السلام عليكم
سأرجع قليلا،،حوالي ثمان سنوات او اكثر الى الوارء
افترقت عن صديقة عمري..بلا سبب مقنع
استعوا لقصتي وارشدوني..هل اطوي ذكراها في قائمة النسيان؟ أم ابحث عنها؟
كنت بالصف الرابع الابتدائي عندما تعرفت عليها
فتاة بسني تقاربنا بشكل كبير ،،يوجد صفات مشتركة بيننا ،،اهتماماتنا مشتركة
تعلقنا ببعض اكثر واكثر وكانت معنا صديقة ثالثه،،لكنها كانت على خلاف مع صديقة عمري الاولى آراؤهم متناقضة وكانوا يتحملون بعضهم من اجلي(وانا كنت احبهم كثيرا)
كبرنا،وانتقلنا للمرحلة المتوسطة،،كنا نبكي من اجل البقاء بصف واحد،،على كراسي متقاربه،،,منضدة واحدة،،كنا نشتري لبعضنا وقت الفسحة،،وكنت انا اكثرهم تفوقا وكنت معينة لهم في الاختبارات
كانت صديقة عمري بايام الاختبارات تاتي لمنزلي لندرس سويا او اذهب انا لمنزلها،،من شده تقاربنا تقارب حتى اهلنا ،،اصبحت والدتها تزور والدتي(بحكم ان والدتي كبيرة بالسن ووالدتها في مقتبل العمر)
ثم انتقلنا للمرحلة الثانوية ونفس المنوال،، ثلاثة بنات مترابطات(الاثنتان على خلاف مع بعضهم لكن يوجد حب بينهم واحترام كان خلافهم اشبه بعتب ) وصلنا للمرحلة الثانوية
وتحديدا للصف الثالث الثانوي كنت انا بلاغرور طالبه متوقفه اكثر منهم وصديقة عمري اقل مني بقليل خافت على ان لاتكون نسبتها جيدة لتؤهلها للدخول في الكلية لاكمال دراستها،،اقترحت ان تنتقل لمدرسة اهلية لتحصل على النسبة ،،انتقلت اليها، وحاولت بي ان انتقل معها، اهلي رفضوا ذلك لاني بنظرهم ممتازة ولا احتاج لاهلية،،بكيت وبكت وتفارقنا ترم واحد فقط،،بعدها عادت لمدرستنا وعمتنا السعادة،
تخرجنا بنسب جيدة،،ثم اتجهنا للكلية،،سجلت صديقة عمري بنفس قسمي قالتها لي(معك سأكون بخير الاهم الا نتفارق) وصديقتنا الثالثه سجلت بقسم اخر.
درسنا الكلية، وبدت اهتمامتنا تكبر، لبس مكياج شعر الخ
كنا نتسوق سويا،،امها توافق ان ارافقها وامي توافق ان ترافقني كنا \نتسوق سويا
وكنا ان اردنا اي سلعة سعرها غالي كنا (نتقاط فيها) ومن يحتاجها يلبسها
اتذكر اشترينا شنطة بقيمة 500 ريال قبل 9 سنوات دفعت انا النص وهي النص وكل من يحتاجها ياخذها
واشترينا ساعة،،
وكنا نتبادل الملابس(بلايز شنط جزم اكرمكم الله)
كل شي
كانت بمثابة اختي واكثر،كانت مستودع لاسراري وكنت مستودع لاسرارها اهلها اهلي واهلي واخواتي اهلها واخواتها علاقتنا جدا جدا قوية لابعد الحدود ،كانت تركب معي مع سائقنا صباحا وظهرا من والى الكلية.
