
omtoolen @omtoolen
عضوة جديدة
صدمتي بصديقتي الي طالما بكيت لبكاها وضحكت لضحكها ااخ يادنيا
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته مساء الخيرات اخ يبنات والله انا مااحب ذالطبع لاكن والله الناس هاذي تجبر الواحد يسوي كذا يبنات باقولكم قصه صديقتي طبعا هاذي صديقتي الله يسعدها ويوفقها وين ماراحت يبنات صديقتي ذي انخطبت تخيلوا يبنات يوم انخطبت قالت لي طرف السالفه ثم سكتت قلتلها انخطبتي قالت لا العب قلت من جد تكلمي لزمت عليها لين تكلمت وقالت تخيلوا يبنات وربي اني من يوم سكرت السماعه وانا ادعيلها ومن الفرحه اشتغل بالبيت وادعي وابتسم مع نفسي وربي من الفرحه احس ودي اعلم اخواني لاني ماعندي الااخواني بالبيت شوي كذا ربع ساعه الا دقت تقولي اسمعي تلرى السلفه كذب قلت اقول بلا مزح تافه قالت الا يوم حلفتها تقول الصدق قالت الا تخيلوا شكلها تندمت انها قالت لي سويت نفسي ماكني سمعت وجلست انصحها واقول لها استغفري واستخيري وكثري دعاء قالت ابشري يعني فضحت نفسها المهم انتهت السالفه بعد ايام دقيت عليها ماردت بعدين دقت علي وقالت لي قولي لااله الا الله قلت ياحلوه عشان اريحك مشاالله خايفه مني اعينها يالله اقسم بالله ماتوقعتها كذا وربي ماشلت في خاطري فالت اليوم كانت نظرتي من الفرحه لها قلت عادي المهم الصاعقه الحين كل ماتحركت قالت لي انا مشغوله انا عروس وماني عارفه ايش وتهايط علي بالماركات والاسعار وربي يبنات ماكانت كذا وكنت اعلى منها مستوى بس ماهايطت ارحمها والحين يوم انتفخ ريشها قامت تهايط والله يبنات الدنيا عجايب غير كذا كانت تنشب لي عندي ناس تدق علي وماتسكر الا يوم تخلص سالفتها وتشغلني بشكل فضيع الحين ادق عليه ماترد عادي والله عارفه انها مشغوله ومالمت عليها لاكن قامت تقولها في وجهي انا مشغوله ماتفهمين انا عروس وغير كذا مره كنا نسولف عن بنت انخطبت اخذت حبيب بنت عمها قلت بدون ماتدري قلت انا يحليلها قالت هي والله مايندرى عنك يمكن تسوينها اخ يبنات قهرتني شافت نفسها بشكل فضيه والادهى والامر مابعد ملكت يعني مشغوله بوش تكفون حسيت انا الدنيا ذي مصالح وان العالم ذي بس تصادق تقضيه وقت الله المستعان وربي يبنات اني عادتها مثل اختي وادعيلها بكل وقت بس صدمتني بتصرفاتها البايخه الله يهديها وانا ماني حابه الوم عليها ولا اخرب فرحتها اخاف تقول عني غايره الحين كنت ناويه اجيبلها هديه راقيه ويوم شفت تصرفاتها احس اني هونت شوركم وش اجيب لها عمتي تقول لا تجيبين شي للمعلوميه هي بتسافر بتطلع برا المملكه عمل زوجها هناك للمعلوميه انا داخله بمعرف عمتي على زينها معروفه ههههههه توها مسجله ومسويه لي ازعاج تقول قوليلهم انه مو انتي صاحبه المعرف
42
6K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

عذ به
•
ياما حتشوفي العجايب بهالدنيا وبيجيها يوم ترجع لك لما تخلص هالخبه وتمللت

مسأله وقت
وقت الفرحه شكلها مو مصدقه انها بتتزوج
عادي مشييها وكبري عقلك..
الله يعييينك وبس
وقت الفرحه شكلها مو مصدقه انها بتتزوج
عادي مشييها وكبري عقلك..
الله يعييينك وبس

شوفي أختي أنا صار لي من هالمواقف كثير تخيلي بنت خالي كانت مثل أختي ماتصدقين وش كثر كنت أغليها وكل يوم تقريبا نكلم بعض وسوالف وضحك وانخطبت ووالله إني فرحتلها وكنت أدعي لها وبعدين تزوجت وتغيرت علي ماتدق ولا تسأل عني وإذا جت عند أهلها كنت أدق أسأل عنها وتصرفني تقول قولولها مشغوله وفهمت إنها ماتبغاني فصرت أطنشها وما أسأل عنها بعد سنتين رجعت وصارت تدورني بس أنا طبعا مانسيت إنها نست أخوتنا وسحبت عليها مثل ماسحبت علي وأنتي لا تتحسفين على شي هي الخسرانه.

الحااان
•
ان مثلك بالضبط
كأنك تتكلمين عني
فترة مؤقته وراح تدور عليك
يوم ابتعدت عنهم صاروا يدورن علي
انا ولله الحمد عايشه دنيا من غيرهم
الله يسامحهم
كأنك تتكلمين عني
فترة مؤقته وراح تدور عليك
يوم ابتعدت عنهم صاروا يدورن علي
انا ولله الحمد عايشه دنيا من غيرهم
الله يسامحهم

طنننننننننننشيها ولا تدقين عليها الى مثل هذي الاشكال مالها الى الطناااااااااااش خايفه من العين اجل
الصفحة الأخيرة