السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
اليوم حبيت اكتبلكم قصتي مع اخت زوجي وصديقتي بنفس الوقت
كنت انا وياها قمه في الاحترام والصداقه هي الوحيد من حمولتي اللي احبها ومتفاهمه معهاوهي بعدتحبني وقفت معها كثيييييييير وقفت معي اكثر حتى في وجه امهاومستحيل احديحكي عني قدامها يعني كانت زي اختي بالضبط واكثرالمهم كنا مضرب المثل بالحب والصداقه مرت الايام وتزوجت ساعدتها في كل شي جهازها ونصايح كل شي يخطرببالك تخيلتها اختي وخفت عليها جاء يوم عرسها بكيت قبله كثيييير ويوم جا بكيت وبكيت ورقصت ووقفت قدامها بالزفه عشان ماتخاف بكيت يوم عرسها فرح بس موقداحساسي اني راح افقدها بعدماتتزوجت حسيت بهالشعور واحساسي للاسف صدق تزوجت ونست كل شي كان يجمعنا نست حبي لها نست خوفي عليها وموبس نستني لالالالالالالالالالالالاوعرفت بعدتجرحني حفظت درس اختها بالجروح كانت في يوم تداوي جرحي ماعرفت انها في يوم بتجرحني وتقلل من احترامي الناس كلها تشمتت فيني اولهم اختها اللي كان امنيتها تخرب العلاقه لدرجة يابنات اذااجتمعنا في بيت اهلها تجلس مع اختها ويتكلمون بصوت واطئ بالله هذي مواهانه وقاسيه من انسانه عزيزه وغاليه تصدقون بتكمل سنه مادخلت بيتها وهي عمارتها في الشارع اللي قدامي وهي مادخلت بيتي من تزوجت غير مرتين حتى الاتصالات ماعادت بيننا طيب ليه ودي اعرف ليه وش اللي صار وش اللي جرا يعني خسرت الانسانه اللي اغليتها بدون ذنب كان اقول استاهل انا سويت كذه وكذه وخسرتها ليه الدنيا كذه غداره ماسويتلها شي غير اني حبيتها واخلصتلها واغليتها وجزائي كان الخيانه ودي انساها زي مانستني حتى عيونها ونظرتها ماعادت عيونها ونظرتهاحاولت ابينلها عتبي تعللت وقالت انا فيني ضيقه من بيتك مااقدرادخله بالله هذا سبب مقنع ولا هروب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مادري ماعرفت لهالدنيا كلها مصالح اكتشفت انها كانت معي عشان انا المتنفس الوحيدلها لان اهلها كانوا شديدين عليها وكانت تلاقي عندي الحريه والوناسه كان حبها لي مصلحه اول ماخلصت مني رمتني وراء ظهرها اكتشفت الحين انها صوره طبق الاصل من اختها لان احيطكم علما عزيزاتي ان اختها الاكبر كانت صديقتي ويوم تزوجت اخوها قلبت علي وصرت انا عدوتهاالاولى وكانت تبي تخرب بيتي يعني هي يوم تزوجت قلبت علي واختها يوم انا تزوجت هي قلبت عشانها غيوره لان تزوجت وانا اصغرمنها بكثير؟؟؟؟؟؟؟؟يمكن يكون سبب بس موعذرتخسر صديقتها؟؟؟ في النهايه انا ماخسرت لانهم اشخاص مصلحه ووصوليين هم اللي خسروا انسانه طيبه مالها ومال المصالح تحب الحياه والعلاقات السليمه والاخوه واهم شي الصدق؟؟؟؟؟؟؟؟انا الحين علاقتي فيهم رسميه احترام عشان زوجي مررره طيب معي عارف كل شي حصل لكن هم مايحترموني ويحاولوا يستفزوني اخاف يوم اخربهها واحوس الدنيا لاني انا ساكته ساكته بس دايما انا وبعدي الطوفان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اللي اطلبه منهم بس يتركوني في حالي ويحترموني لاني كل اسبوع اشوفهم؟؟؟؟؟؟عطوني ارائكم وتجاربكم من ناحية خيانه الصداقه وش رايكم بموقفي والموضوع كله ورجاااااااااااااااااااااااء بعيد عن التجريح واقولكم سلفآ اللي يتجرح وتقول رايها بوقاحه صدقوني بردعليها بنفس الاسلوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خلونا راقين بردودنارجااااااااءهذا طلبي الوحيدلاني حساسه ومااحب الغلط........:(
مع خالص احتراماتي للجميع.

غنوجة زوجي @ghnog_zogy
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

فديت علوشتي
•
والله كلنا نعاني من هذي الشغله وفجاء تنقلب عليك بدون سبب مادري ليش؟ بس الافضل تصيرين رسميه مع الناس وهذول الي يتركونك فجاء مصلحجين 00000000000000

فديت علوشتي اسعدني مرورك...............65 مرور ولااحد رد طيب ليه ماعلقتوا على الموضوع او نصحتوني زعلت منكم والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتحياتي للجميع.

الحمد لله .. انها هي اللي غلطت مو أنتي ... !!
والحمد لله ان زوجك فآهم الوضع ..
وترى كل شي يهون ..
صحيح اللي تحسين فيه شي مو هين ..
بس تذكري ترى الدنيآ دوووووووووووووارة
والحمد لله ان زوجك فآهم الوضع ..
وترى كل شي يهون ..
صحيح اللي تحسين فيه شي مو هين ..
بس تذكري ترى الدنيآ دوووووووووووووارة

عبثــ الحروفــ :
الحمد لله .. انها هي اللي غلطت مو أنتي ... !! والحمد لله ان زوجك فآهم الوضع .. وترى كل شي يهون .. صحيح اللي تحسين فيه شي مو هين .. بس تذكري ترى الدنيآ دوووووووووووووارةالحمد لله .. انها هي اللي غلطت مو أنتي ... !! والحمد لله ان زوجك فآهم الوضع .. وترى كل شي يهون...
اسعدني مرورك اختي تصدقين انا خايفه من ان الدنيا دواره اخاف ترجع واسامحها وتطعنني مرره ثانيه صح ولا لا؟؟؟؟؟وبفس الوقت مااقدر اني اذارجعت مااسامحها فهمتيني كلها مررررررره بس الافضل اقسى ع نفسي ولا اسامحها عشان احافظ ع مشاعري................

دكتووره
•
قسم بالله انك زيي
بس شوفي لارجعت لاترجعي صح خليك عاديه مررره يعني ولا هامك بعدين تعالي بقولك شي مستحيل تلاقي ناس في ذا الزمن مخلصين
انا وقفت مع بنت في محنه كبيره صح ماسويت شي مادي بس معنوي صبرته ووقفت معاها في وجه الناس كلهم هي كانت مظلومه وكنت اقولها والله انك براءه بطلعونك وكذا ويوم ربي نصرها باركتلها وقلتلها شفتي قلت لك ان ربي كريم قالت بكل تريقه ليش انتي كاهنه
وجيت بعدها مبسوطه بسلم عليها والله سلمت علي كاني قاتله احد عيالها والله تخيبي البجاحه تدرين ايش سويت سفهتها ولا كانها في حبيبتي لا تزعلين نفسك علشان اشكال زي ذي
بس شوفي لارجعت لاترجعي صح خليك عاديه مررره يعني ولا هامك بعدين تعالي بقولك شي مستحيل تلاقي ناس في ذا الزمن مخلصين
انا وقفت مع بنت في محنه كبيره صح ماسويت شي مادي بس معنوي صبرته ووقفت معاها في وجه الناس كلهم هي كانت مظلومه وكنت اقولها والله انك براءه بطلعونك وكذا ويوم ربي نصرها باركتلها وقلتلها شفتي قلت لك ان ربي كريم قالت بكل تريقه ليش انتي كاهنه
وجيت بعدها مبسوطه بسلم عليها والله سلمت علي كاني قاتله احد عيالها والله تخيبي البجاحه تدرين ايش سويت سفهتها ولا كانها في حبيبتي لا تزعلين نفسك علشان اشكال زي ذي
الصفحة الأخيرة