شموع،،)
•
اهديني :
الله يوفقك لما تحبين وترضين والله يجعلك من عتقاء النار وتقبل الله قيامك وصيامك استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب الليه رب اغفر لي وتب علي انك انت التواب الرحيم رب اغفر لي استغفر الله العظيم واتوب الليه ربي ظلمنا انفسنا ان لم تغفر لنا وترحمنا لنكون من الخاسرين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمينالله يوفقك لما تحبين وترضين والله يجعلك من عتقاء النار وتقبل الله قيامك وصيامك استغفر الله الذي...
الصفحة الأخيرة
لا إله إلا انت سبحانك إني كت من الظالمين
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3944469