بيينه

بيينه @byynh

عضوة فعالة

^^شوفو كيف تسوي ألبراءه^^

الأسرة والمجتمع











،إسمعو حكايتي ياحوائيات وإضحكو من قلب ..والي عندهن من هالمواضيع تسدح بإنتضاركم،


طول الله بعماركم ..يوم كنت بخامس أو سادس ماأتذكر بالضبط المهم
إني كنت توي باديه اسمعهالقصص الي مادري وش سالفتهن ..حملت وذبحوه أهله ومادري ايش صار ..وجا ذاك اليوم
وسمعت قصت البنت الي سالفته سالفه انه احملت ورماه ابوه
المهم ماعلينا
أنا بديت أوسوس إني حامل
::::
وأقعد أفكر ...
قلت ميه بالميه إني حامل ؟؟؟؟
قولو ليه
كنت اسمع بعض الخرابيط عن العلاقه الزوجيه ولا أدري وش السالفه
قلت بس انا حامل
لأني انا كنت أستعمل ..تشاش المويه إذا بغيت أتوضأ ..الله يكرمكم ..أو ..الرشاش..كل يسمسه إسم
وعارفه إن فيه آيه بالقران ××وخلقناه من ماء مهين××
قلت ايه بس
..ماء
ويدخل بي
أكيد إني حامل
.......<<يازين البراءه بس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وأبلش بعمري وش أسوي ألحين ..
وأبدأ بهالدرج نازله راكضه ..بطيح هالي بطني
ياربيه ..ابو الشباب مو راضي يطيح
قلت ألحين مالي إلا إني أخبر أهلي قبل يكشفوني
وروح لم أمي بالمطبخ ..
من شد ألهم والله مانسيت الموقف ..بعد كانت امي تقطع سلطه..
ههه
قلت يمه ..عادي ابقولك شي
قالت خير إن شاء الله
............
............ قلت يمه
أ؟نا حامل
قلت وجع وش هالكلام
قلت وش اسوي عاد هذا الي صاير
وتعصب علي قالت إستغفري ربك بس
قلت يمه والله انا صادقه..ونزلت دمعتي..
هههههه..عاد أنا ملزمه

قالت أمي عيب لاتتكلمي الكلام ذا مايحمل الا الي متزوجه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد بعده إرتحت
8
742

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهنوفّ
الهنوفّ
هههههاي .. زمن اول الحين اللي بعمرك يعرفون كل شيء
اممم .. مايحظرني شيء الحين اذا تذكرت طيراان هناا
موضووعك خطيير .. اتمنى البنات يتفااعلو
استغفرالله
سبحان الله
الحمدلله
لآاله ألآ الله
بطه في شنطه2
بطه في شنطه2
ههههههههههههههههههههه

اشوا ماصدقتك امك ولا كان علوم
بيينه
بيينه
هههههاي .. زمن اول الحين اللي بعمرك يعرفون كل شيء اممم .. مايحظرني شيء الحين اذا تذكرت طيراان هناا موضووعك خطيير .. اتمنى البنات يتفااعلو استغفرالله سبحان الله الحمدلله لآاله ألآ الله
هههههاي .. زمن اول الحين اللي بعمرك يعرفون كل شيء اممم .. مايحظرني شيء الحين اذا تذكرت طيراان...
ههههههههههههههه...لا أتوقع الذكاء بعد له دور
بيينه
بيينه
ههههههههههههههههههههه اشوا ماصدقتك امك ولا كان علوم
ههههههههههههههههههههه اشوا ماصدقتك امك ولا كان علوم
اصلن أمي تدري إني ماعندي ماعند جدتي
بيينه
بيينه
لا وبعد ذا الترم الي راح ..يعني الترم ألأول من ثالث ثانوي
...يعني اتوقع البلا بي أنا ..
يعني أتوقع مي براءه بي
""إلا والله خباله""
ههههه
من جد شكل مخي كبير ...
المهم
اني كنت امشي بغرفتي ومسرعه شوي
وزلقت بس مادري وشلون ..
المهم اني طحت على مقعدي
بعدين
قلت الله يستر الضربه قويه سان ماهي انشقت
المهم قمت قلت بلا خرط فاضي بس.
ودخلت لدورة المياه ابي اتحمم
يوم خلصت وجيت أبطلع
وينزل مني
شي احمر لزج ..وليس سائل
قلت إيه بس
من الهبله

نسيت احسب هو وقت دورتي أو لا؟؟
قلت أكيد إني إنه إنشقت
وأقعد أصيح وأنا بدورة المياه الله يكرمكم
وأطلع وأصلي وأنا ماأدري وش أقول من الصياح
وكل دعاء الدنيا قلته
:hahaha:
بعدين نزلت لم أهلي لقيتهم يتقهون
صبولي فنجان وأنا ودي الفعهم مالي خلق

يوم طلعو إخواني خبرت أمي.وفطست من الضحك قالت ترى ألأمور مي كذا
وإستحيت أسئله كيف افرق بين الدوره والشي الثاني بس قالت لي كذا
أنا عاد ماصدقته
بس ّذكرتن ان دورتي بعد دورته بيومين هي طاهره له يوم
عاد يوم قعدت شوي نزلت طبيعيه
وناضرت آخر تاريخ دوره لي عاد صار صحيح وقته..
يوم شفت التاريخ
.
وسألته سبب الزوجه

وفالت لي إن الزوجه شي طبيعي ..أحيانا ينزل اول الدوره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقبلو خالص تحياتي