ضربت زوجي ورحل بلاعودة

الأسرة والمجتمع

اسمعوا واقراؤ قصتي لتكون عبرة لكل رجل يفكر ان يدخل في علاقات غير شرعية ومحرمة وهو لديه اولاد وبنات

انا متزوجة منذو مايقارب العشرين عامآ تزوجت زوجي وكلي امل ان تكون حياتي جنة لأهرب من رمضاء امي واقع في نار زوجي
رضيت بواقعي وتحملت في البداية استهزائه بي وسخريته مني وتحطيمة لي وكان سكوتي ورضوخي بمثابة الضؤ ألأخضر ليتمادى اكثر واكثر لأنه علم انني لااريد الطلاق وان علاقتي مع امي واخواني من امي ليست جيدة لذلك استغل ضعفي وتمادى في تحقريه لي
وكان ردي هو الصبر والتودد له والدعاء لله ان يهديه ويسخره لي

كنت موظفة وادعمه بكل راتبي لدرجة انه هو من كان يعطيني مصروفي من راتبي
مرت السنوات وانجبت ابنتين وتغير قليل واصبح لين اكثر حمدت الله وشكرت لله
ثم انجبت ولدين وسارت الحياة هادئة لاتخلو من بعض المنغصات لكن هدأت ألأمور قليلآ
ثم بدأ يلح علي بترك الوظيفة استجبت له وتركت وظيفتي ولم اكد افعل حتى انقلب اسؤ من ذي قبل وبدء مسلسل الخيانة والعلاقات المتعددة
وقبل تقريبآ 6 سنوات توفي والدي رحمه الله وترك لنا ثروة لاباس بها والحمدلله حاولت قدر مااستطيع ان اكسب زوجي ولكن للأسف هو تعود على اهانتي وتحميلي كل سيئات حياته وفشله

قبل كم سنة بدء يلمح برغبتة في الزواج وبدء يحط فيني عيوب الدنيا وكنت كل ماواجهته بعلاقاتت كان يقول هذي وحدة خاطبها وهكذا

لحد ماتزوج وقلت في نفسي يارب تكون بداية خير زواجه ويمكن يتغير ويبطل علاقات ومكالمات

للاسف زواجه مادام غير سنة وحدة ثم طلقها وعادت حليمة لعادتها القديمة وبدء مواله من جديد
335
37K

هذا الموضوع مغلق.

حتى لاننسى
حتى لاننسى
المشكلة بناتي كبروا بدوا يفهمون خصوصآ بنتي الكبيرة كانت عكسي تمامآ قوية ولماحة وذكية جدآ وكانت متفوقة في دراستها وهي الوحيدة اللي عندها قدرة تواجه ابوها

اما الثانية ياقلبي عليها ناعمة جدآ وبريئة وتموت في ابوها تحبة حب لايوصف وهنا المشكلة

زوجي عرف ضعفي وحاجتي له من اجل اولادي ولأن مالي سند فتمادى للأسف في غية معي

وحتى لااظلمه هو لم يكن سئ مع بناته او أولاده

المهم بناتي كبروا والأولاد كبروا بدؤ بناتي يفهمون ويعرفون تصرفات ابوهم على فكرة الكبيرة في ثالث ثانوي والثانية ثاني ثانوي

بنتي الكبيرة قبل فترة سنة اكتشفت علاقات ابوها وانصدمت طبعآ اكتشفتها عن طريق جواله وثارت قالت راح اواجهه بس انا وقفت في وجها وقلت لها هذي اللي يكلمها ويراسلها زوجتة ومالك حق تعترضين وانا كان قصدي ماتصادم ابوها وتنكسر نفس كل واحد منهم حبيت احافظ على علاقتهم بأبوهم لأني انا فقدت هالأحساس بالأبوة نتيجة بعدي عن ابوي فما حبيت بناتي يجربون هالأحساس

المهم توترت العلاقة في البيت كله وصار هناك نوع من التحفظ وقبل شهرين تقريبآ واجهت زوجي بالأمر وان علاقاته صارت مفضوحة عند بناته وانا اوهمتهم انك متزوج في البداية انصدم
لكن للأسف استمر على طغيانه .
على فكرة انا شبة منفصله عن زوجي بسبب علاقاته يعني علاقتي فيه بس شكلية علشان تستمر الحياة

قبل العيد بأسبوع تقريبآ كنت معزومة عند اختي وكان يوم أربعاء وقلت لزوجي من الليل انه احنا معزومين قال خلاص السواق يوديكم وانا ارجعكم لأنه حسب كلامه مكلف السواق بشغل
حتى لاننسى
حتى لاننسى
وجاء يوم الأربعاء وتلبسنا انا وعيالي وبنتي الكبيرة اما الثانية نزلت عليها الدورة وفضلت تجلس بالبيت لأنها تعبانه اكدت عليها تنام وتقفل باب غرفتها وتخلي التيلفون عندها علشان اتطمن عليها ورحنا تقريبآ الساعة 4.30 .

ماجات الساعة ثمانية الا جوالي يدق الا هو رقم البيت رديت الا بنتي مو قادرة تتكلم بس تصيح وتقولي ابموت ابموت

اقسم بالله طلعت مع سواق اختي من الروعة بدون غطاء ولا جزمة الله يعزكم
وطيران على البيت وركض على غرفتي بنتي مالقيتها في غرفتها صرت اصرخ مثل المجنونة
واركض في البيت والقى بنتي في القبو وشفت منظر تمنيت لو اني مت قبل ماأشوفه شفت بنتي مرمية على الأرض وبيجامتها متقطعه من ورى واشوف اثار جروح فيها شلتها ولفيتها وانا اسمي عليها .