مرت السنة الاولى نجحنا وهي رسبت بمادة وحملتها معها للسنة الثانية السنة الثانية الفصل الاول رسبت ايضا بماده وانصدمت وتعبت نفسيتها
فكرت بالانتقال الى كلية اخرى (في منطقه قريبه من المدينة) لانها سمعت ان هذه الكلية بنفس التخصص لكن موادهم اسهل من المدينة
انتقلت بدموعنا وبكاءنا ودعواتنا لكن لم انتقطع زياراتنا ولا اتصالاتنا
حتى جاء يوم اخبرتني فيه انها (انخطبت) فرحت فرحا شديدا وكدت ابكي من الفرح انخطبت لرجل ثري ويستحقها(البنت كانت جميله وهادئة ورقيقة جدا وتستاهل الخير)
قالت لي بالحرف(...يالله عاد خيطي لك فستان ابيك جنبي بزفتي)قلت(اكييييييييييييد انا اول الحاضرات ويمكن اجيك من العصر)
بدت رحلة الشراء وكنت اذهب معها احيان وكنت ارسل لها السائق ان احتاجته(لانها مرت بفترة لايوجد لديها سائق ولايوجد من يقوم بتوصيلها)
بعدها بفتره بدت اخبارها تنقطع قللت اتصالات قلت مسكينة اكيد لاهيه بتحضيرات الزواج
بعد ظهور النتايج اتصلت بها لاتطمن هل نجحت ام لا اتصلت وفي كل مره اهلها يصرفوني
ومرة ردت اختها سالتها (كيف فلانه؟ قالت بخير ،قلت ممكن اكلمها؟قالت : نايمة وتعبانه قلت سلامتها بس حبيت اتطمن هي نجحت اولا قالت ايه نجحت قلت مبروك وسلمي عليها) طبعا الوقت ذاك ماكانت الجوالات منشره بكل يد
جلست فترة انتظر اتصالها لاحس ولاخبر
بيوم من الايام وتحديدا وقت العصر اتصلت بس زميلة تعلم بعلاقتي القوية بها قالت(من قدك اكيد جالسه تجهزين لنفسك للعرس..قلت اي عرس؟ قالت عرس فلانه (تقصد صديقتي) بلاهبال قلت من جدك؟ قالت ايه ماعزمتك؟ انا عازمه قرايب لي من جماعة زوجها وعرسهم الليله بالفندق الفلاني.. انا انصدمت تمنيت الارض تنشق وتبلعني سكرت وماصدقت معقولة؟؟؟! صديقة عمري زواجها اليوم وانا ماادري؟؟ تقولي خيطي فستان ابيك جنبي وانا ماادري.. ورب البيت مافي اي خلاف بيني وبينها طيب حتى لوكان خلاف بينا طيب امهااا اخواتهاا علاقتهم قووووووووية مع اهلي امها تموووت بامي امي كبيرة بالسن وامها تحب امي ماتخليها لابعيد ولاباي مناسبه كل زواجتنا حضروها القريب والبعيد معقولة..!!
نزلت لامي وانا ابكي قالت امي اكيد البنت ناسيه او تقصد وحده غيرها قلت يمه هي تعرفها زي ماانا اعرفها
وربي من غير شعووووووووور
ركبت السيارة مع السواق ورحت لبيت زميلتي من بعيد
وجدت انوار زواجات معقوده ومفتوحة وسيارت طبعا كان الوقت المغرب
ورجعت البيت
وانا حزينة لكن كنت ادعي لها بالتوفيق
من هاك اليوم لاحس ولاخبر
اللهم بعد زواجها بشهرين اتصلت هي على زميلة معنا بالكلية وهالزميله عارفه بعلاقتنا وصديقه عمري تقول للزميلة لاتقاطعيني انا ماعاد لي اصدقاء وقالت الزميلة وفلانه تقصد انا قالت فلانه خلاص انقطعت علاقتنا قالت وش السبب؟؟ قالت اني انا مااحبها واحب الثانية وسري كله عند الثانية وان الثانية تحش بصديقه عمري وانا اجاريها ..(ورب البيت ماحصل هالشي الا ان كان شي انا مااعرفه او احد وصل لها كلام غلط عني ،وبالعاده لو حصل هالشي هي تجي تواجهني ماتغيب دون سبب، وهي تعرفني وتعرف قلبي ناحيتها)
الان يابنات مر على هالكلام اكثر من 8 سنوا ت مازالت زميلتي ببالي واحلم فيها
سمعت من بعيد انه صار عندها بنت
وانا تزوجت وجبت بنت
واعرف بيت اهلها واعرف اسمها بالكامل واسم ابوها واعرف رقم بيت اهلها
دايم احاول اني اتصل فيها لكن في شي يمعني
بس من جد احن لها كثير بس ماني عارفه ليه تصرفت كذا ولاناي عارفه وش في نفسها
احبها واتمنى اعرف اخبارها
منجد من تفارقنا وانا ماصادقت احد بمثل صداقتي معها لاني خفت اتعمق ويصير لي معهم ماصار لي معها
اما زميلنتا الثالثه فعلاقتي معها الى الان الحمدلله
ارجوكم ابي حل
حنيني لها كبير وعارفه ان قلبها على قلبي بس مابي انا اروح وانا مابدر مني غلط وخايفه اروح وتصدني
ومدري ايش اللي بقلبها محتاره:(
يارب تكون هنا وتقرى كلامي

أبله وهبله @ablh_ohblh
محررة
هذا الموضوع مغلق.

سبحان الله!!!!
