شوفوا قصتي مع الدكتورتين السعوديتين

الملتقى العام

بنات بالله اسمعوا قصتي والله والله اني صادقه وماأكذب طبعا مو ممرضات سعوديات الا دكاتره سعوديات ودكتور سعودي
حصلت لي قصتين ودكتورتين مختلفتين
القصه الاولى
انا رحت المستوصف وقلت لدكتوره اني عندي لخبطه في الدوره وانها ماتجيني الابعد فتره
المهم من هذا الكلام راحت قالت لي شوفي ترى الحين اكثر النساء مصابين بورم في الرحم او قالت المبيض مو متاكده
المهم
وقاعده تقول اشك ان عنك ورم بس عادي يسوون لك عمليه ويشيلونه ان شالءالله حميد ورحي سوي اشاعه تخيلوا تتكلم من فراغ وكان الخبر اكيد
انا صدقتها وخلاص دموعي في عيني وربي ضاقت على الدنيا بمارحبت وحولتني على مستشفى النساء والولاده بجده
وقاعده انتظر موعد الاشاعه بفااااارغ الصبر
والتحاليل شوفوا تقريبا شهر واكثر المهم بعدين لما دخلت على الدكتوره قالت لي عندك تكيس في المبايض
شي اهون من شي الحمدلله على كل حال الحمدلله ان الموضوع عدا على كذا
______________________________ _____________________
اما الدكتور السعودي في النساء والولاده اسمه عدنان
شوفوا قصتي معاه هو الثاني قهررررني وربي رفع ضغطي
انا عندي تكيس راح اعطاني حبوب حقت هرمون الحليب وأنا مادري ان هذا حق هرمون الحليب
الا بعدين حولني على الاستشاريه ايتي الظاهر فلبينيه او اندونيسيه مو عارفه
المهم قالت غريبه اعطاك هرمون الحليب وهرمونك سلييييييم
وقالت لي اتركي الحبوب افضل لك
المهم الحين يابنات احس صدري منتفخ ويوجعني الظاهر هرمون الحليب ارتفع
حسبي الله ونعم الوكيل
((على اني دايم اسوي هرمون الحليب يكون سلييييم))
______________________________ _________________-
اما هذي قصتي وربي موووقف لاأحسد عليه
بكيت من كل قلبي
والله على ما اقول شهيد
((قصص مأساويه ههههه الله يعينكم على قصصي ))
انا جبت ممرخه تمرخني المهم اكتشفت انها مصابه بالكبد الوبائي
بس هي تقول انها تعالجت وراح منها المرض
المهم انا لما عرفت ان فيها هذا المرض من يوم يومي وانا خايفه لاليلي ليل ولا نهاري نهار
قالت لي اختي اقطعي الشك باليقين
المهم رحت عند مستوصفنا الغالي اهئ اهئ اهئ:icon33:
وعلمت الدكتوره عن قصتي وطلبت لي تحليل عن الكبد
قالت لي اوكي وحولتني على الاقليمي
المهم رحت وسويت تحليل بعد عشره ايام يطلع التحليل
اليوم العاشر يابنات والله العظيم اني متاكده اني حطيت ورقة التحليل في الشنطه
ضيعتها في اليوم العاشر يعني لازم اعطيهم الورقه علشان يعطوني ورقه النتيجه حقت التحليل
بدون الورقه انسي يعطونك
تخيلوا الموقف والله انه من اشد المعاناه
قلت بيني وبين نفسي يمكن ربي خلاني اضيع الورقه حتى ماانصدم بالمرض وقاعده احلل واقول اكيد انه انتقل الكبد الوبائي وصرت مصابه بهذا المرض
ماتتخيلون النفسيه الزفت
وقاعده في هم ونكد
((على فكره اهلي مايدرون ايش سالفة التحليل انا كذبت عليهم وقلت لهم تحليل هرمونات))
المهم بعد شهر اختي لقيتها في الشنطه ماكانت تدورلها كانت تدور شي ثاني (الروج) ولابالها في ورقة التحليل
على ان المره الاولى مو بس انا دورت لها
لاوربي كلنا انا وابويه واختي بس مالقيناها ((شنطه صغيره اللهم لك الحمد بس ربي عمى على عيوننا لله حكمه))
المهم لقيت الورقه واخيرا
رحت اخذت التحليل
ورحت المستوصف المشؤؤؤؤؤؤؤم
ودخلت على الدكتوره وانا ارتجف علشان لازم هي اللي تقولي النتيجه الاقليمي مالهم صلاح يعلموا أحد
ولما دخلت على الدكتوره قاعد تناظر بالورقه فتره وتناظرفيني :icon810:يممممه رعب غير طبيعي وقلبي دق دق دق دق
وعبوني بؤبؤبؤبؤ
ناظرت فيني بحزن وقالت بأقولك الحقيقه ولازم تتقبلين الوضع
قلت بنظره حزن ورعب وربي يابنات وانا اكتب لكم الحين احس بخوف يدي ترتجف افتكرت الموقف الله لايوريه مسلم
نرجع للقصه
قلت بنظرة حزن وبراءه وخوف مو عارفه مشاعر ملخبطه يادكتوره قولي انا مصابه بالكبد
قالت للاسف ايوه
خلاص انهد حيلي بس تماسكت ما بكيت بس دمعت
قالت لي اعطيني رقم ابوك واخوانك واخواتك ورقم بيتكم وكم عددكم وجيرانكم خلاص يوم عرفت السالفه كذا
قلت انا من اي نوع لاني سمعت للكبد انواع منها الخفيف والمتوسط والقوي
قالت انتي من اشدها ومعدي المفروض يحطوني في ملجئ صحي مو متاكده من هالكلمه بس نفس المعنى
ونبغى اهلك كلهم ونحللهم ولازم ابوك وامك
تخيلوا راح في بالي ان حتى اهلي انتقل لهم المرض
وقاعده اقول ايش باقول لاابويه ايش باقول لامي
رحماك يارب اهم شي ابويه وامي
آه آه آه ياقلبي وين اروح ياليتني مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا
بنات بانفجر من البكاء ماتتخيلون الموقف مهما كتبت وعبرت ماراح تصدقون
انا ربطتها بضايع الورقه قلت سبحان الله ربي خلاني ماالاقي الورقه علشان هذي النهايه
المهم بعدين قاعده تهون علي وتقول ان الطب تقدم وتطور وان شاء الله مايصير الا كل خير
قامت قالت لي شوي باطلع وبارجع
المهم يوم طلعت قاعده في الغرفه الوحدي وقاعده اقول يارب تكفى يارب ساعدني وقاعده ادعي وابكي وحطيت راسي على الطاوله من شدة الصدمه
المهم رجعت عندي وقالت معلييييييييييييييش آآآآآآآآآآآآسفه انا ماقريت صح انتي سليمه ومافيك شي
وبدأت تأكدلي اني سليمه ومافيه شي وانها تلخبطت على قولتها
هي يوم طلعت من الغرفه اكيد راحت تسال دكتوره ثانيه
حزرواااااااا إيش كانت ردة فعلي
الحمدلله يارب وهي تعتذرلي قلت عادي تخيلوا الغباء عادي انا وجههي
بس من شدة الفرحه
وقاعده اقول هذ رحمه منالله ربي رحمني لله حكمه الله كريم
خليني احس برحمة ربي يالله اهم شي مو صحيح الكلام
ولاسبيتها ولاتكلمت عليها
وما أبغى اسبها ولا أتكلم عليها بس يابنات وربي خفت على نفسي يجيني الضغط او السكر
الحمدلله ماحصل الاكل خير
الحمدلله ربي نجاني
هالموقف مارا انساها مادمت حيه
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسجد2008
عسجد2008
الحمد لله على سلامتك
والله اني صرتاخاف من اي دكتوره قبل اخذ العلاج
والحمد لله صرت اراجع عند وحده ممتازه واثق في كلامها
%غرام أطفال %
%غرام أطفال %
يووووووووووه ياقلبي الحمدالله ع السلامه والله بعد طيحت القلب هاذي

والله لايرد هالمستشفيات ولايحوجنا لها ,,,
ام عفراء
ام عفراء
موقفك الأخير يحزن ويضحك
الحمدلله على سلامتك وبالفعل الأخطاء من الأطباء بصفه عامة كبيرة وراح ضحيتها أبوي وأصبع رجل ولدي والله يستر منهم ويكفينا شرهم
شاهي نعناع
شاهي نعناع
ياقلبي الحمد لله الله سلمك اما الدكتورات والاخطاء حدث ولا حرج
زهور ذابلة26
زهور ذابلة26
لاحول ولا قوة الا بالله حرام عليهم يلعبون بارواح الناس لاوفي الاخير تقول معلييش اسفه ماقريت صح اول مره اشوف دكتوره مو عارفه تقراء