a9eela
a9eela
انا اقول اكتبوا لها رساله مطبوعه

ولا تكتبون اسمكم بالتوقيع

عشان تخاف وما تدري منو بالضبط اللي كاتب الرساله

وبلغوها بالراسله انكم اكثر من وحده

واذكروا لها آيات واحاديث

وذكروها بعقابها من ربها

تحياتي
أسيرة موني
أسيرة موني
السلام عليكم

ذكرتيني بوحده كانت معاي هي مو صديقتي ولا كان يربطني فيها سوى علاقة الفصل او الزمالة بمعنى ثاني ,,

وكانت تسمي الصف " المكتبة الكبيرة "

ومرة سحبتني وياها ,, قلت شتسوين ؟ قالت يعني ماتعرفين

عاد انا وحده كنت على نياتي ,,

بس عاد هذا يوم عمري سبع سنين ,,

اما صديقتج بالجامعه يعني وحده فاهمه ,,

تقدرين شوفي ,, اتعاملينها بالمثل ,, مو انج تبوقين منها مو للبوق ,,

لا ,, ان يعني مثل درس تعطينهياه و اتحسسينها ان هالشي الي انتي حسيتي فيه يوم دريتي ان احنا بقناج ,, نفسه انحس فيه لم انتي تبوقين ,,

و ان قالت لا مو انا ,,

و شوفي قصه منهاتن ,,

لم كانت مو وياهم ماكان يضيع شي ,,

انتي شوفي اذا هي غابت ولاحطوا اغراضكم ,,

وقولولها هالشي ,, خلوها تحس ,, اذا ما يات بالكلام الطيب اقسوا عليها شوي ,,

وان ما فاد ,, فاااا ,, ماكو فايده ,, خلوكم مجرد سلام معاها ,,

:26: