعوذتين لقوله تعالى ( ومن شر حاسد إذا حسد ) . ولما روى أبو سعيد الخدري : أن النبي صلى الله عليه وسلم " كان يتعوذ من الجان وعين الإنسان حتى نزلت المعوذتان فلما نزلتا أخذ بهما وترك ما سواهما " .

2.الدعاء بالبركة إذا رأى المرء ما يعجبه .
قال الإمام النووي : ويستحب للعائن أن يدعو للمعين بالبركة فيقول : اللهم بارك فيه ولا تضره " ، وأن يقول : " ما شاء الله لا قوة إلا بالله " .
يقول ابن كثير عند قوله تعالى ( ولولا إذ دخلت جنتك قلت ما شاء الله لاقوة إلا بالله ) . أي هلاّ إذا أعجبك حين دخلتها ونظرت إليها حمدت الله على ما أنعم به عليك وأعطاك من المال والولد ما لم يعطه غيرك وقلت ما شاء الله .
وعن أنس رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال : " من رأى شيئاً فأعجبه فقال : ما شاء الله لاقوة إلا بالله لم يضره " .
وعن عامر بن ربيعة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إذا رأى أحدكم من نفسه وماله وأعجبه ما يعجبه فليدع بالبركة ".
والتبريك : أن يقول : " تبارك الله أحسن الخالقين ، اللهم بارك فيه " . أو " اللهم بارك فيه ولا تضره " .

3.الصبر على العائن وعدم التعرض له أو إيذائه لقوله تعالى : ( ومن عاقب بمثل ما عوقب به ثم بُغي عليه لينصرنه الله ) .

4.الإحسان إلى من عُرفت إصابته بالعين كإحسان الغني إلى الفقير المستشرف لما في يد الغني .

5.ستر ما يخشى عليه الإصابة بالعين ، فإن العين استشراف النفس نحو ما يعجبها ، فذا كان لدى الإنسان ما يخشى عليه العين فعليه أن يحرص على عدم إظهاره وإبرازه لا سيما أمام من عرف بالعين مع اليقين التام بان كل شئ يقع بأمر الله وتقديره كما قال تعالى : ( وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ) . فقد روي أن عثمان رأى صبياً مليحا فقال : دسموا نونته كيلا تصيبه العين . ومعنى دسموا أي سودوا ، والنونة : النقبة التي تكون في ذقن الصبي الصغير .

6.الاحتراز من العائن : قال القاضي عياض : " قال بعض العلماء : ينبغي إذا عرف واحد بالإصابة بالعين أن يجُتنب وأن يحترز منه " .

7.الاستعانة على قضاء الحوائج بالسر والكتمان .

8.تقوى الله وحفظه عند أمره ونهيه ، فمن اتقى الله تولى الله حفظه ولم يكله إلى غيره قال تعالى ( وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئاً ) .

9.الصبر على عدوه وأن لا يقاتله ولا يشكوه ولا يحدث نفسه بأذاه أصلاً .

10.التوكل على الله فمن يتوكل على الله فهو حسبه .

11.الإقبال على الله ، والإخلاص له ، وجعل محبته ورضاه والإنابة إليه في محل خواطر نفسه .... فإذا صار كذلك فكيف يرضى لنفسه أن يجعل بيت أفكاره وقلبه معموراً بالفكر في حاسده .

12.تجريد التوبة إلى الله من الذنوب التي سلطت عليه أعداءه فإن الله تعالى يقول : ( وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ) .

13.وهو من أصعب الأسباب على النفس ، وأشقها عليها ، ولا يوفق له إلا من عظم حظه من الله . وهو إطفاء نار الحاسد والباغي والمؤذي بالإحسان إليه فكلما ازداد أذى وشرا وبغياً وحسداً ازددت إليه إحساناً ، وله نصيحة ، وعليه شفقة .

14.وهو الجامع لذلك كله وعليه مدار هذه الأسباب وهو : تجريد التوحيد والترحل بالفكر في الأسباب إلي المسبب العزيز الحكيم . فإذا جرّد العبد التوحيد فقد خرج من قلبه خوف ما سواه . من خاف الله خافه كل شئ . ومن لم يخف الله أخافه من كل شئ . ومن خاف شيئاً غير الله سُلط عليه .
katkot
katkot
حبيبتي حصلت عندي شي اتمنى انه يفيدج







سبل الوقاية من العين وكيفية دفع شر الحاسد عن المحسود

1. التعوذ بالله من شر الحاسد وقراءة المعوذتين لقوله تعالى ( ومن شر حاسد إذا حسد ) . ولما روى أبو سعيد الخدري : أن النبي صلى الله عليه وسلم " كان يتعوذ من الجان وعين الإنسان حتى نزلت المعوذتان فلما نزلتا أخذ بهما وترك ما سواهما " .

2.الدعاء بالبركة إذا رأى المرء ما يعجبه .
قال الإمام النووي : ويستحب للعائن أن يدعو للمعين بالبركة فيقول : اللهم بارك فيه ولا تضره " ، وأن يقول : " ما شاء الله لا قوة إلا بالله " .
يقول ابن كثير عند قوله تعالى ( ولولا إذ دخلت جنتك قلت ما شاء الله لاقوة إلا بالله ) . أي هلاّ إذا أعجبك حين دخلتها ونظرت إليها حمدت الله على ما أنعم به عليك وأعطاك من المال والولد ما لم يعطه غيرك وقلت ما شاء الله .
وعن أنس رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال : " من رأى شيئاً فأعجبه فقال : ما شاء الله لاقوة إلا بالله لم يضره " .
وعن عامر بن ربيعة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إذا رأى أحدكم من نفسه وماله وأعجبه ما يعجبه فليدع بالبركة ".
والتبريك : أن يقول : " تبارك الله أحسن الخالقين ، اللهم بارك فيه " . أو " اللهم بارك فيه ولا تضره " .

3.الصبر على العائن وعدم التعرض له أو إيذائه لقوله تعالى : ( ومن عاقب بمثل ما عوقب به ثم بُغي عليه لينصرنه الله ) .

4.الإحسان إلى من عُرفت إصابته بالعين كإحسان الغني إلى الفقير المستشرف لما في يد الغني .

5.ستر ما يخشى عليه الإصابة بالعين ، فإن العين استشراف النفس نحو ما يعجبها ، فذا كان لدى الإنسان ما يخشى عليه العين فعليه أن يحرص على عدم إظهاره وإبرازه لا سيما أمام من عرف بالعين مع اليقين التام بان كل شئ يقع بأمر الله وتقديره كما قال تعالى : ( وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ) . فقد روي أن عثمان رأى صبياً مليحا فقال : دسموا نونته كيلا تصيبه العين . ومعنى دسموا أي سودوا ، والنونة : النقبة التي تكون في ذقن الصبي الصغير .

6.الاحتراز من العائن : قال القاضي عياض : " قال بعض العلماء : ينبغي إذا عرف واحد بالإصابة بالعين أن يجُتنب وأن يحترز منه " .

7.الاستعانة على قضاء الحوائج بالسر والكتمان .

8.تقوى الله وحفظه عند أمره ونهيه ، فمن اتقى الله تولى الله حفظه ولم يكله إلى غيره قال تعالى ( وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئاً ) .

9.الصبر على عدوه وأن لا يقاتله ولا يشكوه ولا يحدث نفسه بأذاه أصلاً .

10.التوكل على الله فمن يتوكل على الله فهو حسبه .

11.الإقبال على الله ، والإخلاص له ، وجعل محبته ورضاه والإنابة إليه في محل خواطر نفسه .... فإذا صار كذلك فكيف يرضى لنفسه أن يجعل بيت أفكاره وقلبه معموراً بالفكر في حاسده .

12.تجريد التوبة إلى الله من الذنوب التي سلطت عليه أعداءه فإن الله تعالى يقول : ( وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ) .

13.وهو من أصعب الأسباب على النفس ، وأشقها عليها ، ولا يوفق له إلا من عظم حظه من الله . وهو إطفاء نار الحاسد والباغي والمؤذي بالإحسان إليه فكلما ازداد أذى وشرا وبغياً وحسداً ازددت إليه إحساناً ، وله نصيحة ، وعليه شفقة .

