السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي الغاليات
لي قريبة غالية على قلبي
تعاني معاناة لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى
ياقلبي عليها دمعتها على خدها ماتنشف والله اني خايفة عليها يصير لها شي
بنتها عمرها 29 سنة
ودها تفرح فيها مثل كل أم تتمنى تشوف بنتها متوفقة في بيت زوجها وتفرح فيها وفي عيالها
وتتطمن عليها وعلى حياتها تقول بنتي كبرت والأيام تمشي والعمر راح والسنين تمضي والبنت ماتزوجت وكل شي معطل وموقف
حسبنا الله ونعم الوكيل
البنت معمول لها سحر تعطيل
كل أمورها معطلة
موضوع الزواج مايتم أبدا
الخطاب يجون وما يرجعون
الي يتصلون ويحددون موعد مايجون
كل الي يشوفونها مستغربين ليش ماتزوجت للحين
البنت ماناقصها شي
بشهادة كل الي يعرفونها
لكن حظها بالزواج واقف
حسبي الله ونعم الوكيل على من وقف بطريقها وعمل لها العمل
هذا غير العيون الي فيها حسد وعيون
أمها ودتها لشيخ ثقة ومعروف قبل سنتين رقاها وقال مسحورة وفيها عين
البنت كانت تتعب مع الرقية وتتألم حسبي الله ونعم الوكيل
رقاها الشيخ وعطاها برامج مشت عليها وسوتها لكن ربي ما أذن بشفاءها
والأم حالتها النفسية مرة سيئة دمعتها ما تنشف ضايقة فيها الوسيعة
تقول من الي سواها في بنتي لأنها طيبة وماعمرها ضايقت أحد وبحالها
الأم والبنت كل الطيبة فيهم وما عمرهم آذوا أحد أو سببوا لأحد مشاكل
في حالهم وحساسات ويحبون الخير للناس
والله انهم قلوبهم صافية وطيبة الله يرزقهم على قدطيبتهم ويفرج همهم
الأم أمس صار لها شي ممكن تروح فيها والله اني خايفة عليها
قلت لها وش فيك ؟
قالت انها تكلمت مع بنتها بموضوع الزواج وانها ودها تفرح فيها
والبنت تتكلم مع أمها ببرود وما همها الزواج وقالت لأمها أناماني متزوجة خلاص
يعني هي فاقدة الأمل وحاسة انها مارح تتزوج وان الي ساحرها مستقعد لها
أخواتي
الله يفرج هم كل من دعت للأم والبنت
ان الله يفرج هم الأم ويفرحها ببنتها ويريح بالها ويطمنها عليها ويصبرها
وان الله يرزق البنت الزوج الصالح التقي الغني بدينه وأخلاقه وان الله يعوضها خير
وأن يشفيها الله من السحر والحسد ويكفيها شر من به شر من خلقه أجمعين
يارب ارفع عنهم الحسد واشفهم من السحر والعيون
واكفهم شر كل حاقد وساحر وحاسد واحفظهم
اللهم اجعل شفاءها وزواجها في في أقرب باب وأيسر سبب
اللهم ارزقها الزوج الصالح من حيث لم تحتسب
اللهم أغنها بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
اللهم انا فوضنا أمر زواجها لك فاختر لها من ترضاه يارب
اللهم ارحم ضعف والدتها وريح قلبها يارب ولا تحرمها فرحتها ببنتها
اللهم أقر عين والدتها بزواجها وفرحها انك على كل شيء قدير
اللهم بشرها بالفرح والخير وارزقها فرحة تمحو بها حزنها
وتحقق بها أملها اللهم يسر لهم كل عسير اللهم يسر لهم كل عسير اللهم يسر لهم كل عسير
اللهم اجبرهم ياجبار اللهم اجبرهم ياجبار اللهم اجبرهم ياجبار
اللهم عوض صبرها خيرا وارزقها زوجا صالحا انك على كل شيء قدير يامن اذا أراد شيئا قال له كن فيكون
اللهم صل وسلم على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
جزا كم الله خيرا وفرج همكم وحقق لكم ماتتمنون لكل من مر على الموضوع ورد ودعا وأمن
ولا أراكم مكروها في نفس أو ولد أو مال أو صحة
اللهم اشف وعاف كل مبتلى يارب العالمين

نجود88 @ngod88
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

رغد 12
•
الله يفرج عليها ويشفيها ويزقها من حيث لا تحتسب


الله يشفيها يارب
طيب خليها اطبق برنامج المشيقح
وقريت قصه هناء ان وحده ساحرتها خدامه
وشافت رؤيا للشيخ
ابن باز
قال لها
كرري سبحان الله والحمدالله ولااله الا الله والله اكبر
وسبحان الله تشافت
وخليها تكثر من الاستغفار وحده كانت مسحوره نفسهاا
سحر عن الزواج وحتى يياست انها تتزوج
ولزمت الاستغفار
وبعد 3 شهور تزوجت
وخليها تصلي الليل
والله يشفيها
طيب خليها اطبق برنامج المشيقح
وقريت قصه هناء ان وحده ساحرتها خدامه
وشافت رؤيا للشيخ
ابن باز
قال لها
كرري سبحان الله والحمدالله ولااله الا الله والله اكبر
وسبحان الله تشافت
وخليها تكثر من الاستغفار وحده كانت مسحوره نفسهاا
سحر عن الزواج وحتى يياست انها تتزوج
ولزمت الاستغفار
وبعد 3 شهور تزوجت
وخليها تصلي الليل
والله يشفيها

الله يشفيها ويفرح قلب امها بها يارب
اي شيئ ربي كاتبه حياه الله
في بنات واصلين الاربعين ومو متزوجين لا تخاف رزقها بيجيها وخليها تدعي وتستغفر وترقي نفسها
اي شيئ ربي كاتبه حياه الله
في بنات واصلين الاربعين ومو متزوجين لا تخاف رزقها بيجيها وخليها تدعي وتستغفر وترقي نفسها

الصفحة الأخيرة