ام مليار
ام مليار
الله يعطيكي عافيه وان شاء الله ابا اسئل عنو بالصيدليه ماقصرتي يا اختي والسموحه تعبتك
الله يعطيكي عافيه وان شاء الله ابا اسئل عنو بالصيدليه ماقصرتي يا اختي والسموحه تعبتك
العفو يا قلبي
واحنا في هالمنتدى اخوات نفيد ونستفيد
ام مليار
ام مليار
جزاك الله ألف خيررررر الله يوفقك ويسعدك يابنت الاجواد
جزاك الله ألف خيررررر الله يوفقك ويسعدك يابنت الاجواد
مشكوره يا قلبي
ام مليار
ام مليار
مشكوره والله يجزاك خير حبيبتي
مشكوره والله يجزاك خير حبيبتي
العفو


شاكره مرورك


حياك
ام مليار
ام مليار
الله يعطيك العافيه موضوعك جاء في وقته والله العظيم عيوني صايره تقرف من السواد اللي حوالينها وخليها داخلة جوووووووووووه كاني عجوز لي 50 سنة والله حتى اللي عمرها 50 احسن مني بس اختي ابي اسالك لما تحطينه تحسينه حار على عيونك انا كل ماشتري كريم الاقيه حار واسيبه الله يسعدك ماب اخسر ردي علي
الله يعطيك العافيه موضوعك جاء في وقته والله العظيم عيوني صايره تقرف من السواد اللي حوالينها ...
اهلين يا قلبي
لا ما هو حار ابداً
ام مليار
ام مليار
مشكووووووووووره والله تعبنا من التجارب والهلات مسويه هوس عندنا ***** الله اجربه لان من جد معاناة وربي يشفيك وينولك مرادك ويرزقنا وياك رضاه ورضى الوالدين والفوز بالجنان
مشكووووووووووره والله تعبنا من التجارب والهلات مسويه هوس عندنا ***** الله اجربه لان من جد معاناة...
مشكوره حبيبتي
فعلا الهالات هوس
تدرين انك الوحيده اللي دعيتيلي هع:42: