**GiRL **

**GiRL ** @girl_11

عضوة جديدة

صوت غريب ببيتنا ... أسمعو القصة ,, والله حقيقية وتوها صاااااارت

الأسرة والمجتمع

بنااااااااااااات


اول شي السلام عليكم

ثاني شي انا قلبي بيطيح

والله ببكي

بسم الله الرحمن الرحيم ..

قبل ربع ساعه تقريبا من الحين جالسة لحالي بالصالة وامي واختي واخوي والشغالة نايمييييييييين كل واحد بغرفته والخدامة بالمجلس
لانو عندهم دوامات وانا توني متخرجة وما عندي شيء
المهم الكل نايم وانا كنت اتفرج بعاصي على النت وحاطه السماعات على راسي
ولما خلصت شلت السماعات وولا دقيقتين إلا و أسمع شي يصرخ
بسم الله
صوت ما اعرفه
طفل ؟؟ لا , رجال ؟؟ جوت البيت ؟؟ برا البيت ؟؟ بالدرج ؟؟ من المجلس ؟؟ ما اعرررررررررررررف

بالبداية فكرته ولد اخوي طالع مع ابوه << ماقد صارت بس هو شقي .. قلت امكن لان الصوت قريب من صوته

دقيقة بس اوصف لكم الصراخ كيف؟ تعرفون مثلا ولد عمره تقريبا 10 سنين ويصرخ كيف يكون ؟ يعني مو حاد مثل البنات ولا خشن يعني بينهم .. وطول الصرخه قصير وورا بعض الصراخات

المهم قمت مفجوعة خرجت من الصالة .. يسار باب الصالة غرفة نومي انا واختي ويساره سيب المجالس وباب الشقة ..
المهم .. حاولت ادقق بالصوت من وين ؟ وصوت ايش ؟ مالقيت اي اجابه غرييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

قمت دخلت غرفتنا ومن عند الباب سرت انادي اختي ... فلانه فلانه قومي وماترد
فلااانه قومي في صوت .. وبرضها ماترد .. انقلبت في سدحتها .. وماتسمعني
صرخت فلاااانة .. ردت .. قلت لها في صوت قومي وكان شكلي مرررررررررره خايفة ..

قامت اختي مفجوعة تقول ايش في ؟؟ اقولها في صوت وحاطه يدي على قلبي .. وميته خوف
وجينا نسمع ؟؟ انا في هذيك اللحظه شكيت اني لحالي الي اسمع وكنت ابتاكد اختي تسمع ولا لا ؟ الا اختي سمعت الي سمعته ..

ماتجرأت اعرف من وين الصوت عشان اروح اشوف ايش في .. بس كانه الصوت من جوت البيت وكانه من المجلس بسم الله

والصراخ مازال مستمر

بسم الله الرحمن الرحيم

المهم .. قمنا دخلنا الصالة ورحنا لغرفة أمي .. وقلت لاختي بشويش صحيها ..
أمي أمي قومي .. في صوت أحد يصرخ .. اول مره امي تقوم بهذيك السرعة من النوم
قمنا
انا رحت اقفل اللاب توب << ماني عارفة ايش اسوي
اختي تسمرت عند باب الصالة وامي مشيت تتبع الصوت
انا بعد ماقفلت اللاب لفيت راسي مالقيت امي ولقيت اختي واقفة
قمت لحقت امي وخفت عليها
مشينا السيب ومرينا من جنب باب الشقة ودخلنا على سيب المجالس ..

الصوووووت يطلع من غرفة الخدامة ...
والله مو صوتها وربي مو صوتها والله مو صوتها

المهم المجلس كبير تقريبا 10 أمتار في 6 أمتار
والباب كان مفتوح

امي وقفت وانا وقفت عند الباب
الصوت وقف
بسم الله الرحمن الرحيم ...

انا متاكده انها مو الخدامة وصرت اطالع بالمجلس والضوووء مره خافت وجاي من السيب وماني شايفة شي
بس ذاك الوقت ... بسم الله علي كنت ادور على جني بالمجلس
ومتاكده انو شي ما اعرفه
تخيلته شي قصير وخايف << الصوت حسسني كذا

بسم الله علي

اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ


حطيت يدي على قلبي ويدق دق مو طبيعي
أختي لحقتنا وصرنا واقفين عند باب المجلس والخدامه نايمه على ظهرها كنها ميته والصوت اختفى .. وانا صرت اقول بسم الله بسم الله بسم الله وارددها وبديت اقرا الكرسي بسرعه ..

