shadow16
shadow16
حبيبتي ...
الله يصبرك انشالله ....حبيبتي ...انا انصحك مثل ماقالت اختي nouha انك تتصلي باهلك ..وتشووفين
ايش رايهم ...مع اي انصحك بالانفصال لانه هذا الشخص ماينفع معاه اي حل اااخر ..
لكن بما انك في غربه استشيري اهلك ..واخوانك ...يمكن يقدرو يساعدووك ..
وانصحك بالدعااااء ....وحبيبتي ...ترى مهمااا صار لك فهذاا يحتسب من حسناتك ...عشان كذا كوني
اكثر تفاؤلاا ...وادعي ربك انه يخلصك من هالمصيبه ...واصبري ان الله مع الصابرين ...
يللا حبيبتي ....:26: :26:
القمر_1
القمر_1
اختي الغالية .......... alu
ازاح الله عنك كل هم و غم و أثابك على صبرك أوفر الجزاء
من معلوماتي البسيطة أن الأنسان عندما يستخير في أمر
و يحس أنه لم يعزم على أمر يترك الأمور تسير كما هي
لأنك أوكلت أمرك لله و الله لا يضيع عبادة
و لكن له حكمة في تدبير الأمور
أكثري من الدعاء و الصلاة في جوف الليل
اتصلي على اهلك للتحادث فقط دون ذكر ما ترغبين عمله
حتى تعرفي رأيهم بدون ايحاء منك
رددي طوال اليوم هذه الأدعية
( اللهم اكفنيهم بما تشاء )
( تقال عند الخوف من القوم و يكفية الله ما أهمة
( لا حول ولا قوة إلا بالله )
تساعد على التركيز في التفكير و تحسين النفسية
(اللهم اني اعمذ بك من الهم و الحزن و العجز و الكسل
و البخل و الجبن و ضلع الدين و غلبة الرجال )
( اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض
في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت
به نفسك أو انزلته في كتابك أو علمتة احداً من خلقك أو
استاثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم
ربيع قلبي و نور صدري و ذهاب همي و جلاء حزني )
يذهب الله همك و حزنك و يبدل مكانه فرحاً و سروراً
( لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم
لا إله إلا الله رب السموات و رب الأرض و رب العرش الكريم )
( اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين و اصلح لي
شأني كله ) ( لا إله إلا أنت )
( لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الضالمين )
( الله الله ربي لا اشرك به شيئاً )
صدقيني ان الأدعية لها اثر كبير في حياة العبد
و للفائدة و تأكيداً على اهمية الدعاء سأذكر لك قصة احدى زميلاتي في العمل
كانت تريد مبلغ كبير من المال و لم تجد من يقرضها و كانت مهمومة و انا لا اعلم
و في يوم من الأيام تقول انها استيقضت الصبح و قبل ذهابها الى العمل
قالت اللهم اني و كلت امري اليك
و عندما حضرت كانت تتحدث مع زمياة اخرى بأنها تريد مال و تتحاور معها
انا سمعت كلام الأخرى عنجما دخلت الى غرفة المعلمات فطلبت المعلمة
على انفراد و قلت لها خيراً اتريدين مالاً قالت ليس انا و انما فلانه
فطلبت فلانه و قلت لها اتريدين مالاً قالت نعم
و اعطيتها ما تريد علماً ان هذا المال من فترة طويلة و انا اريد ان اتصرف
فية و لكن لا أعلم كيف
و هكذا قضيت حاجتها بالدعاء
و في النهاية الله ييسر عليك امرك
و لك مني كل التقدير
اختك القمر _1