شو رايكن بنات كل وحده اتقول الموقف الطريف اللي استوى يوم سارت تربي
ان شاء الله لما اربي راح احكي لكم قصتي
اتمنى تشركونا بنات

marwa2005 @marwa2005
كبيرة محررات
هذا الموضوع مغلق.

يؤؤؤؤ على اللي صار لي ببنتي الاولى ...خبله ولا تعرف شي ..
تخذت معي امي وام زوجي ...واذا جاء الطلق امسك فيهن الثنتين واخبط راسهم ببعض ...بس مو قاصدة
والله من اللي فيني .....
وانا في غرفة الولادة كل ما جاني الطلق اصيح اصيح ...وشوي تدخل وحدة بعد هي بتولد بالسرير اللي جنبي ...يالله سترك ..بس الحمدلله بيننا ستارة ....انا اصيح وهي شوي تصيح ...
وشوي اقول ابغى عملييييييييييييييييييية ....على بالي العمليه اسهل ...الا اللي جنبي تردد نفس الكلام
ابغى عمليييييييييية ...وتعالي شوفينا احنا الثنتين كل وحدة تردد على كلام الثانيه ...بس كنا كلنا بكريااات وما ندري وين الله حاطنا . انا جبت بنت ,,, وهي ولد ...
يووووة اوقااات صعبه بس حلوة بعد البيبي تنسى الوحدة اللي صار لها ...
تخذت معي امي وام زوجي ...واذا جاء الطلق امسك فيهن الثنتين واخبط راسهم ببعض ...بس مو قاصدة
والله من اللي فيني .....
وانا في غرفة الولادة كل ما جاني الطلق اصيح اصيح ...وشوي تدخل وحدة بعد هي بتولد بالسرير اللي جنبي ...يالله سترك ..بس الحمدلله بيننا ستارة ....انا اصيح وهي شوي تصيح ...
وشوي اقول ابغى عملييييييييييييييييييية ....على بالي العمليه اسهل ...الا اللي جنبي تردد نفس الكلام
ابغى عمليييييييييية ...وتعالي شوفينا احنا الثنتين كل وحدة تردد على كلام الثانيه ...بس كنا كلنا بكريااات وما ندري وين الله حاطنا . انا جبت بنت ,,, وهي ولد ...
يووووة اوقااات صعبه بس حلوة بعد البيبي تنسى الوحدة اللي صار لها ...


انا يوم سريت اربي ببكري ما كان فيني طلق بس مويات وكنت اسمع الحريم تصيح وتدعي وانا مقهوره قلت حق الممرضه متى اصيح زيهم!!!!!!!!!!!!!!!! قامت تضحك وقالت بس شوي((((وش هالخبله)))))) وجابت ابرة الطلق الصناعي وحطتها بالمغذي وبدات الملااااااااااااااااااااااااااااااااااهي شي صياح وشي صراخ وشي دعاء لين ما غبت عن الوعي من شدة الوجع
وقبل ما اروح المستشفى سوت لي امي( كبو)وراحت وقالت الشغاله اوقفي عليه قلت لها لاااااااا بعدين بيبي طيح على نااااااااار ((((((((((تحسبها بها السهوله الاخت؟؟؟؟؟؟)))))))))) لكن ما نقول الا الله يتولانا برحمته ويرزق جميع المحرومات طعم هاللحظه
وقبل ما اروح المستشفى سوت لي امي( كبو)وراحت وقالت الشغاله اوقفي عليه قلت لها لاااااااا بعدين بيبي طيح على نااااااااار ((((((((((تحسبها بها السهوله الاخت؟؟؟؟؟؟)))))))))) لكن ما نقول الا الله يتولانا برحمته ويرزق جميع المحرومات طعم هاللحظه

ام دا نه
•
في ولادتي الاخيره
كنت حاسه اني خلاص واصله مره بس طلقي بارد
المغر ب اخذت شور وتجهزت وتقهويت واخذت الشنطه
قلت للوالده يله خلينا نروح نتسوق ابي سرير للبيبي
ركبت انا وامي وعيالي البنت والولد واخوي هو الي ودانا
قال على وين قلت على سيتي بلازا
وصلنا وكان زحمه يوم الخميس
ونزلنا كلنا عند البوابه انا صرخت بصوت واطي قلت يله نرجع ابولد
اعيالي ركض على السياره وامي مرتاعه تركض واخوي مسكين مره مرتبك
وانا خلاص احس الجنين يدفع
رحنا لدله مالقينا غرف فاضيه طيران على الحمادي
دخلت انا وامي وعيالي
وعيالي ياقلبي منهبلين يسمعون صوتي
ربع ساعه وولدت وجبت دحومي الله يخليه والاعيالي فوق راسي ياحبيلهم
كنت حاسه اني خلاص واصله مره بس طلقي بارد
المغر ب اخذت شور وتجهزت وتقهويت واخذت الشنطه
قلت للوالده يله خلينا نروح نتسوق ابي سرير للبيبي
ركبت انا وامي وعيالي البنت والولد واخوي هو الي ودانا
قال على وين قلت على سيتي بلازا
وصلنا وكان زحمه يوم الخميس
ونزلنا كلنا عند البوابه انا صرخت بصوت واطي قلت يله نرجع ابولد
اعيالي ركض على السياره وامي مرتاعه تركض واخوي مسكين مره مرتبك
وانا خلاص احس الجنين يدفع
رحنا لدله مالقينا غرف فاضيه طيران على الحمادي
دخلت انا وامي وعيالي
وعيالي ياقلبي منهبلين يسمعون صوتي
ربع ساعه وولدت وجبت دحومي الله يخليه والاعيالي فوق راسي ياحبيلهم
الصفحة الأخيرة
والساعة 7 الصباح....ها حبيبي يلاا قوم..دوام...وبالمرة حطني على طريقك بالمستشفى عندي وجع ولادة..!!
شوي ونقز..وفتح عيونه...هاااابتولدين...لا تمزحين....وركض بسرعة على غير العادة...معاناة قومة الصبح.....!!!
المهم..رحت المستشفى ...وسالني اللي بالريسبشن شو عندج!!....قلتله ولادة...
قال بصراحة مو شكل وحدة بتولد...((شايفني الحبيب اتمخطر في ممرات المستشفى وداخلة على رجولي امشي))..........!!
وفعلا الطلق جدا بارد وربيت من نفس اليوم بعد صلاة العشا!!!!!!!!!!!