روى البخاري والترمذي وأبو داود وابن ماجه والطبراني في الكبير بإسناد جيد
قولَ النبي صلى الله عليه وسلم : ( ما من أيام أعظمُ عند الله ولا أحبُ إلى الله
العملَ فيهن من أيام العشر فأكثروا فيهن من التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير )
قولَ النبي صلى الله عليه وسلم : ( ما من أيام أعظمُ عند الله ولا أحبُ إلى الله
العملَ فيهن من أيام العشر فأكثروا فيهن من التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير )
الصفحة الأخيرة
يكتب بماء الذهب
جزاكي الله خيرا
وجعله في موازين حسناتك
حتى الاية اللي كتبتيها
خليتينا نوقف عندها ونتفكر فيها
نفسي أطبع ردك رقم 30 وأعلقه قدام عيوني
الصراحة
موضوعك غييييييييييير