شوشو 1414

شوشو 1414 @shosho_1414

عضوة نشيطة

صراخ زوجي..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بنات
سالفتي تعبت من زوجي وصراخه واحس من كثر مايصرخ علي هالفترة قلبي صار يعورني يعني احس بألم وصرت اتهرب منه كثير
اللي زوجها كذا وش تسوي معاه؟؟ والله تعبني حيل على كل شي يصرخ حتى ماعرف اتفاهم معاه
35
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ros sosa
Ros sosa
وعليكم السلام
كم سنة متزوجين
وهل يغضب زوجك على أقل سبب
من السباب وضحي لنا عزيزتي
ســـهر
ســـهر
انت بعد صارخي علية و قوليلة انكتم
و صدقيني ما يعودها
Rfef1410
Rfef1410
الله يعينك
اذا صرخ انتي اخفضي صوتك هو راح يحس على نفسه وبردي اعصابك على الاخر قلبك يوجعك عشانك توترين اذا صرخ كيفه يصرخ مااحد يجيه الامراض الا هو
حبيبتي ادعي بااي وقت
اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم الف بين قلبي وقلبه كماالفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى. 2-اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واسترعيوبه عني. 3-اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وباك لي فيه. 4-اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسىوكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عنزوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا ليواجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير . 5-ياودود ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما تريد اسالك يامنقريت عين ام موسى بابنها وحفظته لها ان تقر عيني برجوع زوجي ورده لي ردا جميلا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا انك كنت بنا بصيرا . 6- يالطيف يالطيف يالطيف اسالك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملاء اركان عرشك ان تسخر لي من هو اقوى منب وتجعلني سكنا لزوجي وهوسكن لي (واطلبي حاجتك من العظيم المنان).
شوشو 1414
شوشو 1414
وعليكم السلام كم سنة متزوجين وهل يغضب زوجك على أقل سبب من السباب وضحي لنا عزيزتي
وعليكم السلام كم سنة متزوجين وهل يغضب زوجك على أقل سبب من السباب وضحي لنا عزيزتي
الحين ماشاءالله ٨ سنين
واذا صرخ ماارد عليه بس ابكي لانه على كل شي يصرخ مايعطيني فرصة اتكلم
واحيان حتى توصل للضرب
شوشو 1414
شوشو 1414
الله يعينك اذا صرخ انتي اخفضي صوتك هو راح يحس على نفسه وبردي اعصابك على الاخر قلبك يوجعك عشانك توترين اذا صرخ كيفه يصرخ مااحد يجيه الامراض الا هو حبيبتي ادعي بااي وقت اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم الف بين قلبي وقلبه كماالفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى. 2-اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واسترعيوبه عني. 3-اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وباك لي فيه. 4-اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسىوكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عنزوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا ليواجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير . 5-ياودود ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما تريد اسالك يامنقريت عين ام موسى بابنها وحفظته لها ان تقر عيني برجوع زوجي ورده لي ردا جميلا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا انك كنت بنا بصيرا . 6- يالطيف يالطيف يالطيف اسالك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملاء اركان عرشك ان تسخر لي من هو اقوى منب وتجعلني سكنا لزوجي وهوسكن لي (واطلبي حاجتك من العظيم المنان).
الله يعينك اذا صرخ انتي اخفضي صوتك هو راح يحس على نفسه وبردي اعصابك على الاخر قلبك يوجعك عشانك...
مشكورة حبيبتي جزاك الله خير ان شاءالله راح استمر بالادعية ❤️