إلا أمي نادت الخدامة
فلانه
فلانه
والله يا بنات خدامتنا اناديها من الصالة وهي نايمه بالمجلس ترد وتقوم نومها مره خفيف

المهم امي تناديها فلانه
والله ماترد
بسم الله علي
إلا تحركت وبالقوة قامت ولا كأننا واقفين
بالعادة ترفع راسها بسرعة وتسأل ايش تبغون ؟
قامت جلست كانها لها سنة مانامت وجاء أحد يصحيها ,,,
الا انا اقولها يافلانه قومي ..
إيش هاذا ؟؟؟ أسأل بخوف
إلا أمي تقولها ايش في ؟؟ انتي كنتي تحلمين ؟؟ إلا الخدامة ترد وقالت ::
في أحد يشيل أنا ... بداية صوتها كان نفس صوت الصريخ وانتهى بصوتها الي نعرفه ..

طالعت فيها .. خفت عليها وخفت منها بنفس الوقت
إلا امي ولعت لها لمبة خافته وراحت
إلا قلت لها قومي نامي بغرفتنا ... قامت تقولي لا لا
وإمي تصارخ علي اتركيها ....


ورجعنا الصالة وقلبي ماني قادره اهديه ....

واختي متجمده ولا كلمة وامي تحالو تهدي بالموضوع وتخفف علينا
وانا متاكده ان امي خايفة مثلنا بس تهدي فينا
صرت اقولها امي والله مو صوتها
قامت امي تقول إلا صوتها وهي كانت تحلم و يابناتي هي تحلم وصوتها
وانا للحين مو مصدقة

وربي قلبي طايح

حملت سورة البقرة وآل عمران وشغلتهم

أنا متأكده أنه جني سواء بمجلسنا او بخدامتنا ,,

ما أدري

والحين انا مشغلة البقرة وميته خووووووووووووووووووووووووووووووووف

بنات الي يخوف اكثر ان الصبح كلهم بيداومون امي واختي واخوي مدارسهم

وحظل لحالي مع الخدامة
وكيلون غرفتنا مكسور

وربي ميته خوف

هذا كل الي سار

والله لا يوفقني إن كذبت بكلمة وربي يشهد علي اني كل كلمة قلتها كانت صح واقسم بالله العظيم ..



بنات وش تفسرون الي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟


بلييييييييز تكفون ...
134
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&quot;هند&quot;
&quot;هند&quot;
حبيبتـــي
اقري اذكارك ولاتخااافين ولاتبيني انك خايفه بتستااانس
اما الشغاله ممكن من نوعيه الي يستخدمون السحر ويشوفون اهلهم ومااتوقع عيت تجي لغرفتكن بدون سبب
الزبده انتبهن لعمركن وافضل ابعدوها عن بيتكم وش تبون بالهموم والله ترتاااحين اذا مافيه فبيتكم غريب

دعواتي لك
ولاتخااافين ابد ابد
الا بذكر الله تطمئن القلووب
زهرة الأوركيدآ..
حرام عليك .. أنا وحيده وجالسهـ لوحدي بالغرفهـ .. خوفت من قريت بدايـة موضوعك ..
.. أن شاء الله راح أرد بس بقراهـ كامل الساعه 7 هالوقت مااخاف ..
سهااار
سهااار
والله حكاااااااااايه غريبه

حصني نفسك

لايكون الخادمه فيها شي
فراوولهـ
فراوولهـ
بسم الله عليا
<<قلبها مات من الخوف
حبيبتي قومي الحين الحين وصلي ركعتين واقري صوره البقره
لانها راح تحميك من كل شي
واقري اذكار الصباح
صدقيني مهما صار ماراح يصير لك شي
ربي يحميك من كل شر
**GiRL **
**GiRL **
وربي ما أقدر ادخل حمامنا .. لكن بروح حمام امي اتوضأ واصلي بالصالة


يسلمو على تفاعلكم

والله كل شوي جسدي يقشعر من الخوف ..