نوريه2008

نوريه2008 @noryh2008

عضوة نشيطة

صدمه من الحبيب

الأسرة والمجتمع


راح اكتب لكم قصة جارتي مع زوجها واتمنى تستمتعون بقصتها لان والله فيها عبره كبيره

كان عمري 19 سنه يوم انخطبت من شخص الكل مدح بأخلاقه ودينه رفضت في البدايه لاني مابي اتزوج الا لمن اخلص دراستي

لكن ابوي وامي حاولوا فيني بشتى الوسائل واقنعوني فيه فبديت افكر في الموضوع ووافقت عليه

تزوجت وسكنت في بيت اهل زوجي وكانت علاقتي مع حماتي علاقه حلوه والكل اثنى عليها

كنت ما اطلع مشوار الا لمن اسألها تبين تروحين معنا ياخاله

وحتى الوجبات احاول اسوي لها الاكل اللي تحبه والحمدلله حياتنا ماشيه

زوجي قالي اترك دراستي تركتها وماباقيلي غير سنتين واتخرج بس هذي كانت رغبة زوجي الحبيب

زوجي كان انسان طيب جدا راقي في تعامله معاي يعشقني لحد الجنون عشت احلى سنين عمري معاه آآآآه بس

حسيت بنفسي اني ملكة قلبه وروحه كان اذا طلع من البيت يتصل علي اكثر من مره ويقولي اشتقت لك آآه

وانا اتلهف لرجوعه من البيت

كنت انظف البيت كامل والمعه وحماتي تقولي ريحي نفسك يابنتي وانا اقول تعبكم راحه ياخالتي كنت اموووت بخالتي لانها جابت لي احلى زوج في الدنيا

وبعدين ابخره بأطيب انواع العود خليت البيت جنه من نظافته وريحته


حتى جاراتنا لمن يدخلون ينبهرون في البيت لاني غيرته 18درجه غيرت الاثاث كله

واذا دخل زوجي والله اني كنت اركض له زي الطفله استقبله واحضنه

ومرت الايام وحملت ببنتي الكبيره ولمن ولدت سميتها على خالتي
بعدها بفتره قصيره حملت ببنتي الثانيه ولمن ولدت سميتها على امي


زوجي ابدا ماجاب طاري الحمل ولكن حسيت بعيونه انه يبي ولد ولمن سألته ان كنت تبي ولد ماجاوب علي ولا كلمه بس ناظرني بنظره كلها حب وابتسم وقرب مني وحب ايدي وقام من مكانه

ورحت اسوي العشا وناديت خالتي تتعشى معاي لان زوجي كان طالع مشوار

كانت نظرات خالتي حزينه وهي تطالعني حسيت بشي

سالتها شفيها قالت والله يابنتي انك من احسن الحريم وماراح يلاقي ولدي زيك والله لايوفق فلان (كان قصدها عم زوجي )

هنا انقبض قلبي

قلت شفيك ياخالتي وش السالفه
قامت من العشا وهي تقول ولا شي يابنتي

رحت نومت بناتي وجلست انتظر زوجي

رجع زوجي في وقت متأخر لقاني انتظره في الغرفه

علطول سألته وش سالفة عمك

جلس جنبي وحضني وانا اتكلم وهو مايرد علي وسمعته يبكي بصوت واطي

انا هنا ما اتحملت دفيته وصرخت بصووت عالي قولي وش صار حرااااااااام عليكم خوفتوني

سامع خبر شين

ابوي صار له شي لانه كان مريض ومنوم في المستشفى فأنا خفت ان ابوي صار له شي وزوجي مخبي عني

طلع زوجي من الغرفه للصاله لحقته وانا اترجاه يقولي

وهو بس يطالعني وعيونه فيها دموع

انا حسيت نفسي بختنق حسيت شوي وبطيح عالارض من كثر الخوف

قرب زوجي مني ومسكني بحنان وقال يافلانه انتي اغلى من يمشي على الارض واعز مخلوق عندي

هنا انا حسيت انه تزوج قلت بس خلاص عرفت انت تزوجت قلتها بكل شجاعه

رد علي وقال والله اني مالقيت وماراح القى زيك...

قاطعته رد على سؤالي لو سمحت ..



قالي ان عمه زوجه بنته واعطاه اياها هديه لانه خايف عليها من بعد مايموت ويبي يأمن مستقبلها

آآآآآآآآآآه يأمن مستقبلها على حساب حياتي على حساب حبي على حساب روحي

انا ما اتخذت قراري في نفس اللحظه رحت لغرفتي وغرقت المخده دموووع بس ماحسست زوجي بأي شي

لحقني زوجي وقالي لو تبيني اطلقها ترى والله اطلق

قلتله لا حرام هي وش ذنبها المسكينه توك الحين تسألني ليش مااخذت رايي من قبل ماتتزوج

وسألته وين ساكنه زوجته قال في بيت عمه حط لهم شقه حسبي الله ونعم الوكيل

وانا اتخذت قراري اني ماراح اطلع من البيت ولا راح اترك بناتي

بس مابيني وبينه اي كلام ولا سلام وراح ابقى على ذمته وابقى عند خالتي الطيبه اللي ماعمرها غلطت علي

ومعتبرني بنتها

واذا دخل زوجي يسلم على امه وبناته انا ادخل في غرفتي لحد مايطلع لان قلب المحب لايمكن يحتمل ان يشوف حبيبه وله شريك ثاني

وهالسالفه مر عليها خمس سنوات وصار عنده عيال وانا والله كل ما اتذكر احس انها صارت لي امس

كل ما اتذكر يحترق قلبي وكـأنه توه اليوم متزوج علي



انتهت قصتها ....
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دواء روحي
دواء روحي
ياقلبي بس هو وش ذنبه حرام تدمرين حياتك وتعيشين تعيسه

ارجعي زي قبل سامحي وانسي وانبسطي مع زوجك وبناتك

الله يوفقك
طلة ملكه
طلة ملكه
هذي كني قدسمعتها قبل \


بس تخرب حياتها ..وهو يعشقها ...

يكفي منه هالكلام والحنيه
نوريه2008
نوريه2008
شكرررا
عـــــــسل و قشطة
ماشاء الله عليها يا قوي قلبها
الله يجزاها الجنة و يوفقها دنيا و آخرة
رذاذ المطــر
رذاذ المطــر
الله المستعان هم يبكي وهم يضحك
ربي يصلح لها زوجا ترضى في الامر الواقع مامنه مفر

الله يجبر قلبها