السلام عليكم
شوفي قصتي وأوليلي شو رأيكم فيها ؟؟؟:)
قررنا انا وزوجي بعد من سنه من زواجنا ان نوإف الواسطه لأن كان عندي تقديم بكلوريا ...
وطول هالسنه الناس تتساءل ليش ما عنا اولاد وما ايصدقوا اي شيئ ... بس انا وزوجي ما كنت رد
عليهم ...وبعد سنه بطلت الواسطه .... وبعد شهر رحت الدكتوره وسألتها عن حالتي ان احتاج الى شيئ
اولا ....ام عطتني ابرة منشط انا ما خدت وعطيت والدكتوره ما التلي انتبه على حالي ....
وكان في عرسين وكنت لابسه كعب عالي .... وما خليت درج من شري ما طلعت وانزلت
وتاني يوم بدأ الم شديد والمشكله ما بعرف اي معلومه عن الحمل او الإسقاط وصار في وجع بأسفل
البطن وصرت صرخ وابكي ... بعدين اخدت دواء لتسكين الوجع .... انا امفكره وجع دروه ....
وبعد بيوم رحت لعند الدكتوره صارت اتعيط علي وقالت لي اني كنت حامل .... لما ارجعت البيت
ازعلت بس مش كتير لأني ما كنت عارفه ..... يعني الذنب مو ذنبي.... وبعد بشهر ونص تأخرت
علي الدوره وصار زوجي يترجاني اني اعمل test منزلي وانا إلو لأ خايفه على مشاعرو ....
بعد اللتي والاتي عملي الفحص وطلع ايجابي ... بس ما كان ايصدق رجع عاد التحليل اربع مرات
وتتطلع إيجابي .... وماكان ايصدق حالو ان رح ايصير بابا ... وطول الليل وهو حاطه ايدو على بطني
وما مصدق ان داخل بطني في ابنو .... وبلا طول سيره .... تاني يوم اعملت تحليل مخبري وأكدوا لي
ا
ني حامل :icon28: وصار اذا اتطلعت بشيئ بسرعه بيشتريلي ياه حرام مع ان كريم بس زاد هالكرم ....
صرت اداوام كل شهر عند الدكتوره واتإلي لازم انتبه على حالي لأن عندي المشيمه نازله ....
والله لا ايفرجيكم وحامي صعب ابشكل نزول في الضغط يعني ما فيني اوقف على رجلي
واستفراغ(حشاكن) شديد حتى ماية جسمي راح على الأخير ...واخر فتره صرت استفرغ (حشاكن)
دم ....وما آكل ابدا يعني اول 3اشهور نزلت 5كيلو...بالمقابل زوجي يحسب يومو بيومو ...
وكل يوم إلو ساعه كامله يتكلم مع ابني ... وايسمعو موسيقى ...وما خلى موقع ما فات عليه
امشان تغذيتي وصور كل شهر للبيبي....وايضا لما كان ايروح للدرس ...ساعة الفراغ ايروح وايدور
كل محلات ملابس الأطفال لحتى لما يجي للبيت ياخدني واروح انا وياه.:heart:.... هيدا الكلام من اول شهر
اتصورا ....حتى اوصلت الرابع وعرفت ان معي صبي ...وزاد اهتمامو بالبيبي..:baby2:..
وللأسف كل ما كان يسألني شو معك ؟ كنت اجاوبهم صبي ...(بلش الحسد)ما كانوا ايصدقوا .... لأن
كل صديقاتي جابوا بنات ... وكأن النات مش خلقة رب العالمين مع إن انا وزوجي انموت على
ا
لبنت ....لأن انا وحيده عند اهلي .... وبعدها اعملي مفاجأه وراح اشترى السرير ومن احسن الماركات
وانا في الشهر الرابع .... وجهزنا كل شيء والناس تستغرب ..... وفي الشهر الرابع اعملت سونار
وآلتلي الدكتوره كل شيء طبيعي ... يعني المشيمه رجعت لمحلها الطبيعي ....
وفي الشهر الخامس صرت احس بشعور الأمومه لأن كان عم يتحرك ببطني :33:
وبدأت المصيبه :......
صرت احس ان البيبي عم ينزل لتحت واحس بوجع وبعد دقيقه تقريبا يرجع لمكانو الطبيعي
طبعا انا ابصير متل المشلوله ما فيني اتحرك ابدا .... يألت امي قالتلي شيء طبيعي لأن عم يكبر
وبعد كم يوم صرت شوف (حشاكن) ماده لزجه بيضاء بس سميكه وغليظه تتطلع مني استغربت
واعملت سونار ورحت لعند الدكتوره وآالتلي كل شي طبيعي ما اتخافي وعطتني كريم ليتوقف
الالتهاب ....
اليوم المشؤوم :.....
إمت من النوم وكنت جالسه عم رتب الثياب انا وجالسه وزوجي معي ايساعدني فجأه حسيت بنفس
الألم ريحت حالي شوي ....بعدين حسيت في شيئ نزل :unsure: استغربت ورحت على الحمام شفت دم
رحت بسرعه اتصلت بدكتورتي وآلتلي لازم روح على المستشفى لأن احنمال ايكون عندي اسقاط ...
وصرت انا ابكي وزوجي يهدأفيني ....وقال لي يمكن ما ايكون في شي ....
رحت على المستشفى وطبعا انا في بلد ااجنبي يعرفوني اني عربيه ... دخلت عند الدكتوره
ام طردتني البوابه ...صرت إلها انا عم سقط خليني فوت الله ايخليكي ولا كانت اترد علي ...:08:
وانا عم يجيني طلق وايروح كانت الساعه 2ونصف ظهر وبعد ساعه انتظار فتحت الباب وانا عم ابكي
ام طلعت بوجهي إلتلها وين الدكتوره آلتلي ان راحت .... بلشت اصرخ عليها والها ما فيكي شعور انا
عم أسقط وانتي ولا كأنام سمعتني الدكتوره وإجت ....يا ريت دكتوره طلعت توره (حشاكن)ما بتفهم
شي ... شافت ضغطي كان طبيعي كتبت كل المعلومات شافت الدم قالت لي ان هيدا قليل ما بأثر
وطلبت منها اسمع دقات قلب ابني سمعتني ياهن وصارت اتعيط علي .... ان كلامي على الفاضي وانا
ما فيني شئ ... التلها طيب اضربيني ابره تثبيت لحتى يتوقف الطلق .,.... آلتلي ما تحتاجي ....
بعدين كتبتلي على سونار ورحت اسعاف :11retcher.... طبعا ما في بالمستشفى مع ان معروفه .... وصرت
اروح من محل لمحل ,..... ما في حدا فاتح حتى لو كنت اسعاف وانا معصبه وابكي والطلق عم بشتد
معي .... وبعدين شفت محل فاتح دخلت لعندها واترجيتها ادخل بس ما كانت تقبل .... لأني ما آخده
موعد سابق ... بعدين إلتلي ماما روحي على البيت ارتاحي شوي بركي اخده برد
رحت البيت ما صرلي ربع ساعه وبلشت صرخ وابكي اتروح وتجي الطلقه وانا مش عارفه ان هيدا
طلق اجت ماما وبابا وزوجي وشافوني بهيدي الحاله وصار يغمى علي وافتح اجري واحس البيبي
عم يطلع يعني خلاص وماما وزوجي يبكوا اتصل بابا بالتكسي واجت على طول وطبعا بابا وزوجي
حملوني مع ان بابا عندو ديسكين وايقول لي بابا ما راح ايروح هو ابطنك ما اتخافي وانا احس في ان
عم يرجف ببطني وانا أبكي ورحنا المستشفى وصارت اتعيط على الدكتوره ان حالتي خطيره
ويالله بسرعه طأتلي ماية الراس وصار تضربتي على بطني والمشكله انا ما بعرف وللد....
وسألتني كم شهر التلها 5 اشهور ....وبعد جهد جهيد طلع نصفو وبقي نصف التاني داخل وهيه
تضرب فيني وبعد نصف ساعه طلع نصفو التاني ... وما كانت اتخليني اشوفو ... بس شفت فمو
وصارت اتعيط قال هيدا مش 5 اشهور هيدا 6 اشهور وبعد حسابا الدكاتره طلع اني حامل بتوأم الاول
نزل اول شهر والثاني نزل بالسادس على حسابهم ...
ولو بتشوفو بيبي كاما بس اعلى قياس اصغر شوي والشبه كامل في ... لأني بعدين شفتو على الصور
وبعدين دفنا وهلأ ابروح لعندو كل اسبوع ابزورو ما فيني اتركو ...:baby2:
وانا بدي اعرف شو السبب اللي صار معي هيك عملت تحاليل طلعت سليمه بس انا توقع ان من
الالتهابات لأن اول ما نزل البيبي نزلت ماده كثيره واستغربت الكتوره انا إلت اكيد الاتلهابات
ورحت اليوم لعند الدكتوره وآلت لي عندي بعد التهابات ويألتها عن توسع عنق الرحم فقالت لي
ان ما ايبين هلأ ...بس احمل ايبين اذا بحتاج الى ربط ولا لأ ....
هل هالكلام صحيح لأني صرت اشكك بكل كلام الدكاتره واخاف منهم وتعبت نفسيتي كتير :44:
واللي صار فيها متلي اتقول لي شو عملت ؟؟؟؟
وادعولي الله ايعوض علي .... وايتمم حملي وما اجهض لأن صرت اخاف كتير
عفوا على الإطاله
السلام عليكم

