زواج المسيار وماادراك مازواج المسيار
هذه قصه لضحيه من ضحايا المسيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان هذا موضوع النصبه اللي تعرض لها من عصابه لاتخاف الله في الناس وامتهنت هالعمل
طبعا انا شرحت الموضوع على السريع لاكن الحين خذو التفاصيل من طقطق لسلام عليكم :
طبعا ياأخوان انا بالبدايه بحثت عن زواج المسيار وكان عندي رقم مجموعه من الخطابات واتواصل معهم ،، صراحه انطباعي عن هذا الزواج كله نصب في نصب كلما رحت لوحده شكيت فيها اللي ساكنه بمشغل وبكره راح ينتهي عقدها وتروح لبلدها واللي ساكنه لوحدها مع ابوها بس وعرفت انهم بينصبون على اكثر من واحد وبيهربون لبلدهم ،، المهم جاني اتصال من احدى النساء سورية الجنسية وقالت انا ابي اتزوج على سنة الله ورسوله كنت ماني منصاع لكلامها وقالت ابي سند في هالغربه والسكن لعندي بالبيت ومن هالحكي والزواج راح يكون مسيار وإذا ماتريدني فيه بنت اختي عمرها 17سنه واجمل مني ؟
قلت لها من ويين جبتي رقمي قالت من خطابه اعطتني رقمك قبل فتره وانا رحت لسوريا كان عندي ظرف ولسى راجعه قلت لها هاتي رقم واحد من الرجال وجيتهم بالبيت الرجال يقول انا اسمي محمد الشمري وطبعا اسم مستعار وهو ماهو اسمه الحقيقي ولاهو من قبيله شمر المعروفه بناسها الطيبين ،، المهم البنت يتيمه ساكنه عند امها ( يقولون سعوديه امها ) واللي اسمه محمد متزوج هالأم ومعها هالبنت اليتيمه اللي ابوها متوفي بحادث قلت للي اسمه محمد وش تريدون مني قال انا مالي دخل شف خالتها السوريه اللي اتصلت عليك وامها الحائزه على الجنسيه السعوديه مؤخرا وهم اللي يحلون ويربطون وهذا اخوها قدامك قال ماعندي مشكله ناديتهم واتفققنا على المهر 35 الف ريال والبنت صراحه جميله جدا وعمرها 17 سنه رحت للبيت وجيتهم المره الثانيه وكانو مستعجلين على الزواج قلت لهم روحو افحصو روحو للمستشفى قالو الشيخ يملك بدون فحص هذا مسيار قلت خلوه زواج عادي رفضو واصرو على المسيار وان الشيخ قد ملك لوحدة من قرايبها بدون فحص اتصلت على الشيخ وسالته وكان كلامه ترتاح والظاهر انه يقرأ من ورقه ومسترسل بكلامه الجزل وقال ان العقد الزواج يجوز باللفظ ويجوز بورق خارجي ورقه عاديه ويجوز كذلك لحفظ الاوراق نكتبه بالدفتر وتسجل نظاميا ولابد من الفحص في هذه هالحاله .. قلت ياشيخ والورقه عاديه قال نعم عاديه ومن رأيي اذا هم اصرو على ذلك وانت تبي الستر وماتبي زوجتك الاولى تدري انك تكتب على ورق وتعتبرها تجربه لك اذا توفقت اقنع زوجتك الجديده بكتابه العقد رسميا والفحص واذا لم تتوفق قطع الورقه وطلقها ومافيه اثبات عليك انك تزوجت ،، المهم كانو مستعجلين وقالو انهم في ظروف ماليه سيئه هذا اولا والشي الآخر هذه يتيمه ومانبي احد يلعب بمشاعرها تزوج وسوي اللي تبي بعدين ،، المهم رحت لهم واتصلت عليه وحظر وافتى وقال الشيخ انه يعرفهم وهذا اللي وثقني اكثر وكتب الورقه ودخلو النسوان وباركو لنا وقالو يالله تعال البنت زفها موجوده بالمشغل تعال وصلنا ،، وانا خارج من المنزل وجدت الشيخ واقف امام الباب يبي حق العقد يقول انت اعطيتني 700 وحقي 1500 قلت اوكي هات رقم حسابك بالراجحي وراح احول لك المبلغ بكره انا اليوم عريس وماني فاضي واعطاني حسابه واسمه الكامل الحقيقي كامل وهذا مربط الفرس ،، المهم رحت للمشغل مع النسوان ونزلتهم وكل دقيقتين يقولو لايكون تأخرنا عليك يالله جايين لين ماأنتظرت من الساعه 8 ونصف إلى الساعه 11 ونصف وايقنت ان الدعوه نصب اتصلت على جوالاتهم انتظار وكأنهم يباركون لبعضهم بهذا المبلغ الكبير اتصلت على الشيخ قال راح اساعدك وانت اذا بلغت الشرطه راح نتورط انا وياك لأني عقدت على ورقه خارجيه وانت لأنك تزوجت واحدة الظاهر انها غير سعوديه قلت وش دراك قال ادري؟؟ وانها سوريه وبدون موافقه وزارة الداخليه ومااتبعت الشكل النظامي قلت ياشيخ ورى كلامك تغير قال ترى فيها سجن وتشهيربالجرائد خلنا نبحث انا وياك على حل وقال الشيخ انا راح اتصل عليهم وابحث لي عن زوجه وراح اتوصل لهم وانت معي واليوم الثاني يتصل علي الشيخ يقول هاه وش سويت ووش تبي تسوي ؟ واليوم الثاني يقول انا اتصلت على خوية السوريه وقالت تبي تجيبها على ليموزين بس طلبت بطاقات شحن مني ؟؟ قلت في نفسي حسبي الله عليك حتى تبي تمتصون الباقي من فلوسي ( باقي العقد ، وبطاقات شحن ) المهم كلمت الشيخ اكثر من مره ووثقت انه في جهه والدين في جهه قلت خلني امشي وراهم لين ماخذ حقي ،، اتصلت على الشيخ بالبدايه وقلت وش رايك بدل ماأكمل لك العقد ياشيخ ترجع لي الـ 700 ريال اللي اخذتها انا نصبو علي وانت مايرضيك قال هات حسابك قلت ابي اجيك خاف وقال لا لا بحولها لك مايبي امسكه خايف وحولها لي والحمدلله ،، رحت لأمارة الرياض وقدمت الخطاب وأحالوها لشرطه الروضه بحكم بيتهم تابع لمنطقتهم الاداريه ،، ودخلت على نائب مدير الشرطه وقال انت خصمك من ؟ قلت والله مادري عن اساميهم ياطويل العمر جحلط تجمعوا ينصبون على خلق الله والدوله ماهي عاجزه انها توقف هالنصابين عند حدهم احالها لاحد الضباط وقال قضيتك عنده وتابع معه ودخل معي ووصاه قال اهتم بموضوعه ،، قال لي الملازم عندك ارقام سجلاتهم قلت لا قال شكلك تمشي 180 ولاتحاسب قلت اللي فات مات وحنا عيال النهار ده ،، اتصل على البحث الجنائي ( مع احترامي لهم ناس ماعندهم سالفه ياخذون راتب وهم جالسين بالبيت واذا اتصل عليهم الضابط قالو حنا بالميدان نراقب ) المهم اتصل الضابط على البحث الجنائي وطلعو معي قلت هذا العائله سكنهم هنا وهم ماهم موجودين بالبيت الآن لكن ابلغو صاحب العقار انهم بينقلون عفشهم لجهه غير معلومه ،، قالو البحث حنا ماحنا فاضين نراقب البيت متى مايجي اذا هو موجود بمسكه وبسلمه للشرطه قلت طيب وش الحل قال
عندي 600 قضيه غيرك والحل انك اذا شفته جاء يشيل عفشه دق على جوالي وابشر ،، قلت له ابشر ،، المهم جاءو العائله النصابه بعد يومين ومعهم سياره نقل عفشل وقامو يشيلون عفشهم حبه حبه ،، طبعا انا ساكن بعيد عنهم وجاني اتصال من صاحب العقار وقال هذا هم موجودين الحين اتصلت على البحث واتصلت واتصلت لين تكسر جوالي وجوالهم مايردون علي ؟؟!! جيت للضابط وقلت نقلو وين احصلهم الحين قال موجودين الحين نفزع ؟؟ قلت راحو الحين مادري وين بيتهم ولاأدري اسمائهم الحقيقه وحسبي الله ونعم الوكيل ،، ايقنت ان حقي ظاع؟
بعد اسبوعين تقريبا جاني اتصال من رقم اول مره اشوفه ولما رديت حصلتها خطابه قديمه كنت متواصل معه عجوز وعلى نياتها
قالت الخطابه العجوز : وينك ماعاد تتصل علي ؟
قلت لها : انتي رقمك مقفل له فتره ورقمك غيرتيه .. والشي الثاني انا بغيت اتزوج بعدك بس طلعو نصابين واخذو مني المهر وراحو حسبي الله عليهم .
