السلام عيكم جميعا
اااااااااه والله ضاقت فيني الارض على وسعها وان شاءالله تفرج عندكم انا ماابغا غير النصيحه والكلام الطيب والله خاطريي منكسر الحمدلله على كل حال انا لي صحبه عزيزه على قلبي اكثر من 8 سنوات اكثر من اختي وعزيزه على قلبي ماشفت منها الا كل خير المهم في وحده ثانيه صحبتي وصحبتها اليوم قالتليي بسئل في موضوع وباخذ رئيك لو كانت عندك صحبه وعزيزه على قلبك وجات قالت لك شي فيكي تزعلي ؟انا قلت لو تحبني ماازعل اسمع منها ولا من غيرها قالت حتى لو شي يجرح ؟ قلت يعني مثل ايش ؟ قالت انا بقلك قصه صاحبتي وهي تكذب انا حسيت منكلامها المهم قالت صحبتي عندها صحبه تحبها مثلك انتي وفلانه !طيب المهم وقالتلي انها تضايق من ريحه صحبتها كثيرررر وهي تحبيها بس الموضوع مضايقها كثيرر ومتعبها انا سااكته اسمع المهم قالت انتي ايش رئيك تقلها ولا ماتقلها ؟ قلت انتي ايش رديتي عليلها قالت انا قلت لا تقولي الانها بتزعل وقالت انا اعرف البنت وقابلتها وجلست معاها ومافيها ريحه ابد وقالت انتي اهم شي رئيك قولي قلت ممممممم انا اشوف لو شي في تصرفاتها وشخصيتها حلو تقلها وتقدر تغير بس هاد الموضوع لالا حساس شوي الخلاصه هو ان انا عرفت انها تتكلم عن صحبتي وعني بس بطريقه غير مباشره انتو لو مكاني كيف تتصرفو الله يفرج هم كل وحده ترد عليا وياريت تكونو فهمتو عليا واي سؤال انا حاضره الله يسعدكم والله ماتوقعت توصل فيني الضيقه كذا الحمدلله على كل حال

احلى فجوري @ahl_fgory
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

سلاف & عزوف
•
ما فهمت *_^

وعليكم السلام..
شوفي خيتو ...
انتي قلتي انو صحبتك الثانية مادري ايش تكون تكذب .. اذا كذا طنشيها ولاتبيني لصحبتك اللي من 8 سنوات ..
وبيني لها بطريقة كمان غير مباشرة انو حرام الفتنة والنفاق وخليها توصلها بس بطريقة غير مباشرة
وانتبهي تقول كلام لصحبتك عنها ..
ولاتبعدي عن صحبتك اذا كانت صحبة في الله لانو من الين يظهم الله يوم القيامة المتحابين في الله ..
شوفي خيتو ...
انتي قلتي انو صحبتك الثانية مادري ايش تكون تكذب .. اذا كذا طنشيها ولاتبيني لصحبتك اللي من 8 سنوات ..
وبيني لها بطريقة كمان غير مباشرة انو حرام الفتنة والنفاق وخليها توصلها بس بطريقة غير مباشرة
وانتبهي تقول كلام لصحبتك عنها ..
ولاتبعدي عن صحبتك اذا كانت صحبة في الله لانو من الين يظهم الله يوم القيامة المتحابين في الله ..

مافهمت القصد ؟؟
انتي قصدك ان فيك ريحه ؟؟
وهي جرحتك
او رحتك لان صديقتك فيها ريحه ؟؟
على العمووم اذا انتي اللي فيك ريحه اهتمي بنفسك وبنظفتك
انتي قصدك ان فيك ريحه ؟؟
وهي جرحتك
او رحتك لان صديقتك فيها ريحه ؟؟
على العمووم اذا انتي اللي فيك ريحه اهتمي بنفسك وبنظفتك

هل هي تقصد انو انتي فيك ريحه مضايقه صديقتك والصديقه شكت لهذي الحرمه؟ احس انها تبي تخرب بينكم هذي نمامه لاتصدقينها ودامك واثقه من نفسك وتبين تتأكدين اسألي اي وحده تكون قريبه لك عن الريحه وحلفيها ماتجامل ويااختي لاتصدقين النمامين ( ولاتطع كل حلاف مهين()هماز مشاء بنميم)

ديالا1
•
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ياقلبي الله يهدي صاحبتك ويفتح على قلبها باين عليها تبي تفرق بينكم او حاسدتكم على الصداقه اللي بينكم ياقلبي قولي لها يافلانه انا ما احب تتكلمين عن احد الا بخير والله يستر على الجميع خير الكلام مادل وقل
اسال الله الحي القيوم ان يرزقك الصحبه الصالحه التي تعينك على ذكر الله وطاعته وفعل الخيرات
ياقلبي الله يهدي صاحبتك ويفتح على قلبها باين عليها تبي تفرق بينكم او حاسدتكم على الصداقه اللي بينكم ياقلبي قولي لها يافلانه انا ما احب تتكلمين عن احد الا بخير والله يستر على الجميع خير الكلام مادل وقل
اسال الله الحي القيوم ان يرزقك الصحبه الصالحه التي تعينك على ذكر الله وطاعته وفعل الخيرات
الصفحة الأخيرة