صحبتي واهل زوجها والفتنه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ابي احكي لكم قصه لصحبتي هي الان بمشكله بس مو عارفه تحلها صديقتي حكتني وطلبت منى احكيكم وطالبه منكم تكونو مكنها ومكان اخت زوجها وخبرني بكل امانه تراهم غالين عندها بس هم كبرو السالفه وجرحوها وهي كان ببالها انها تمون عليهم
شخصيات الاحداث
اخوات زوجها
صحبتي كانت تتعامل معاهم بحب واحترام خصوصآ انهم اكبر منها سمعت منهم كلام كثير
لكن كانت دايم تعدي الموضوع وتقول معليش هم مثل اخواتي ولو مايحبون ليه الخير
ماكان دورو عليه وكذا حتى يخصمون عيالها على اشياء وتقول معليش اهلهم ولمن بناتهم يسوو نفس الشي ماحد يكلمهم
اخت زوجها الى معاها المشكله كانت دايم تطلب من صحبتي طلبات يعني مثلا تسويلها اكلات لمن يجيها ضيوف او اشياء
تعملها تخدها المدرسه وكانت تقوم نص الليل تسويلها والله لو احد من اهلها ماكان سوتلها
بس كانت تقول يمنوون غالين عليه مو اهل رجلي
عيالها متعودين يفطرو عند جدتهم بس هذا الاسبوع زوجها كان مداوم ومافي احد يوديهم ومافيها تروح مشي الطريق نص ساعه تقريبآ
وماشاء الله البيت مليان رجال كان اخوان زوجها باهلهم كلهم مجتمعين عند امهم عيالها لبسو وقالو نبي نروح عند جدتنا وكلمتها مرت
اخو زوجها وقالت لها الكل مجتمع تعالو كلمت هي زوجها وقالت نبي احد يودينا كلم العيال محد معاه سيارة
وكلم اخوة قال طيب الان بجي وبعدين هي قالت اخجل من اخو زوجي خلص بس العيال يروحون بعدين كلمتها مرت اخو زوجها ثاني ها وينكم قالت لها معليش مو جايه وانا
تعبانه لكن عيالي يجيبهم عمهم قالت لها لا تعالي عمتى تباكي تجي قالت لها طيب خلص اجي علشان عمتى
قامت تلبس الا زوجها يقول محد جايكم اخوي يقول امي تعبانه والعيال بيزيدون تعبها صحبتي زعلت قالت يعني البيت
مليان عيال ماشاء الله عيالي هم الى بيتعبون امك الله الشاهد ان عيالها اهدى عيال من عيال اخوان زوجها اخذت على خطرها وقالت خلص مو رايحيين العيال قامو يبكو من الساعه 5 العصر لين بعد المغرب بساعه بعدين اتصل زوجها قال واحد من العيال بيجي ياخذكم قالت ماني
رايحه بس عيالي يروحون
ارسلت عيالها كلمتها مرت اخو زوجها قالت ليش ما جيتي قالت صحبتي ماشاء الله بعد ما اكلو وروقو جايين انا زعلانه عليهم عيالي
هم الى بيتعبو عمتى الجمعه وقت الفطور هي احلى شي ومدام ما فكرو فينا على الفطور خلص ماني جاييه
المهم زوجها كلم على الساعه 11 قال امي عازمتكي على السحور وروحي علشان امي قالت له امك على عيني وراسي
لكن معليش انا مابي اروح علشان ما اغلط تقول انا اعرف نفسي ما بمسك اعصابي وهم غاليين عندي ومابي ازعلهم
قال معليش علشان امي قالت طيب المهم راحت على اساس انهم عارفيين انها زعلانه قابلتها مرت اخوة وقعدت تتكلم مع صحبتي قالت لصحبتي هو اخو
زوجك ما جاة ياخذ العيال لان اخته قالت انك تبي تروقي وترمي عيالك عند امهم وعلشان كذا هو رفض يجيبهم هنا صاحبتي
زعلت ولمن قابلت اخت زوجها قالت لها انا زعلانه منك ومتشرهه عليكي هذول عيالكم كيف تجلسون على السفرة من دون عيالكم
يعني ابوهم غايب تنسونه وكيف جالكم نفس تكلون من غير عيالكم وكذا كلامها كان بهذي الصورة بس صوتها كان عالي من الزعل
هي فكرت ان لها عندهم قيمه وانهم يحبونها لكن للأسف طلعت مالها عندهم اي قيمه
طبعآ صحبتي من النوع الى قلبها طيب تطلع الى بنفسها علشان ماتحط شي ببالها خلص شالت كل شي من نفسها وعدا الموضوع
ومع ان اخت زوجها ردت بس عادي يعني ليش تزعلين نحن التهينا بعيالنا وكذا
ثاني يوم ارسلو لها واحد من العيال واول ما دخلت كان البيت مليان قبل لمن تكلمت معاه كان الموضوع بينهم
لكن هذي المرة البيت مليان وقالت لها اخت زوجها انا زعلت منك انا مااقبل احد يكلمنى بالاسلوب هذا حتى زوجي قالت لها صحبتي