ميلوو22 @myloo22
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

بوندس
•
يالله والله أطعتي البي وحزنت والله كتييييييييييييييييييير ويارب ربي يعوضك بطفل سبيم معافى ويفرح البك يارب
واللي راح ياعمري شفيييييييييييع ماتبكي كتير عليه وطمنينا عليك
ياقدير ياكريم ارزقها بالذرية ولاتحرمها جنتك
واللي راح ياعمري شفيييييييييييع ماتبكي كتير عليه وطمنينا عليك
ياقدير ياكريم ارزقها بالذرية ولاتحرمها جنتك


تالبيس
•
الله يعوضك اختي بخير منه
بس مابيصير تزوري الطفل زيارة القبور حرام على النساء
كثري من الاستغفار والصدقه
بس مابيصير تزوري الطفل زيارة القبور حرام على النساء
كثري من الاستغفار والصدقه

الصفحة الأخيرة
ويرزقك الحمل السليم الثابت
لما تحملي مرة ثانية لا تخبري احد عن جنسه (اهم شي انت وابوه ) احكي ما بدنا نعرف لمن يسالكم ؟ ........
اقري على نفسك الرقية الشرعية .........
كثري من الا ستغفار والصلاة على النبي ......... بحث بقوقل واقري القصص......
ت صدقي لو بالقليل .......ودعاء .الله كريم .....
بعدي عن سماع الموسيقى الله يهدينا وياكي .......
واستشيري دكتور شاطر ببلدكم .........