رؤىالحق
•
((جزاكي الله خيراً وجعله في ميزان حسناتك ))
ضي الهدى
•
طموحي لله ولية ،، :
جزاك الله خيرا بفضل الله لازمت الاستغفار من 20 رمضان فكتبني الله من الواقفين في عرفات ومن حجاج بيته الكريم فلله الحمد والمنة ، مع ان الحج كان بالنسبة لي هذا العام بالذات مستحيل لكن هذا بفضل الله ثم بملازمة الاستغفار من قلب وليس باللسان فقط ..جزاك الله خيرا بفضل الله لازمت الاستغفار من 20 رمضان فكتبني الله من الواقفين في عرفات ومن...
مبروك الحج ياقمر يارب يجعله مبرور ومقبول
جزيتم خيرا
جزيتم خيرا
الصفحة الأخيرة