محبة الخير للناس
الله يحمي اطفالنا من هالنصب

حبيابتي انصحكم تدخلوا هالرابط مفيييييييييد

http://forum.hawaaworld.com/search.php?searchid=27509897
حلوك
حلوك
مو بس الحليب حتى الأدوية ياخدوا نسبة على الحبة وهذا الشي مو بس هنا حتى في امريكا والدول المتقدمة قبل فترة كانوا يحاولوا يفرضوا قوانين أشد تنظم علاقة الطبيب بشركات الادوية لان المهنة صارت تجااااارة
مو بس الحليب حتى الأدوية ياخدوا نسبة على الحبة وهذا الشي مو بس هنا حتى في امريكا والدول المتقدمة...
فعلا المسأله تجااااااااااااره

اقري هذا الموضوع عن ماء الأووووزوون

علاج لكل شيء بإذن الله ومو مصرحين فيه عشان الربح التجاري من الأدوووويه

حسبي الله ونعم الوكيل

http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=32286&pg=5

http://www.kenanaonline.com/page/1981
ساقية
ساقية
اللهم ولي علينا خيارنا
بروحي اداوي جروحي
صحيح كلامكم اخواااااااااااااااااااتي <<<<<<<<<<<<<<

بس المصيبه اذا عرفتي ان الحليب الي عندنا مختلف تماااااااااااااااااااام عن الحليب في الخارج
يعني
نفس الشركه ونفس الدوله بس الحليب الي يجي لمناااااااااااااااا غير وهذي المصيبه الكبرى

وان شاء الله اخواتنا الي في الخاااااااارج منبهين لها الشئ ويفيدونا
محبة الخير للناس
جزاكم الله جميعا كل خير

ايوة والله صراحة موضوع يقهررررررر <<<<<<<< خاصة لما أتذكر حكاية كيف الدكتور مصر على حليب قولدن قوت مع ان الحليب الأول ناسبها والحمدلله الحين معتمدة الرضاعة الطبيعية برغم تعبها لكن أجر ان شاءالله حق بنتي ما رح احرمها منه ورح أسعى بكل ما أوتيت من قوة لمواصلتها والله يعطينا القوة والصحة يااااااااااااارب

على فكرة اخت زوجي كلمتني اليوم وقالت لي معلومة غريبة

قالت انها رح ترضع حتى الشهر السادس لآن الدكتورة قالت لها كذا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قلت وييييييييييييييييييييييين الدكتورة غلطااااااااااانة انتبهي بس تبي تسوي دعاية لحليب معين

اجل ليش ربي قال (والوالدت يرضعن أولادهن حولين كاملين) يعني عامين كاملين

لو كان فيها مضرة ما رح يأمر ربي بهالمدة والرضاعة رزق ربي لهالطفل اللي توه طالع للدنيا

المهم اني قلت لها بالسالفة وتراجعت قالت انها بترضع ولدها حتى يفظم نفسه بنفسه والله يقويها و يقوينا جميعا