معليش انا طلعت الى بنفسي علشان ارتاح وما اشيل عليكي لأنك غاليه عندي وانا كذا لمن ازعل صوتي يعلي وبعدين انا انصدمت فيكم انا كل ما ازعل من زوجي اقول بسيب العيال عندكم لاني كنت ائئتمنكم عليهم لكن هذاك اليوم صرت اقول ما فكرو بعيالي كيف بستامنهم عليهم طبعآ كل خوات زوجها زعلو من كلمتها هذي وشالو عليها يقولون طلعت اسرار بيتها :eek:
قامت اخت زوجهاتقول بس برضو انا ما اسمح لك تكلميني بهل اسلوب ومرة ثانيه ثمنى كلامك طبعآ هي انقهرت والي قهرها كمان ان البنات يحكون اخوانهم عن الموضوع
وهذا قهرها بزيادة تقول ايش دخل الرجال بالموضوع ومسويين عليها حرب حتى قالو انها السبب بتعب امهم هذاك اليوم
مع انها ماكانت موجودة وامهم تعبانه من قبل وزوجها يقول لها تستاهلين انتى سكتي لهم لمن صار يحسبوكي ضعيفه
خذي حقك وبدل الكلمه اعطيهم اثنين هم اخواتي طيبين لكن محد يسكتلهم اعطيهم ولا يهمك ايش رايكم
مين الغلطان وكيف صاحبتي تتعامل معاهم لمن تروح طبعآ لازم تروح كل شوي يتصلون ولمن تروح ينكدو عليها وزوجها يقول ماتبي تروحي بكيفيك لكن ارسلي العيال هذاك بيتهم يروحون متى ما يبون وبكيفهم والى مو عاجبه يشرب من البحر :42:
يابنات احسكم فهمتو غلط انا ما بسآلكم هل تروح مع عيالها اولا انا بسآلكم عن الكلام الى دار هي كل الي كانت تبيه انهم لمن يكونو مجتمعين يكلموها ويطلبو منها تجي لان كلهم مجتمعين مثل ما يكلمون باقي الحريم لكن الظاهر هم اخذو عليها على الاخر لحد صارو يطنشوها ام عيالها هي مو محتاجه من احد يحملهم ولا يهتم فيهم لكن بس حبت تعلمهم ان لا تنسونا نحن هنا بنفس العالم معاكم ووالى خلها ترفع صوتها تدخل الرجال هم لو محترامت كان مادخلو الرجال بالموضوع وما قعدو يتحكو عن الحرمه قدامهم ويذمو فيها
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mno0o0
mno0o0
بصراحه صاحبتك غلطانه ليش تعاتب وتتكلم معاهم هذولا اهل الرجال ادي الواجب ولاتواجهي احد لان المواجهه حرب 0لما تقولي الي بخاطرك لهم معناه نقد لهم والناس الان مايبغوااحد يقولهم شيء وقلوب الناس تغيرة الحين ياليتك تسلمين وانتي ماقلتي شيء0
دبية وخدودي وردية
هي فكرت انها تمون عليهم مثل ما يمنون عليها وهم كانو معطينها الامن انها غاليه عندهم وانهم يحبونها طبعآ ما ننسى
دور مرت اخو زوجها كانت تشعل الفتنه من تحت لتحت وتر هي ماقالت لهم شي يزعل بس كانت تبي تذكرهم بعيالهم
تقول قلبي حرقني على عيالي لمن شفتهم يبكون يبون عيال عمهم وابوهم ما بيقصر باحد ليش هم يقصرون فيهم
دبية وخدودي وردية
معقوله يابنات محد يبي يساعد والله انها بنار وحيرة خذو فيها اجر وحلو مشكلتها
&أميره@
&أميره@
صباح الخير ياعمري
والله بكون صريحه معك ومن منطلق اني محايده بقول لك ان صديقتك غلطانه ومافيه داعي تكبر خاطر زوجها على اهله وخاصه خواته عيب واله مهما صارت طيبه اجره من الله وفعلا مافيه داعي تكلمهم بصوت عالي ومهما كانو الأطفال هادين بصراحه بالجمعه يتعبون كبار السن واذ اهي معهم بيتحملون لك مش معهم لا بصراحه وماشاءالله عليها زوجها مطاوعها ردي على خواتي وعطيهم والخ ليش حرب اهي عيب والله هالأسلوب وانا مااشفو انهم غلطو بالعكس اهي الغلطانه وياليت الكل يفهم ان بيت اهل الزوج فعلا مش ملاهي والله يعطيكي العافيه قولي لها تصفي نيتها ترى الدنيا دوار ويوم اهي بتكون بيت اهل لأحفادها تضع نفسها بكل جديه بموقع الأهل واخير اقول الطيب وفاعل الخير يرتجي الأجر من الله والله يوفقك وماتزعلي من كلمة الحق :)
&أميره@
&أميره@
طبعا نسيت اقول لك الحل انها تكلمهم عادي وماتزيد التشره والكلام بالموضوع وتكون معهم رسميه لمن يشعرون بفقدانها اذ عندهم لها مكانه كبيره ونصيحه لاتكبر الموضوع وتتكلم عند اي احد مهما كان وتفوض امرها لله واذ ام زوجها طيبه تكلمه بموده ومحبه وتقول اني احبهم تقصد خوات زوجها وماكان قصدي ازعلهم وأمهم بتوصل لهم الموضوع واذ تحب اخت زوجه تتصل عليها بالتلفون او انها تكلم على ماقالو الراس الكبيره لهذي المشكله وتلين راسها ومره ثانيه تاخذ الحذر والله يكون بعونها وتحاول بقدر ماتق\ر تصغر المشكله
والله يرزقها على قدر نيتها ان شاءالله وسامحيني على صراحتي