سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
جزاك الله خير



لا إله إلا انت سبحانك إني كت من الظالمين



http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3944469
ضي الهدى
ضي الهدى
جزيتم خيرا
آتَعبني غيآبگ!!
جزاك الله خير
ضي الهدى
ضي الهدى
واياكم
شموع،،)
شموع،،)
الله يوفقك لما تحبين وترضين والله يجعلك من عتقاء النار وتقبل الله قيامك وصيامك استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب الليه رب اغفر لي وتب علي انك انت التواب الرحيم رب اغفر لي استغفر الله العظيم واتوب الليه ربي ظلمنا انفسنا ان لم تغفر لنا وترحمنا لنكون من الخاسرين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الله يوفقك لما تحبين وترضين والله يجعلك من عتقاء النار وتقبل الله قيامك وصيامك استغفر الله الذي...