صديقتي وراحت من يدي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخباركم يالغاليات
انا حبيت اقولكم قصه وحدة من صديقاتي مو معي بالمدرسه
المهم
هي بنت وبفرض اسمها ايلاف
ايلاف عندها5اولاد وبنتين متزوجات وعندهم عيال
ابوها متقاعد وقاسي مرة عليها وامها حنونة تنحط على جرح يبر بس فيها
المهم ان ابوها مدري بصراحة فيه شيء او المهم انه يعني يجي فترة يضربها بدون سبب لا جاء يجلسها
يضربها ويلعن ابو خامسها وامها عادي المهم يعني البنت ايزي الا ان اخوانها ماتشددين عليها ماعاد اخوها الكبير يدافع عنها ويحبها وشراء لها لابتوب وعطاها ايه المهم اخوانها التوام يأخذونة وعندهم صديق الروح بروح يعني لا درجة وين مايرحون معاهم
المهم مرت فترة صديق اخوهم كان اخوانها مأخذين لابتوب حق ايلاف والشخ صديقهم خذا سوى تصميم صور وحفظهم من تحت باايميله وكتب لها رساله ان هو معجب فيها بمجلدها الخاص وهي تفتش لقته المهم هي شكلها بعد من البدايه متعلقه فيه فاخذت ايميله وضافته بالمسن وقالت ان هي تميل له وتعرفون مرة ومرة تطورات الاحداث اوهمت نفسها ان هي تكلمه انا كنت مسويه لها الايميل اول ماشرت لابتوبها ويوم شفتها تكلمها دخلت وغيرت كلمة المرور وتقولي شمعه ايميلي مايفتح المهم مرة كان اخوها شاك فيها واحد من التوام وقال لو يصير اللي ببالي بذبحك انا ادعي بصلاتي انها تبعد عن هالطريق المهم هي مو من النوع هي خوافه مرة وجاء يوم تشجعت ودخلت ايميلها وكلمته وهددته انه يبعد عنها تخيلوا رده انك ماتبين لا صديقتك الخير وانك اكيد تبين تخاويني تخيلوا انا ماتحملت هالاشكال فسكرت وربي الله يغفر لي غرضي اقوله يبعد عنها يوم عرفت مازعلت ممني بالعكس فرحت بس قالت تعلقت فيه مقدر ياشمعه احس لقيت فيه الحنان اللي فقدتة انا انصدمت قلت انا اعوضك قالت اشياء اوهمها فيه
وكل ماتكلمه احسها تتعب وترجف وحالتها صعبه المهم مرت فترة وانقطعت علاقتي معاها يعني كل مشغولة او ابوها يصرفني او مثل كذا انا احساس قلبي مايخيب الحمدالله على نعمة المهم الفترة اللي ماكلمتها كانت مشغولة وتطورت وتشجعت ومرة كلمته بس وتقول كله متوترة احس غلطة عمري لكن احبه وهي تكلمة اول مرة كانت امها تسمع لها انصدمت وجاءت جلست جنبها هي ارتبكت امها خذت سماعه فاقامت تسب وهو سكر وقامت ضربتها تقول خلاص ماقدرت قالتي روحي نامي ةاللي صار محد يدري عنه وحسابك بعدين المهم كان يوم السبت جلست مع اخوها الكبير وقالت شخبارك مع الكليه قالها بخير وسكتتت هو يحبها يحس هي اللي فاهمتة من البيت قال ايلاف شصاير لك
قالت لا قال انا سمعت كل اللي صار امس مع امي ومعك وقال من كنتي تكلمين تقول ماحبيت اضرة بشيء وقلت اكلم واحد اسمه احمد وعمرة 24 وتوني اول مرة اكلمه واسفة وقامت تبكي المهم قال طيب انتي نزلتي راسي انا اللي احاول ادافع عنك وانتي ماقدرتي تقول احس قلبي يتقطع كرهت نفسي المهم قال طيب وش يعني لك صديق التوام سكتتت دخل اخوانها التوام واحد قام يناظرها وثاني عطاها كف وامها تسب وتلعن فيها وربي تقولي عن اللي قالت امها الفاظ وربي اول مرة اسمعهم يعني وش الفاظ السؤ هي انقهرت منها قالت احبه وقامت تصيح وهواشها اخوها للعلم وحدة من خواتها المتزوجات كانت تدري انها تحبه لكن ماتدري عن مكالمتها وقالت لا امها المهم انا محتارة المسكينه اتهمت بشيء مالها ذنب فيها اخوانها جابوا الخاين اخوانها اعطوة لابتوب ابوها على هالسالفه ولا حس لو يدري موتها على يده يعني تخيلوا تجي عندي من المغرب لين ثلاث الفجر وابوها مايدري اهلي ماينامون لين تطلع يحتاونها يعني مظلومة محد يحبها بالبيت
انا ابغى الحل اتصل على امها واشرح لها كل اللي اعرفه معن خايفة تعصب لانها ماتمتلك نفسها لاكانت معصبه
ولا عادي امشي الموضوع وتتم صديقتي مظلومة حرام وبعد انا مو معاها بالمدرسه بس الخوف تدخلني امها تقول ان غلطك لو شفتيها غلطت كان قلتي لي داخلة على الله ثم عليكم عطوني الحل
7
844

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آذكــآر
آذكــآر
الله يحلها من عنده ويفرج عليها

ررد معي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم
استغفر الله العظيم واتوب إليه
اللهم لك الحمد اللهم لك الشكر استغفرك يارب واتوب إليك
يـارب يحقق حلمي واحلامكم عاجل غير اجل
ويرزقنا الفردوس الاعلى
دوده وريحتها عوده
الله يعينها ويسعد قلبك ماشاء الله الله عوضها بصديقه زيك وبصراحه ما فهمت المشكله زين احس في كلامك شربكه فنصيحتي لها إن كانت مظلوم تتوجه لربها وتدعيه و تكثر من الذكر والإستغفار والدعاء وقت الإستجابه وتلح بدعاء وتبكي والله كريم ما يرضى بالظلم
رمز الوصال
رمز الوصال
قولي لها تشرح لاخوها الكبير السالفه بالتفصيل برساله جوال اوورقه وتخليه يادب صديق اخوانها قليل الادب عذرا على الاسلوب بس بصراحه انقهرت وقولي لصديقتك لاعاد تسويها
الكادي ليدي***
الكادي ليدي***
الله يعينها ويسعد قلبك ماشاء الله الله عوضها بصديقه زيك وبصراحه ما فهمت المشكله زين احس في كلامك شربكه فنصيحتي لها إن كانت مظلوم تتوجه لربها وتدعيه و تكثر من الذكر والإستغفار والدعاء وقت الإستجابه وتلح بدعاء وتبكي والله كريم ما يرضى بالظلم
شمعة ذوبها الغرام
يعطيكم العافيه على الحلول
لكن زواج لا توها احس تنظلم

وامها على الجرح تنحط هذا على كل سوتة ايلاف الا علاقتها رجعت مثل اول