القلب المعطاء
انا ببكري كنت مثلك امسااااااااك

ومافاد معي شي لحد ماقالت لي بنت عمي عن ملين بالصيدليه اسمه جولاكس علبته صفراء وفيه حبيبات بنيه تلهمين لك ملعقه كبيره


الصبح بعد الفطور مع مويه واذا كان شديد مره خذي مرتين بعد الفطور وبعد العشاء


وربي ارتحت مرررررررررررره وكل ماذكرتها دعيت لها


وبنفاسي الثاني استخدمته ولاعانيت من الامساك ابد

والان حامل بالثالث وبستخدمه
$$ حيص بيص $$
$$ حيص بيص $$
اعطونا تجاربك خلونا نستفيد ..
قمة العطاء
قمة العطاء
أنا في وحده من ولاداتي جاني إمساك مو طبيعي لدرجة إنه شقق جروحي واضطررت لإعادة الخياطة بعد 17 يوم من الولادة
واعتقد إن سبب الإمساك هو قل الحركة وأدوية النفاس
وفي الولادة اللي بعدها تأدبت طلبت من الدكتورة تكتب لي ملين قبل ما أطلع من المستشفى
والحمد لله ارتحت بالمره
نصيحتي لكم بلا خلطات بلا هم الملين أحسن شي
الأمورة العسولة
انا ببكري كنت مثلك امسااااااااك ومافاد معي شي لحد ماقالت لي بنت عمي عن ملين بالصيدليه اسمه جولاكس علبته صفراء وفيه حبيبات بنيه تلهمين لك ملعقه كبيره الصبح بعد الفطور مع مويه واذا كان شديد مره خذي مرتين بعد الفطور وبعد العشاء وربي ارتحت مرررررررررررره وكل ماذكرتها دعيت لها وبنفاسي الثاني استخدمته ولاعانيت من الامساك ابد والان حامل بالثالث وبستخدمه
انا ببكري كنت مثلك امسااااااااك ومافاد معي شي لحد ماقالت لي بنت عمي عن ملين بالصيدليه اسمه...
صادقة ياقلبي أنا جربت هذا الملين بعد التجربة الأولى إلي صارت لي ومرررة ممتاز وانبسطت كثير من ردك إنتي وباقي الأخوات...أشكركم من كل قلبي ويارب يجعله في موازين حسناتكم
شجعتوني خاصة أنه هذا أول موضوع أنزله
أتمنى الكل يرد ويدعي لي ،،،،،محتاجة دعواتكم مررررررره
الأمورة العسولة
.......................