ام دحمااان
•
جزاك الله خير
جزاكي الله خير انا استغفر كثير لكن الكوابيس ولاحلام الي مش كويسه دائما تجيني برغم اني اصلي واستغفر بكثر مو عارفه اذا في تقصير من شي معين ولكن اسال الله لي ولكي المغفره ورزق الحلال الطيب
انا رح ابداء الاستغفار في الاسحار اختي ان شاء الله وباذن الله ربي يكتبلي الراحه ويرزقني الذريه الصالحه عاجل غير اجل
انا رح ابداء الاستغفار في الاسحار اختي ان شاء الله وباذن الله ربي يكتبلي الراحه ويرزقني الذريه الصالحه عاجل غير اجل
ضي الهدى
•
اطفال انابيب :
جزاكي الله خير انا استغفر كثير لكن الكوابيس ولاحلام الي مش كويسه دائما تجيني برغم اني اصلي واستغفر بكثر مو عارفه اذا في تقصير من شي معين ولكن اسال الله لي ولكي المغفره ورزق الحلال الطيب انا رح ابداء الاستغفار في الاسحار اختي ان شاء الله وباذن الله ربي يكتبلي الراحه ويرزقني الذريه الصالحه عاجل غير اجلجزاكي الله خير انا استغفر كثير لكن الكوابيس ولاحلام الي مش كويسه دائما تجيني برغم اني اصلي...
امعي الرقيه عند النوم. الخزيم على اليتيوب
وادعي لحد محتاج اطفال في ظهر الغيب
استمري على الاستغفار وقراءة القران
وادعي لحد محتاج اطفال في ظهر الغيب
استمري على الاستغفار وقراءة القران
الصفحة الأخيرة