نحمده1

نحمده1 @nhmdh1

عضوة جديدة

شي عمري ما تصورت انه يصير في الدنيا

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله

انا حابه انقل لكم قصتي الغرييييييييييبه جدا دروتي كانت منتظمة كنت اشوف علامات التبويض كانت بشرتي بيضا صافيه جسمي كان جدا متناسق شعري كان جداااا حلو طول وكثافه ولمعان ولما تزوجت قبل سنه اواربع شهور بدات بشرتي تصير رماديه باااهته شعري اصبخ متعب وبااااهت بدا يزيد وزني لحد ما زاد ١٥ كيلو نفسيتي صارت سييييييييييييئه دائما ابكي واتوهم اشياء ما صارت واتخانق مع زوجي على اشياء تااااافهه وكل هذا انا ما كنت ملاحظته وكنت انتظر في اي شهر اني اكون حامل بعد ثلاث شهور من زواجي تاخرت الدوره طبعا كلت اكيييييييد حامل سويت تحاليل وطلعما فيه حمل ونزلت الدوره وبعدها غابت الدوره شهرين وبرضو ما طلعت حامل رحت لحرمه تمرخ قالت انه انا رحمي راجع لورا ويمين ومليااااان مويه عطتني تحاميل لمدة شهرين وما رضت المويه تخلص لدرجة انها وي تضغط على بطني اسمع صوت المويه :44: وقالت خلاص ما عاد اقدر اخليك تستخدمين تحاميل اكثر من كذا ورحمي رجع مكانه الحمد لله واعطتني عسل اكله ثلاث مرات وشي اكله على الريق استمريت عليه الحمد لله حسيت بالفرق بس ما حملت ورحت لدكتوره قالت عندك ضعف وتكيس واستمريت على الكلوميد وبعدها ابر واالابر التفجيريه وتعبت مرررررره وما حملت مع انه البويضه تكبر صار فيه مشكله انه زوجي صار مو قادر ينزل اثناء الجماع تسكرت عندي المنطقه لمده اربع شهور خلاااااص تعبت نفسيتي لانه زوجي تضااايق وقبل اربع شهور قررت انه ارقي نفسي لانه المشكله ممالها اي علاج طبي لانه هم مو عارفيه وش هذا الشي صرت اسمع رقية الشيخ السدحان والمفااااجأه انه زوجي قدر ينزل بعةها قررت اروج لشيخ يقرا علي والحمد لله رجع كل شي طبيعي ورحت بشرت امي انه كان فيني عين والحمد لله انا الحين بخير ان شاء الله بحمل عن قريب

بعدها نسيت اكل العسل اللي اعطاني اياه الشيخ ورجعت العين ورجعت له قال العين رجعت ورقاني ورحت نمت وحلمت حلم :(
{انه زوجي يبغى يجامعني ودخلت علينا امي وسويت نفسي ما شفتها ودخلت مره ثانيه وانا منزله راسي وطلعت وجلست في الصاله فقلت لزوجي انه اصلا احنا غلطانين تو الساعه ٩ المفروض انتظرنا لحد ما تصير الساعه ١٢ وصحيت }


فاتصلت على شيخ وقال انه امي اللي حاسدتني


وكانت صدمه غير طبيعيه صرت ابكي واتكلم مع نفسي وامشي ما اادري وين انا رايحه

رحت لامي وقلت لها انه انا رجت لدكتور وقال لازم تاخذين ما نع حمل ٦ شهور عشان تبطل تفكر فيني واني ما راح اكمل رقيه الا بعد ٦ شهور

انا حبيت انقل لكم قصتي لاني ما عنت اتصور اني محسوده ارجوكم يا بنات قبل ما تعالجون عليكم بالرقيه لمدة شهرين او اكثر وبعدها روحي للطبيب

الله يخليم يا بنات ادعو لي اني اتعافى من العين لاني الى الحين اعاني منها مع اني لي ٤ شهور على الرقيه
48
141K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روووح الأنـووووثـه
الله يشفيك ويرزقك الذريه الصاااالحه
ام سلافه2007
ام سلافه2007
ياختي اولا الله يشفيك
ثانيا الام ماتحسد
بس ممكون صابتك بدون ماتدري
يعني شافت شئ اعجبها فيك او في حياتك الجديده وماذكرت الله بس هذا اللي اتوقعه
انتي استمري على الرقيه

وخذي من أثر امك
يعني مثلا فصام التمر اللي تاكله او مناديلها اواي شي فيه اثره لو ملابس
واغسليها بماء وتروشي فيه انتي وزوجك ولاتعلمينه ان هذا اثر من امك عشان ماياخذ فكره مو كويسه عنها
ولو قدرتي تاخذين كوبها او فنجالها وتشربين بعدها بعد افضل

و***** الله ماتشوفين الا العافيه
ترا العين حق والرسول صلى الله عليه وسلم قال هالشئ
الله يرزقك ويرد لك جمالك وصحتك وعافيتك

وحاولي ماتتكلمي بعلاقتك الخاصه مع زوجك عند امك او اي احد
منتظره بصبر
منتظره بصبر
الله يشفيك ويرزقني وياك بالذريه الصالحه انه سميع الدعاء
منتظرة فرج الوهاب
حبيبتي هذا ما يسمى حسد هذا يسمى عين والعين تصدر من محب انا اذكر وحد غير سعودية تقول انا ما كنت اومن انه فيه شي اسمه عين حتى حصل لي موقف تقول مره اروش بنتي واناظر في جسمها واقول يالله ياحلوه تقول بعده طاحت البنت ومن بعدها عرفت انه فيه شي اسمه عين

اختي لا يدخل الشيطان افكار في راسك وتكرهين امك حلوه البن لا تعوذي من ابليس واقري على نفسك ولا يمنع انك تاخذين منها وتتروشين وتروشين زوجك

ان كنت قلت صوابا فمن الله وان كنت اخطيت فمن نفسي وشيطان
احاسيس 2006
احاسيس 2006
الله يشفيك ويرزقك الذريه الصاااالحه وارقي نفسك وخذي زيت زيتون واقراي فيه الرقيه وحطي الحبه السوداء مطحونه فيه وادهني جسمك وشعرك ونامي
كل ليله وانتي خذي الرقيه الشرعيه من النت وانتي اقراءيها كل يوم مرتين هي صفحتين انا بعد ماتزوجت حصل لي تقريبا زيك بس مو امي اللي حاسدتني الناس هم اللي حاسديني كنت كل يوم اقرا البقره واقرا الرقيه بنفسي والحمدلله تشافيت بس الى الان ماحملت الله يكتب الاجر خلي زوجك يدهن معاك ويقرا الرقيه والبقره