mahom
mahom
استخدمتة لي اسبوعين ولا فية تحسن يذكر الضاهر هالاتي مالها علاج
شيهانه®
شيهانه®
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
ريانة الكويت
ريانة الكويت
يسلموووووووووووووووو
روحي شرقيه
روحي شرقيه
الله يجزاك خير
@جلنار@
@جلنار@
آآآآآآه جااني خط تحت العين رفيع مع اني توني صغيره
جاني من الجفاااااااااف لاني استخدم علاجات تجفف البشره عشانها دهنيه واثرت ع عوينااتي

تهقين يفييد فيني وتروح التجعدات !! .. وهل يرجع الخط الرفييع اذا قفت عن استخدام الكريييييم
مع انو فينيي هالات سوداء .. بس من طلع هالخط الرفييع قلت تهوون الهالات =(

وربي يسسسعدك ويووفقك ويففتح لك ابوآآب الخييييروالرزق ويين ماترووحين

بنات دعوآآتكم لي بظهر الغيب اني اتوفق وانققبل في الجامعه انتظظـآم بكل يسسر وسهوله ومن دون ماايعوقني اي عاائق ~