جزاكِ الله خير الدنيا والآخرة على موضوعك وتشجيعك لنا
وفعلاً مثل ما قلتي االتركيز والإستمرار أهم شيء .
بس عندي سؤال بخصوص الملون بالأحمر ,
هل تقصدين ان الإنسان ممكن يحسد نفسه لما يقول بسوي كذا أو كذا؟
شاكره لك.
جزاكِ الله خير الدنيا والآخرة على موضوعك وتشجيعك لنا
وفعلاً مثل ما قلتي االتركيز والإستمرار...
وفعلاً مثل ما قلتي االتركيز والإستمرار أهم شيء .
بس عندي سؤال بخصوص الملون بالأحمر ,
هل تقصدين ان الإنسان ممكن يحسد نفسه لما يقول بسوي كذا أو كذا؟
شاكره لك.