ashgany :
جزاك الله خير .....والله يعيننا على فعل الطاعاتجزاك الله خير .....والله يعيننا على فعل الطاعات
كلام جميل جداا فعلاا اهم شيء الدعاء لقلوبنا بالثبات على دين الله اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه احداا غيرك واستودعك لا اله الا الله فلقني اياها عند الموت واستودعك نفسي فلا تكلني لها طرفة عين
الصفحة الأخيرة
جزاك الله خير
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه