مشعه2011
•
ربنا ظلمنا أنفسنا إن لم تغفرلنا و ترحمنا لنكون من الخاسرين
بالامل نحيا :
جزاك الله الفردوس الاعلى استغفر الله استغفر الله استغفر اللهجزاك الله الفردوس الاعلى استغفر الله استغفر الله استغفر الله
الصفحة الأخيرة