قالت الخطابه العجوز : تقدر توصفها لي ؟
قلت لها : سوريه وبيتهم بالمكان الفلاني واوصافهم................... الخ
قالت الخطابه العجوز : الحقيره ؟ هذي ماخذه رقمك من جوالي ونصبت على ناس واجد غيرك وشريحتي انحرقت وماعاد شفتها وماعاد اعرف ارقام الناس ورقمك سهل مميز وحافظته حفظ وماعاد شفتها ؟ بس انا اعرف بيتهم الجديد؟
قلت لها : خذي ليموزين والحقيني على بيتهم الجديد .. رحت لهم وشفت البيت واعطتني اسمائهم الحقيقيه ورقم شقتهم والوان سياراتهم ،، قلت لها اذا مسكتهم راح يوصلك حقك باذن الله
المهم لقيتهم ساكنين بعماره سكنيه وعليها رقم جوال اتصلت على رقم الجوال وقلت الرجال اللي ساكن عندكم في الشقه الفلانيه معمم عنه ومطلوب جنائيا قال تعال واخذت منه صورة العقد وكل شي رحت للشرطه وعممت عنه بموجب السجل وقلت هذا بيته الجديد وأصريت انه يعمم على الشيخ وطلع برنت عنه وشفت حتى اسم امه ،، المهم الضابط طلع معي البحث الجنائي ( اللي ماعندهم سالفه للاسف ) رحت معهم للبيت
قالو البحث الجنائي : هذي الشقه خلاص حرك من هنا لانشوفك نبي ناخذه رحت نهايه الحاره ووالله ماأخذو 10ثوان الا محركين سيارتهم ،، قلت لهم وين قالو عندنا قضايا قتل و600 قضيه غيرك حنا نبي نرجع بعدين انا قلت لك امشي من هنا ليه مارحت
قلت يابن الحلال الرجال موجود قال طقيت عليه الباب وقالو ماهو بيته خلاص انا مالي دخل خذ رقم المركز
رحت للمركز مره ثانيه وقلت للضابط هذا ماهو شغل ،، قال الضابط هم موجودين الحين ،، قلت ايه ،، قال ياعسكري فلان اطلع بالباص عشان تخفره
طلعت انا والباص ووقفت عند الباب وصفط العسكري الباص قدام البوابه وحنا نازلين شفنا السوريات نازلين من الشقه ويطالعون فينا خايفين وركبو مع سياره مااعرفها وحركو ، خفت اني اتلقف عليهم مع العسكري ويطلع مالهم ذنب واكتفيت بالنظر لهم وهم خايفين ،، المهم نزل العسكري وقام يشد حزامه مايدري وينه رايح فيه طق الباب مرتين وقال خلاص ارجع للضابط انا انتهت مهمتي وش تبي اسوي اكسر الباب ؟؟
المهم رجعت للضابط وتهاوشت معه ،، قال الضابط : ارسلت معك البحث مارضيت وارسلت معك العسكري مارضيت وش يعجبك انت ،،
----------------- يتبع (تكمله القصه في الصفحه السابعه)
ق ص ي100 @k_s_y100
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
جدة مملكتي
•
في الانتظار
هذا عقوبنه في ام عياله الي ماتدري عن شي شكلها تدعي عليه وهو مايدري راح على باله بيلقى احسن من ام عياله مالقى غير النصابين ارجع لزوجتك احسن لك وخل عنك المسيار
الصفحة الأخيرة