كل هذي الأخوة اللي تكلمتي عنها وتترددي في السؤال عنها!؟
يا أختي أنا قرأت كلامك كله، وقبل أعلق عليه، أحب اقلك شي عن نفسي، أنا الصداقة بالنسبة لي شي مهم جدا جدا
وكل صديقاتي بالنسبة لي أخوات؛ لذلك انا متأثرة جدا من قصتك!
ولو أنا مكانك كان حضرت الزواج وسلمت عليها وبعدها كلمتها وعاتبتها لكن اللي راح راح واحنا عيال اليوم.
برأيي انك تتصلي على أهلها وتكلمي أمها وتسأليها عن صاحبتك وتحاولي تاخذي منها رقم جوالها أكيد عندها جوال..
كلميها واسألي عنها وحاولي ترجعي أخوتكم زي ما كانت وأكثر وخلي بناتكم يصيروا أخوات زيكم..
أختي أبله وهبلة لا تترددي أبدا في فعل ذلك، الآن اذهبي واتصلي بأهل صاحبتك، ولا تعاتبيها من أول مكالمة إلا إذا هيه فتحت
الموضوع، وبالنسبة لتصرفها معاك وقت زواجها فيمكن كان لسبب الله وحده العالم به ويمكن تقلك عليه إذا رجعت علاقتكم.
أختي السنين اللي راحت في الفراق كفاااااااااية ومدام بيدك تجديد العلاقة فلا تترددي أبدا......
كلمي صاحبتك وأنا بانتظار تجي لنفس موضوعك هذا وتقولي وش صار معاك....
دعواتي لك بالتوفيق وان تتصافا قلوبكم وترجعو أحسن مما كنتم يــــــــــارب.
كل هذي الأخوة اللي تكلمتي عنها وتترددي في السؤال عنها!؟
يا أختي أنا قرأت كلامك كله، وقبل أعلق عليه، أحب اقلك شي عن نفسي، أنا الصداقة بالنسبة لي شي مهم جدا جدا
وكل صديقاتي بالنسبة لي أخوات؛ لذلك انا متأثرة جدا من قصتك!
ولو أنا مكانك كان حضرت الزواج وسلمت عليها وبعدها كلمتها وعاتبتها لكن اللي راح راح واحنا عيال اليوم.
برأيي انك تتصلي على أهلها وتكلمي أمها وتسأليها عن صاحبتك وتحاولي تاخذي منها رقم جوالها أكيد عندها جوال..
كلميها واسألي عنها وحاولي ترجعي أخوتكم زي ما كانت وأكثر وخلي بناتكم يصيروا أخوات زيكم..
أختي أبله وهبلة لا تترددي أبدا في فعل ذلك، الآن اذهبي واتصلي بأهل صاحبتك، ولا تعاتبيها من أول مكالمة إلا إذا هيه فتحت
الموضوع، وبالنسبة لتصرفها معاك وقت زواجها فيمكن كان لسبب الله وحده العالم به ويمكن تقلك عليه إذا رجعت علاقتكم.
أختي السنين اللي راحت في الفراق كفاااااااااية ومدام بيدك تجديد العلاقة فلا تترددي أبدا......
كلمي صاحبتك وأنا بانتظار تجي لنفس موضوعك هذا وتقولي وش صار معاك....
دعواتي لك بالتوفيق وان تتصافا قلوبكم وترجعو أحسن مما كنتم يــــــــــارب.


نيااااره
•
بصراحه اللي بينكم مو شي سهل علشان كذا لاتتركينها ترى معنى الصداقه والاخوه اللي بينكم تخليك تسوين كل شي علشانها

والله اللي يبيعك تبيعه ليش تدورينها وهي تركتك من دون سبب مع احترامي هذي مالها خاتمه واذا تبيك تدور عليك لاتركضين وراها..
الصفحة الأخيرة
والله قهر بعذرك لو حنيتي لها اللي بينكم مو شي بسيط.........
شوفي .........اذا تقدرين توصلين لها اوصلي لها لا تترددين ابد.....
عشان تقطعين الشك باليقين......
احدى امرين
1_ اما تحبك... و اذا تحبك اكيد فيه شي اقوى من الحب خلاها تتركك .....والحساد واجد واللي يحبون الفتنه مثل التراب....وماتدرين انتي وش واصل لها منك........
2_اما اذا ماتحبك.....راح يتبين من استقبالها لك وعدم اعطائك فرصه لترجيع المياه لمجاريها
في بهذي الحاله.........ماتستاهل انك تحنين عليها.......
بس لاتتردين انك توصلين لها عشان ترتاحين وتقولين ودي وياليت......
وبشرينا عنك