ضبط وافد عربي يحمِّض صور الأعراس لدى أستديوهات الرجال

الملتقى العام

من خلال تعاونه مع عدد من السيدات ممن يصورن مناسبات الأعراس



ضبط وافد عربي يحمِّض صور الأعراس لدى أستديوهات الرجال
















عوض الفهمي- سبق- المدينة المنورة: ضبط مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في أحد بالمدينة المنورة، يوم أمس وافداً من جنسية عربية، يقوم بتحميض صور الأعراس لدى محلات أستديوهات الرجال، من خلال تعاونه مع عدد من السيدات، اللواتي يقمن بمهمة تصوير مناسبات الأعراس.





وبحسب معلومات "سبق"، فإن هيئة مركز أحد قد تلقت إخبارية عن قيام وافد عربي بالتعاون مع بعض النساء المصورات، اللواتي يقمن بتصوير مناسبات الأفراح، بحيث يقوم بتحميض الصور لدى أستديوهات رجال في جدة؛ لأنها أقل تكلفة.







وقد قامت الهيئة بعملية البحث والتحري لمدة أسبوع، حتى تأكدت من حقيقة الإخبارية، وتم ضبط الوافد وهو يستلم من إحدى النساء، فتم ضبطه متلبساً، وبعد تفتيش سيارته تم العثور على صور متنوعة لمناسبات خاصة، وأغلبها مناسبات الأعراس، حيث أغلب الصور تشتمل على عروس وعروسة.







وتمت إحالته لمركز شرطة العقيق بتهمة تعامله مع محلات تصوير غير آمنة، وستتم إحالته لدائرة العرض والأخلاق، بهيئة التحقيق والادعاء العام. وأوصت الهيئة في خطابها للشرطة، باستدعاء الأطراف كافة، الذين يعملون مع الوافد في جدة.


2
652

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيدااهم
كيدااهم
يجيبون المصورات اللي يتعاملون معه ويحاسبون الطرفين مين اعطاه شريط الصور عشان تحميض ؟؟؟؟ ومن سرب صور الاعراس ؟؟؟ اكيد المصوارات النسائية همهم بس تكلفة تحميض هذا نوع من الطمع والجشع

الله يهدي خلقه
الشمـ ــ ـ ــاليه
الله يستر علي بنات المسلمين جزاء الله رجال الحسبه جنات النعيم علي هالجهود والعمل