14.وهو الجامع لذلك كله وعليه مدار هذه الأسباب وهو : تجريد التوحيد والترحل بالفكر في الأسباب إلي المسبب العزيز الحكيم . فإذا جرّد العبد التوحيد فقد خرج من قلبه خوف ما سواه . من خاف الله خافه كل شئ . ومن لم يخف الله أخافه من كل شئ . ومن خاف شيئاً غير الله سُلط عليه .
عسوله
عسوله
لا اله الا الله.... حزنتينى والله يا نور وذكرتينى بشئ صار لى
انا مره شافتنى وحده عند ناس وجلست تعلق علي طول الوقت وعلى ابتسامتى وبينى وبينكم انا خفت منها وجلست اقرأ على عمرى بس لما رحت البيت صحيت ثانى يوم وانا الجهة اليمين منوجهى كلها حروق وصار ينزل منها دم ولما رحت للدكتور قال انها حروق من الدرجه الثانيه رغم انى ما حطيت شئ فى وجهى.. وانهرت تماما وما قدرت اسوى شئ غير انى ابكى طول الوقت وصرت ما اطلع من البيت ابدا ..

والحل ان وحده من البنات الله يجزاها خير قالت لى اغسل وجهى بمويه مقرى عليها وجلسة تقريبا 3 اسابيع وبدت الاثار تخف وان الحين تقريبا صار لى 7 أشهر وانا للحين بشرتى حساسه جدا والاثر ما راح تماما والحمدالله انها جاءت على قد كذه..

اوصيك اختى بالمويه المقري عليها ولا تنسين تحصنين نفسك .. وانشاءالله شده وتزول والله يحفظنا جميعا


تحياتى.... عسوله
اموول 2002
اموول 2002
حبيبتي ان شاء الله هذا يفيدك

رقية للعين والامراض العضوية

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه الرقية مجربة وذات تاثير اذا اخذنا بعين الاعتبار الرضا بالضاء والقدر والصبر واليقين بان الله هو الشافي ....
1- اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم .مرة واحده

2- بسم الله الرحمن الرحيم .مرة وحده

3- الفاتحة . 3مرات

4- اية الكرسي وآيتان بعدها . 3 مرات

5- المعوذتين والاخلاص . 3مرات لكل سورة

6- ( اللهم رب الناس اشف انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما ) 7مرات

7- ( بسم الله ،3مرات ،اعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر ، 7مرات )

8- (بسم الله ارقيك من كل شي يؤذيك من شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك )7مرات

9- (وله ماسكن في الليل والنهار وهو السميع العليم ) 7مرات

10- (قلنا يانار كوني بردا وسلاما على ابراهيم )7مرات

11- (بسم الله الذي لايضر مع اسمة شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ) 3مرات

12- (اعوذ بكلمات الله التامة من شيطان وهامة ومن كل عين لامة )7مرات

13- (اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ) 3مرات

14- (اعوذ بكلمات الله التامات من غضبة وعقابة ومن شر عباده ومن همزات الشياطين واعوذ بك ربي ان يحضرون )3مرات

15- قوله تعالى :( وان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون انه لمجنون .وما هو الا ذكر للعالمين )7مرات

16- قولة تعالى :( فارجع البصر هل ترى من فطور ثم ارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وحسير )3مرات

17- قولة تعالى :( يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فية شفاء للناس )7مرات

18- الصلاة الابراهيمية 3مرات


تقرأ الرقية السابقة على ماء وينفث الانسان بعد كل قراءة على نفسة اولا وعلى الماء ثانيا مع ملاحظة انه في القراءة لكل سورة مثلا الفاتحة بعد كل مرة ينفث حتى يكتمل 7مرات اي ان النفث بعد التكرار ثم يقوم بخلط هذا الماء مع ملعقة عسل مايعادل كاس من الماء وملعقة طعام عسل ويشربه المريض او يضعة موضع الالم سواء كانت عين او حسد اومرضا عضويا كالصداع مثلا فيدهن به ذلك الموضع ويمكنه ان يغتسل بنفس الخليط حيث يضع الماء الذى يكفية للاستحمام مع 3 أو 4 ملاعق عسل
والافضل ان يقراء الانسان على كمية وفيرة من الماء ليستفيد منه ويوضع العسل عند الاستخدام فقط

اسال الله العلي القدير ان يجعل فيها الشفاء لمن يستخدمها ولا تنسونا من صالح دعائكم