Elissa_84

Elissa_84 @elissa_84

عضوة جديدة

صحيت من سباتي العميق، كيف اتصرف؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخوتي واخواتي،،
انا وحدة متزوجة ومغتربة عن اهلي. قصتي بالمختصر الشديد اني فجأة وبعد سنين طوال انتبهت انه فيه شخص يحبني من بعيد لبعيد و عمل اشياء لا تعد ولا تحصى من اجلي وانا غير منتبهة، كنت افكر يا الله هالانسان كم كريم، كم مضحي، كم اصيل، كم شهم. ولكني الان اكتشفت انه كل صفاته هذي كانت لي ومعي وبس. بس انا ما كنت شايفة هالشيء حب ابدا لاني مشغولة بنفسي، زواجي، اولادي ومشاكلي الزوجية.. من امثلة اهتمامه فيّ: كان دائما يستقبلني بالمطار لما اجي ازور اهلي حتى لو الساعة ٣ الفجر والمطار بعيد مسافة ساعة،.كان يسهر عنا كثير، لطيف مع اطفالي وكريم كثير، دائما يكرمني بالعزايم الكبيرة وقت زيارتي و يعزم الكل على شرفي، حصلت بينه وبين زوجته مشكلة بسببي لانها عرفت اني جاية وهي كانت مسافرة وانا ابدا ما فهمت ليش وشو الاسباب، هو اكثر الاشخاص قرباً من امي و ساعد امي وابوي كثير بشكل لايوصف في غيابي عنهم، وفي اخر مشكلة كبيرة بيني وبين زوجي، الشخص هذا عرض على اهلي يجي ( يسافر عندي) ليساعدني في اموري لاني كنت اريد اتطلق من زوجي. وحتى هذا ما خلاني اشك انه يحبني.
كنت دائماً اعتبره شخص حبوب، ولكن حالياً هذه الاجازة الاخيرة انا فعلا وقعت في حبه. شي جدا غريب خلاني اصحى من غفلتي واوعى وانتبه على اهتمامه الكبير بي. مواقف كثيرة صارت في حياتنا تشعرني بالامتنان الشديد له.
هو طلق مرته خلاص.اعتقد انه مرته كانت تشعر انه لا يحبها ويحب غيرها لانه هو شخص خلوق و السبب انها طلبت الطلاق انه لا يحبها. ومرة قرأت في مسجاتها له لما ترك تلفونه عنا كمية العذاب الي هي تعيشه معه.
انا في حيرة شديدة و شعور جدا عميق تجاهه واتخيله ليل نهار. استعيذ من الشيطان دائما لانه ليس لي ولكن اشعر بالعطف و الشفقة الشديدة عليه لانه يعيش وحدة ويمكن خلاص مل من انه يلفت انتباهي و يمكن عنده اكتئاب بسببي. ما عارفة كيف اتصرف. اطنش واعيش حياتي وارميه ورى ظهري ؟ احس اريد اشكره على كمية الاهتمام بي وبأهلي واعبرله عن مشاعري ولكن بنفس الوقت هو ابدا ما صارحني بشيء خوف من المجتمع لاني متزوجة. طبعا علاقتي بزوجي منهارة من زمان بسبب مشاكلنا، انا ما احب زوجي لانه تعبني في حياتي جدا جدا و عمل اشياء قبيحة لا تعد ولا تحصى، بعكس الشخص هذا تماماً. انا في حيرة من امري. عذبتني نفسي. بتمنى بقيت في غفلتي وما فتحت عيوني عليه ابدا. العمل؟
118
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

🇸🇦السعوديه🇸🇦
وزوجك وينه من كل ذا الكلام!؟
متذكره انك متزوجه ولا ناسيه!؟
&روعة الحياة&
&روعة الحياة&
ارجعي في سباتك ولعد توعين ابد 🚶‍♀️🚶‍♀️
Elissa_84
Elissa_84
وزوجك وينه من كل ذا الكلام!؟ متذكره انك متزوجه ولا ناسيه!؟
وزوجك وينه من كل ذا الكلام!؟ متذكره انك متزوجه ولا ناسيه!؟
زوجي ابدا ما سافر معي على دولتي، ما يعرف شيء، انا ما سويت شيء يأذي زواجي، الموضوع كله مشاعر الحين انتبهت عليها.
قصور العليا
قصور العليا
ومرة قرأت في مسجاتها له لما ترك تلفونه عنا كمية العذاب الي هي تعيشه معه.>>> كيف سمحت لك نفسك تقرأين كلام خاص بين زوجين كيف تعتدين على خصوصيات غيرك ؟!!!!؟؟
NewMumii
NewMumii
ومرة قرأت في مسجاتها له لما ترك تلفونه عنا كمية العذاب الي هي تعيشه معه.>>> كيف سمحت لك نفسك تقرأين كلام خاص بين زوجين كيف تعتدين على خصوصيات غيرك ؟!!!!؟؟
ومرة قرأت في مسجاتها له لما ترك تلفونه عنا كمية العذاب الي هي تعيشه معه.>>> كيف...
-
من جد!
كيف تقرأين محادثة أزواج!!
ترى الكلام بينهم خاااص جداً استحي على وجهك عيب!!