هلا بنات
كيف الحال وش اخباركم
ياحبي لكم
بنات بصراحه اليوم موضوع جا فبالي وحبيت اسالكم عنه
سؤالي هو بصراحه ابي تقولين لنا موقف سويته وتحسين انك عين الصواب
يعني شي سويته وماندمتي عليه
سوا شخص او تصرف او ردت فعل
وبعدين اقول لكم قصتي :(
بنات ياحلوات ابي منكم تفاعل :09:

سمسمة الغالية @smsm_alghaly
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

والله مايحظرني يالغاليه شيء<<<<< من كثر المواقف
إذا صار في بالي شء دخلت
ما حبيت أدخل موضوع بدون ما أرد
إذا صار في بالي شء دخلت
ما حبيت أدخل موضوع بدون ما أرد


مواقف كثيييييره
بس الي يحضرني الحين مره كنا معزومين باستراحة
وفي مسبح فيه ماء بس ماهو مليان مره ونزلنا انا وكم بنت نلعب به
وفي بزران وعيال 9 سنين واقل واقفين حول المسبح
وكانن في بنات جالسات حولنا في وحده منهم قالت انا نزلنا للمسبح عشان
نتبول به( وانتي بكرامه )انا ماسمعته وقته سمعوها البزران لقطوا الكلام وراحوا للرجال
فلانه وفلانه بالمسبح يسوون ويسوون وانا كلمتني وحده وقالت لي عياله من ركبوا
علموا ابوهم سالته من قاله قالت فلانه وانا سمعته وانا عارفة البنت دايم كلامة وسخ
اناهنا ولعت نااااااااااااااااااااااااار بعد مارجعت للبيت رفعت السماعة ولعنته خيره
يمكن لوكان بيينا عادي مزح بس الي رفع ظغطي ليه تقوله عند البزران ؟
ومن بعده صارت تتجنبني وتحاسب على كلامة ..
ونصيحة لك فكري بعقلك ماهو بقلبك واحسبيها لبعييد وشوفي مصلحتك وين ولاتسالين
عن احد الا عن اهلك وزوجك وبيتك لاتعتدين على احد لكن لاتسمحين لااحد يغلط عليك
مهما كان وقولي الحق ومالاتسالين على احد والي يريحك سوية ولاتحاسبين لاااكبر راس
ولااصغر راس ..
بس الي يحضرني الحين مره كنا معزومين باستراحة
وفي مسبح فيه ماء بس ماهو مليان مره ونزلنا انا وكم بنت نلعب به
وفي بزران وعيال 9 سنين واقل واقفين حول المسبح
وكانن في بنات جالسات حولنا في وحده منهم قالت انا نزلنا للمسبح عشان
نتبول به( وانتي بكرامه )انا ماسمعته وقته سمعوها البزران لقطوا الكلام وراحوا للرجال
فلانه وفلانه بالمسبح يسوون ويسوون وانا كلمتني وحده وقالت لي عياله من ركبوا
علموا ابوهم سالته من قاله قالت فلانه وانا سمعته وانا عارفة البنت دايم كلامة وسخ
اناهنا ولعت نااااااااااااااااااااااااار بعد مارجعت للبيت رفعت السماعة ولعنته خيره
يمكن لوكان بيينا عادي مزح بس الي رفع ظغطي ليه تقوله عند البزران ؟
ومن بعده صارت تتجنبني وتحاسب على كلامة ..
ونصيحة لك فكري بعقلك ماهو بقلبك واحسبيها لبعييد وشوفي مصلحتك وين ولاتسالين
عن احد الا عن اهلك وزوجك وبيتك لاتعتدين على احد لكن لاتسمحين لااحد يغلط عليك
مهما كان وقولي الحق ومالاتسالين على احد والي يريحك سوية ولاتحاسبين لاااكبر راس
ولااصغر راس ..

ياسعدني اشوف ردودكم
ويشرفني
جيتار بجد ضحكت
ابي اقول لكم سالفتي
لما كنت ادرس باالثانوي يازين هكا الايام
ايام فله ووناسه
تخيلو كان عندنا فنيه
وكان موضوعنا هو نفس الشمعه كنا ننقش عليه يعني نجيب شمع ونرسم عليه
المهم كانت الطاوله الي نشتغل عليه كبيرة ومحطوط عليه مفرش مخمل
المهم لقيت ولاعه <<<<<<<< فكرت قلت خل اولع الشمع اسوي بدل ماتصير حصه
فنيه تصير حصه رومنسيه باالشمع
واقوم واولعه والمدرسه مو جنبي كانت تشرح
يوم ولعته جت المعلمه
واقوم ابي اغيب الشمعه قمت وحطيته باالمفرش
والله لا يوريك حريقققققققققه
احترقت كل المفرش
وصارت سالفه خخخخخخخ
وتحقيق ومادري ايش
وانا امس افكر طلعت ببالي هاالسالفه
واقول لنفسي لو انا اتصرف زين بها المواقف كان
مااحترق المفرش
وتقبلو موضوعي
ويشرفني
جيتار بجد ضحكت
ابي اقول لكم سالفتي
لما كنت ادرس باالثانوي يازين هكا الايام
ايام فله ووناسه
تخيلو كان عندنا فنيه
وكان موضوعنا هو نفس الشمعه كنا ننقش عليه يعني نجيب شمع ونرسم عليه
المهم كانت الطاوله الي نشتغل عليه كبيرة ومحطوط عليه مفرش مخمل
المهم لقيت ولاعه <<<<<<<< فكرت قلت خل اولع الشمع اسوي بدل ماتصير حصه
فنيه تصير حصه رومنسيه باالشمع
واقوم واولعه والمدرسه مو جنبي كانت تشرح
يوم ولعته جت المعلمه
واقوم ابي اغيب الشمعه قمت وحطيته باالمفرش
والله لا يوريك حريقققققققققه
احترقت كل المفرش
وصارت سالفه خخخخخخخ
وتحقيق ومادري ايش
وانا امس افكر طلعت ببالي هاالسالفه
واقول لنفسي لو انا اتصرف زين بها المواقف كان
مااحترق المفرش
وتقبلو موضوعي
الصفحة الأخيرة
اكيد الموضوع ماعجبكم