قوزال33
قوزال33
الله يسعدكم على الردود
ارسلتها تلعب عند اختي اليوم ولعبت شويه وجات تركض تقول لعبت خلاص احسها لسى خايفه مني وانا اليوم مسكتها قلت انتي خايفه مني قالت ايوه تضربيني قلت انا امك ياقلبي لو اضربك ترا احبك وانا يوم ضربتك ابي مصلحتك وجلست تبسم
والله هم يجبرون الواحد على الضرب لكن وش الواحد يسوي
وزوجي علمته وهاوشني وحلفني ماعاد امد يدي عليها وانا اصلا بدون مايحلفني تبت خلاص حتى اذا نامت اروح عندها وامسح راسها احس ارتاح
ياربي لاتجازينا بسوايانا بالضعوف
ويارب تسامحني
قوزال33
قوزال33
عز2 عز2 :
كل ها الضرب وما عدواة انتى ماخليتى شى ناقص فقط حرق تحكمى باعصابك
كل ها الضرب وما عدواة انتى ماخليتى شى ناقص فقط حرق تحكمى باعصابك
اي والله مالومك تقولين هالكلام لكن انا حامل وقرفانه من نفسي وفيني قولون عصبي وربك ييسرها بس