صحتنا والريجيييم؟؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

كل انواع الريجيم جيدة ومفيدة لكنها تجبرك ان تاكل مالا تشتهيه رغما عنك وهذا يتسبب لك بامراض نفسية قد تتحول الى مزمنة ؟ وربما لاتعطيك نتيجة ملائمة المهم هو ان تاكل كل شئ وبثلاث وجبات متكاملة اقل من حد الاشباع ( كل مازاد عن حده انقلب الى ضده ) وهذا يشمل وجبات الطعام حتى الماء والهواء يقعان تحت هذا المثل بمعنى يجب على كل واحد ان ياكل باعتدال وكل ماموجود على المائدة ( ملاحظة يجب ان تحتوي الوجبات الثلاث على طعام متنوع ) وهذه الوجبات الثلاث هي الفطور الغذاء العشاء وتمتد فترة الاكل ساعة واحدة الاكل البطئ والتمزمز بانواع الطعام والمكسرات والمشروبات ماء شاي قهوة عصائر الخ ::: بعدها الامتناع عن تناول اي شئ حتى مجئ موعد الوجبة التالية وعلى ان تكون الفترة بين الوجبات ثمان ساعات لاتقل دقيقة ولاباس ان زادت او تركت الوجبة الى الوجبة القادمة .

مشكلة السمنة هو تناو الطعام بانواعه واحجامه مهما قل او زاد بين الوجبات .
مشكلة تلبك المعدة هو نفس السبب اعلاه .
اي مشكلة صحية تواجهك خلال اليوم او خلال مسيرة حياتك هو نفس السبب اعلاه .
سترى اذا اتبعت نصيحتي مع الوقت انك لم تحرم نفسك اي نوع من الاطعمة التي تحبها وانك وفرت على المعدة - بيت الداء - الكثير من المشاكل التي تزجك في عالم الامراض بسيطة كانت او مزمنه وقاتلة مع الاسف .
وهذا ماكان يتبعه اجدادنا لان ربة البيت كانت تشرف على اعداد الطعام او تعده بنفسها ولن تقدمه قبل مضي ثمان ساعات على الوجبة السابقة الا ان المدنية والتحضر دفعانا الى ان نتخم معدتنا بالطعام بدون وعي ومعدتنا تتخم اعضاءنا مرغمة بشتى انواع الامراض ::: اتبع النصيحة اعلاه وسوف تجد الصحة والعافية ترفرفان على حياتك العمر كله ولن تحتاج الى اي نوع من الريجيم بعدها .
لاتنسى هذا الشعار وضعه في لافتة على الحائط ( مازاد عن حده انقلب الى ضده حتى الماء والهواء )
ملاحظة مهمة جدا ::: امراضنا متاتية معظمها ليس من الطعام وحده بل من الانواع الغذائية المصنعة معمليا وتحمل معها مواد كيميائية مترسبة فيها من عملية الانتاج وهذه المواد مرضية ومسرطنة وقاتلة . مثال
1- الزيوت النباتية والدهون النباتية بانواعها والتي تصنع معمليا اما الزيوت المستخرجة بالعصر على البارد فهي صحية لان الاولى تتلف كل محتوياتها من الفيتامينات والاملاح المعدنية والهرمونات الخ خلال عمليات الانتاج معمليا اما الثانية فتحتفظ بكل هذه المواد .
تناول الدهون الحيوانية بكل انواعها لانها تحتوي على كل ماذكرته اعلاه ربانيا اي من صنع الله سبحانه وتعالى والتي تمنح جسم الانسان الوسيلة لاستمرارنا في هذه الحياة بشكل صحي وجيد الخ . لاتنسى ان ... كل شئ ان زاد عن حده انقلب الى ضده وتحول الى وحش قاتل .
2- انواع الطحين المطروحة في الاسواق ليست منتج من الحنطة بل من مواد اخرة تالفة لاتطرح ويتم التخلص منها بل تصنع وتسوق لنا مع تبييضها بشتى انواع المواد الكيمياوية المسرطنة القاتلة لتحقيق الارباح على حساب راحتنا وصحتنا كما جرى عندما تم تصنيع الزيوت والدهون النباتية فيفضل شراء الحنطة ودحنها وخبزها في البيت باي وسيلة كانت والامتناع عن تناول الخبز المصنع في الافران حتى اصحاب قسم من الافران يعرفون هذه الحقيقة الا انهم ملزمين بالانتاج والا ماتوا جوعا وبقوا بدون عمل ؟
تحياتي للجميع
ان الصناعة تمدنا بكل اسباب الموت البطئ والسريع للربح الحرام على حساب صحتنا فاحذروا من ذلك .


منقوووووووووووووول
3
487

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلا تعريف
بلا تعريف
مقال اعجبني فاحببت ان تشاركونى في الرائى
احس انه فعلا سبب سمنتنا هى المدنيه الزائده الى احنا عايشين فيها
اعرف وحده من صديقاتى يستحيل تشتري خبز من برا البيت هى الى تعمل الخبز بنفسها
وكمان اعرف ناس ما يشتروا دقيق جاهز هم ياخذونه حبوب ويودوه للطاحون بنفسهم وحياتهم وصحتهم يا سلام
بالعكس بناتهم كانهن مونيكان
اللهم يسر لنا الخير حيث كان يا رحمن يا رحيم
نزف الاهات
نزف الاهات
صح كلامك والامراض ماطلعت الا من بعد المدنيه ... اجدادانا كانت صحتهم زينه وماعندهم امراض

ع رغم الفقر اللي كانوا عايشينه ...
msm555
msm555
يعطيك العافيه كلام صحيح