مو بس الحليب حتى الأدوية ياخدوا
نسبة على الحبة وهذا الشي مو بس
هنا حتى في امريكا والدول المتقدمة
قبل فترة كانوا يحاولوا يفرضوا قوانين
أشد تنظم علاقة الطبيب بشركات الادوية
لان المهنة صارت تجااااارة
مو بس الحليب حتى الأدوية ياخدوا
نسبة على الحبة وهذا الشي مو بس
هنا حتى في امريكا والدول المتقدمة...
حبيابتي انصحكم تدخلوا هالرابط مفيييييييييد
http://forum.hawaaworld.com/search.php?searchid=27509897