السلام عليكم
ذكرتيني بوحده كانت معاي هي مو صديقتي ولا كان يربطني فيها سوى علاقة الفصل او الزمالة بمعنى ثاني ,,
وكانت تسمي الصف " المكتبة الكبيرة "
ومرة سحبتني وياها ,, قلت شتسوين ؟ قالت يعني ماتعرفين
عاد انا وحده كنت على نياتي ,,
بس عاد هذا يوم عمري سبع سنين ,,
اما صديقتج بالجامعه يعني وحده فاهمه ,,
تقدرين شوفي ,, اتعاملينها بالمثل ,, مو انج تبوقين منها مو للبوق ,,
لا ,, ان يعني مثل درس تعطينهياه و اتحسسينها ان هالشي الي انتي حسيتي فيه يوم دريتي ان احنا بقناج ,, نفسه انحس فيه لم انتي تبوقين ,,
و ان قالت لا مو انا ,,
و شوفي قصه منهاتن ,,
لم كانت مو وياهم ماكان يضيع شي ,,
انتي شوفي اذا هي غابت ولاحطوا اغراضكم ,,
وقولولها هالشي ,, خلوها تحس ,, اذا ما يات بالكلام الطيب اقسوا عليها شوي ,,
وان ما فاد ,, فاااا ,, ماكو فايده ,, خلوكم مجرد سلام معاها ,,
:26:
الصفحة الأخيرة
ولا تكتبون اسمكم بالتوقيع
عشان تخاف وما تدري منو بالضبط اللي كاتب الرساله
وبلغوها بالراسله انكم اكثر من وحده
واذكروا لها آيات واحاديث
وذكروها بعقابها من ربها
تحياتي