السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الانسان سواء ذكر او انثى ولد حتى يكون حرا لا عبدا مملوكا تستعبده انظمه غبيه ليس لها اي اهداف اومقاصد
ولكنها اهداف تصدر من اشخاص نظامهم هو ان يطبق النظام علينا لا عليهم
المهم احنا عندنا في السعوديه تشريعات وقوانين كثيره بعضها مشرعه من الكتاب والسنه وهذه لا غبار عليها ويقبلها
العقل وانظمه تسنها الدوله بعضها لها اهداف وبعضها لا ومن ضمنها بذكرلكم قصه : اتصلت اختي عليه وبلغتني
انها اشتركت في نادي صحي من 3 اسابيع مع وحده من صديقاتها قلت : حلو الله يوفقك . بس قالت لي فايزه تخيلي
الفرحه ماتمت صحبتي طردوها من النادي لانها (( انتحلت شخصيه )) تخيلو ااااااااااااا انتحلت شخصيه ايش
الشخصيه اللي انتحلتها شخصيه تاريخيه شخصيه سياسيه شخصيه دينيه ..... قال ايش انتحلت شخصية اختها
البنت مطلقه اسمها مسجل في كرت العائله تبع زوجها والادمي رافض يعطيها كرت العائله والبنت جاتها حاله نفسيه
قالت اروح نادي يمكن ارتاح من جلسة البيت والهم والطفش لما راحت النادي طلبوها كرت عائله عشان يسجلوها
لما راحت للبيت جلست تفكر يارب ساعدني ايش اسوي طبعا استشارات اهلها قالوا خذي كرت العائله حقنا وسجلي في
النادي باسم اختك راحت البنت سوت زي مايقولون وسجلت ودفعت لهم المبلغ اللي هو .... اهم شي عندهم الماده
المهم جلست في النادي اسبوعين بس وبعدها اكيييييييييييد تعرفت على بنات همهم الفتنه اكيد قالت لهم بطيب نيه اللي صار
وراحو وبلغو للنادي طلبوها وقالولها انتي انتحلتي شخصيه وهاذي الشخصيه اسمها .... وانتي مفصوله من النادي
بكل بساطه والمبلغ عندهم خلاص منتهين لها بس اسبوعين في النادي ماردو لها ولا ريال ..
رجعت الضعيفه للبيت يقولها ابوها ليه مارحتي اليوم للنادي تقول النادي اعطوني اجازه عشان خسرت 6 كيلو ...
المهم ربي يسهلها ان شاء الله وتتوفق مع خطيبها ويكون عون لها باذن الله ...
اكيد البعض يقول هي تستاهل ليه من الاول ماقالت لهم ....انا برد عليكي ايش حكاية ان المراه تكون مع زوجها في
كرت واحد ماتقدر تشك خيط بابره الا بكرت العائله طيب اذا هي مطلقه امورها تتعطل عشان هالكرت خلاص مجرد
الوحده ماتنخطب يطلبو منها ان يكون لها بطاقه شخصيه خاصه فيها زي مو مهتمين بفحص ماقبل الزواج يهتمو
بالبطاقه الشخصيه يصير اي بنت متزوجه معها بطاقه لها كثير بنات يعانون معاناه عندنا سواء متزوجه او عزباء
بس انا اشوف ان المطلقات همومهن اكبررررر وربي يشيل عنهم ويساعدهم

فايــــــــــزه @fayzh_6
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

بنت الـــــــــعرب
•
فعلا كلامك صح وهذا الشي مجرد نقطة بحبر من ظلم المراه والله المستعان


تونة1430
•
حياتي ليت تغيري عنوان الموضوع الظلم في كل مكااااااان في العالم بلعكس المرأه في السعوديه معززه مكرمه وهي اكثر حرمه ماخذه حقها وزياده في كل مكان موجود الظلم وفكرة المرأه السعوديه مظلومه هذي فكره يهوديه عشان نتخلا عن حجابنا ونصير زي الدول الخارج يحسبونا ماندري ان المرئه الغربيه هي اكثرحرمه عانت من الظلم والأغتصاب والقتل وكل الجرايم وبعدين القصه اللي قلتيها قصة السبب له نادي نسائي موالدوله وهذي شروطهم من البدايه وهي تتحمل النتيجه لأنها مانتظمت فيها حتى لوكان شي بسيط هم يشفوه شي كبير يعني همامايعرفوا البنت اللي سجلت انها مسكينه وموحقت بلاوي بعظهم يسجلو بأسماء مواسمائهم ويسوا مشاكل وبلاوي وتطلع والحين كيف يجبوها؟؟؟؟

للمعلومية انا عندي بطاقة احوال خاصة فيني وكثير من زميلاتي المتزوجات عندهم بطاقة احوال خاصة فيهم بس يمكن زميلتك ماطلعت لها والا الحين اكثر المعاملات بالذات البنكية لابد من احضار بطاقة الاحوال الخاصة فيك
دعواتي لزميلتك بالتوفيق وان الله يسخر لها والمفروض راحت وطبت فيهم وقالت رجعو لي فلوسي مو على كيفهم وخلها تصير شديده ولا ياكلون حقها يا يكملون يا يدفعون واعتقد الاسم لا راح يزيد ولا ينقص لانها مهي شهادة راح تحصل عليها علشان نقول زورت بورق رسمي
دعواتي لزميلتك بالتوفيق وان الله يسخر لها والمفروض راحت وطبت فيهم وقالت رجعو لي فلوسي مو على كيفهم وخلها تصير شديده ولا ياكلون حقها يا يكملون يا يدفعون واعتقد الاسم لا راح يزيد ولا ينقص لانها مهي شهادة راح تحصل عليها علشان نقول زورت بورق رسمي

بنت الـــــــــعرب :
فعلا كلامك صح وهذا الشي مجرد نقطة بحبر من ظلم المراه والله المستعانفعلا كلامك صح وهذا الشي مجرد نقطة بحبر من ظلم المراه والله المستعان
مشكووووره اختي على ردك من جد احنا نلاقي معاناة بالرغم ان الاسلام عززنا وكرمنا يكفي كلمة الرسول صلى الله عليه وسلم :( رفقا بالقوارير)
الصفحة الأخيرة