ام الخمائل

ام الخمائل @am_alkhmayl

كبيرة محررات

شوفوا هالبنت وش سوت في خويتها!!سحبت عبايتها وشالت لبسها!!

الملتقى العام

سلالالام للجميع...

وش رايكم في البنت اللي تشق ثوب خويتها عشان تشوف صدرها وظهرها؟؟وتشوف سرها بعد!! كيف تتصرف معها..؟؟

وازيدكم من الشعر بيت... تسحب غطوتها بالشارع وتخيل الرجال يتفرجون عليها وتسحب عبايتها عشان يشوفون البنطلون والملابس اللي تحت العباية!!

اصبروا ما شفتوا شي.. تنادي الرجال وتقولوا شوفوا بنت فلانة ..البنيه عمرها 10 سنوات وتبغى الرجال يتفرجون عليها وعلى بياضها ونعومتها ...

تتحيسبون عليها؟؟؟ اجل لو تدرون وش تسوي بعد؟

تمسكها وتنتف حواجبها وتبخ عليها عطر وتلبسها عباية ضيقة ولافته للانتباه وتمشيها عند الرجال زي الامه ( اللي مشتريتها بفلوس) عشان يستمتعون فيها الرجال...

مايحتاج اعلمكم ان مافيه احد يسوي كذا بانسانه في وعيها...يعني هي اللي بتسوي كذا بنفسها بكل رضا لانها

اولا ما تخاف الله..

وثانيا عديمة الثقة بنفسها ..

وثالثا انسانة ليست من الاحرار بل (أمة)<<بفتح الالف والميم .. باعت نفسها لنظرات الحرام ...لان اللي تحترم نفسها لايمكن تسوي كذا حتى لو انعدم عندها الدين..

حضرت زواج قبل كم سنة قبل اقاطع الزواجات ... وكان هناك وحدة من جنسية اجنبية تشتغل في مستشفى وجالسة جنبي ولما شافت لبس الحريم التفتت لي وسألتني: عندكم شواذ؟؟ انا انصدمت وقلت ليه.؟ :32:.. قالت : عندنا ما يلبس هاللبس الا الشاذات او يبون رجال لذيك الليله!!! شفتوا حتى النصارى يعرفون الناس المحترمين ويعرفون الساقطين؟؟واللي عندها خلفية ثقافية عن النصارى بتعرف ان المحترمين هناك يلبسون اللباس الساتر..


انتم ما تشوفون اخواننا في مصر وسوريا وتركيا وغيرها ؟؟؟ مصرين يعني تعيدون نفس الاغلاط اللي غلطوها بسبب الاستعمار الاجنبي من عشرات السنين؟؟؟ طيب ما تشوفونهم يحاولون يغيرونها؟؟؟؟؟؟ولا تبون نفس العقوبات تنزل عليكم....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انتي يا ام اول متهمة ..والاب طبعا معك...الهداية من الله لكن عيالك وبناتك بيتعلقون برقبتك...لانك ما علمتيهم الحلال والحرام..وما منعتيهم من المعصية..وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته...ربي ماراح يسألك ليه ما هيديتيهم...لكن بيسألك ليه ما ربيتيهم وعلمتيهم؟؟

نعرف نصحيهم للمدارس والادوية لكن ما نعرف نصحيهم للصلاة!!نعرف نجبرهم على اللبس الذوق لكن ما نجبرهم على الساتر!!

بنتك لاتعصي الله تحت سمعك وبصرك وبكره تقولين حسبي الله على اللي لعب عليها وضيعها لانك تدعين على نفسك...ولدك لاقدر الله لاتقولين ليه انخطف او صار بنت بين يدين اهل الفساد...شوفي لبسه وتسريحة شعره وشكله وتعرفين ليه!!

يابنات حركوا عقولكم شوي قبل لانتحسف ..شوفوا الناس حولكم والامم وش اصابها ؟؟ بطلوا تقليد اعمى وتنافس على الدنيا والسخافات والمظاهر...

اللي بتحط ديس لايك سواء سلبي او ايجابي هي في النهاية بتعبر عن عقليتها وهذا يكفيني لاني عريتها على حقيقتها امام نفسها فبتفخر او بتحتقر عقليتها ...

أسأله تعالى في هذه الساعة المباركة ان يصلح نياتنا وذرياتنا ويحفظ امتنا ...


114
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الصداقة
  • معقوول خموووووووووله هي اللي منزله الموضوع
غيداء السعيد
غيداء السعيد
الله لايورينا هذه اللي تنتف حواجبها وتشق هدوم خويتها !!! اللهم لاشماته اكيد مجنونة او بها مس شيطاني
والحمدلله المجتمع اغلبه بنات حبوبات محافظات والخير في أمة محمد الى قيام الساعة
هالعاريات لو لقيوا اللي تنصحهم بكل مناسبة كان استحوا على وجوههم وجلسوا ببيوت اهاليهم استر لهم والا لبسوا لباس يليق بديانتهم ويكونون محترمين أنفسهم والعالم اللي حولهم
انا قررت اقاطع الزواجات عدا الاسلامية ميه ميه اللي على نهج السلف الصالح واهل السنة
بصراحة مسؤولية ترتبية البنت احسها مضاعفة عن الولد ولازم الام تبذل مجهود مضاااعف بالاقناع وتعاهد التوجية
اعان الله كل الامهات والهمهم الرشد والصواب
وهذه وردة لكل أم تشعر بمسؤوليتها وتخاف الله فيما اعطاها :26:
ام الخمائل
ام الخمائل
ايه معقولة عشوقة ياقمر انتي نورتي الموضوع...

من حرتي والله واللي يقرقع بقلبي من مدة وما اعرف انسق او استعد للموضوع..يطلع من قلبي للمتصفح وبس...
ام الخمائل
ام الخمائل
الله لايورينا هذه اللي تنتف حواجبها وتشق هدوم خويتها !!! اللهم لاشماته اكيد مجنونة او بها مس شيطاني والحمدلله المجتمع اغلبه بنات حبوبات محافظات والخير في أمة محمد الى قيام الساعة هالعاريات لو لقيوا اللي تنصحهم بكل مناسبة كان استحوا على وجوههم وجلسوا ببيوت اهاليهم استر لهم والا لبسوا لباس يليق بديانتهم ويكونون محترمين أنفسهم والعالم اللي حولهم انا قررت اقاطع الزواجات عدا الاسلامية ميه ميه اللي على نهج السلف الصالح واهل السنة بصراحة مسؤولية ترتبية البنت احسها مضاعفة عن الولد ولازم الام تبذل مجهود مضاااعف بالاقناع وتعاهد التوجية اعان الله كل الامهات والهمهم الرشد والصواب وهذه وردة لكل أم تشعر بمسؤوليتها وتخاف الله فيما اعطاها :26:
الله لايورينا هذه اللي تنتف حواجبها وتشق هدوم خويتها !!! اللهم لاشماته اكيد مجنونة او بها مس...

لاحبيبتي انا قلت وحدة تسوي كذا مجازا ..عشان ابين ان اللي تسوي هالحركات ما ترضاها من غيرها فكيف هي تسويها بنفسها برضاها..؟؟

نورتي ياقمر...
عاشقة الصداقة
عنجد يااخموله حاله ينأسف لهااا عنجد استغرب واقرب مثال
ام جنب بنتهااا وبنتهاا فضيحة الله يسترهن ويصلحهن ياكريم
رفقاا ياامهات بالقوارير


نسيت ارحب بك مرجباا الف بنور العام خمووووله موضوع بصميم