جزاك الله ألف خيررررر
الله يوفقك ويسعدك يابنت الاجواد
جزاك الله ألف خيررررر
الله يوفقك ويسعدك يابنت الاجواد
ليه إنت تسذا؟؟ :
جزاك الله ألف خيررررر الله يوفقك ويسعدك يابنت الاجوادجزاك الله ألف خيررررر الله يوفقك ويسعدك يابنت الاجواد
أجمل ابتسامة 99 :
الله يعطيك العافيه موضوعك جاء في وقته والله العظيم عيوني صايره تقرف من السواد اللي حوالينها وخليها داخلة جوووووووووووه كاني عجوز لي 50 سنة والله حتى اللي عمرها 50 احسن مني بس اختي ابي اسالك لما تحطينه تحسينه حار على عيونك انا كل ماشتري كريم الاقيه حار واسيبه الله يسعدك ماب اخسر ردي عليالله يعطيك العافيه موضوعك جاء في وقته والله العظيم عيوني صايره تقرف من السواد اللي حوالينها ...
أم الحلوين R :
مشكووووووووووره والله تعبنا من التجارب والهلات مسويه هوس عندنا ***** الله اجربه لان من جد معاناة وربي يشفيك وينولك مرادك ويرزقنا وياك رضاه ورضى الوالدين والفوز بالجنانمشكووووووووووره والله تعبنا من التجارب والهلات مسويه هوس عندنا ***** الله اجربه لان من جد معاناة...
واحنا في هالمنتدى اخوات نفيد ونستفيد