اخذتها للمستشفى وقالوا لي عنده صدمة عصبية اعطوها مهدئ ومنوم وطول ماكنت معها احاول اتصل على زوجي لكن جواله مغلق وكررت اتصالي لكن مافيه فايدة

المهم اخذت بنتي ورجعنا للبيت ونامت وانا مادري وشاللي صاير وهواجس توديني وتجيب لحد ماصحت من بكرة الساعة 12 الظهر ونادت اختها وجلست معها وانا رفضت تقولي وش اللي صاير طبعآ زوجي دقيت عليه بالليل ورد وقال انا مسافر جدة يومين وسكر
طلعت بنتي الكبيرة من عند اختها وهي مولعة واحس الشرار يتطاير من عيونها وجت لي ومسكتني بكل قوتها وقالت ماما لازم تاخذين موقف من ابوي او والله راح تكون فيه جريمة
انا يوم قالت لي هالكلام ماشالتني رجولي جاء في بالي والعياذ بالله ان ابوها عامل معها شئ مو كويس
مسكت بنتي الكبيرة ورحت معها لعند بنتي الثانية وقلت لها وش اللي حاصل قول لي
وقالت وتكلمت وانا اسمع حروفها كأنها سكاكين تقطعني تقطيع.........................



الحكاية ان بنتي بعد مارحنا جلست في غرفتها شوي الا سمعت اصوات بالبيت تبينت انها صوت ابوها ومعه صوت حرمة
بعد شوي ماسمعت شي وتفتح باب غرفتها وتنزل تستطلع وش فيه وتنزل للمجلس اللي في القبو

وتشوف منظر هو صدمة بالنسبة لبنت في عمرها ابوها ومعه وحدة كان حاضنها بنتي قامت تصارخ وتصيح من هول الصدمة
ابوها جرها جر لغرفتها وماقدر وللأسف جلدها بكل قوته بالعقال لحد ماتجرح جلدها وهو يهددها ماتقول لأحد

انا اعرف ان زوجي خائن لكن ماتصورت ابدآ تصل به الوقاحة انه يجيب وحدة للبيت

ليلتها مانمت ادور مثل المجنونة احس الجدران تخنقني احس بلوعة وحرقة بالأضافة لأحساسي اني ضعيفة وسلبية لأني لم اضع حدآ لهذا الرجل حسيت بأحتقار فضيع لنفسي
وفي صباح اليوم التالي رجع زوجي وعلى طول دخل غرفتة وقفل على نفسة لحقته علشان اتكلم معه واطلب من الطلاق وانه يتركنا بحال سبيلنا علشان اربي بناتي بطريقة صحيحة وسليمة
لكن رده كان استهزاء وتقليل مني وسب وشتم واني فاشلة
طلعت من عنده وانا اغلي ورحت اتطمن على بنتي لقيتها في حالة يرثى لها وبنتي الكبيرة تطالعني بنظرات كأنها تقول انتي بيدك تخلصينا
جلست استرجع حياتي مع هالأنسان لقيتها مأسأة ومافيها أي حلاوة الا بناتي واولادي حياتي كانت اشبة بالعيش في المقابر لامشاعر ولاكلمة طيبة
قررت انتقم لبناتي ولنفسي دخلت على زوجي وهو نائم وضربته لاتستغربون جتني قوة غريبة وضربته بكل قوتي صحى من النوم وهو يصارخ وانا اضرب فيه واقوله يطلع برا لأن البيت بيتي
وطلع من البيت بدون مايأخذ أي شي من اغراضه اللي جمعتها في اكياس ورميته برا علشان يجي ياخذها
ودخلت غرفتي ونظفتها وبخرتها ورحت لبنتي وحظنتها وقلت لهم خلاص لازوم نتجاوز كل اللي حصل ونعيش ألن الحادثة لها تقريبآ شهر وزوجي ماندري عنه ولاابغى اعرف عنه شي

تصدقون بعد طلعته واحساسي ان حياتي معه انتهت ارتحت اول مرة من سنين انام وانا مرتاحة اول مرة اشوف بنتي الكبيرة وهي تضحك من قلب حتى الثانية تضمني وترمي نفسها في حظنى

اما ألأولاد لاهين وهم اساس ماكانوا مرتبطين بأبوهم كثير بعكسي
في لحظات حسيت اني استعدت حياتي وحياتي اولادي وبناتي

اعذروني على ألأطالة


ام القمووره
ام القمووره
الله يعينك الصارحه ما ادري وش اقول

لكن شخص بأخلاق زوجك اتوقع ما يخليك لحالك ..بس يمكن يستجمع قواه ويرجع لك

حطي في بالك واستعدي لو رجع انك تكوني اقوا
ما اقصد ضرب لكن عززي نفسك من جوا وربي يكون بعونك ويخلي لك بناتك
نونه الطعمونه
كملي حبيبتي الله ينصرك
سمو الأمل
سمو الأمل
الله يعينك الصارحه ما ادري وش اقول لكن شخص بأخلاق زوجك اتوقع ما يخليك لحالك ..بس يمكن يستجمع قواه ويرجع لك حطي في بالك واستعدي لو رجع انك تكوني اقوا ما اقصد ضرب لكن عززي نفسك من جوا وربي يكون بعونك ويخلي لك بناتك
الله يعينك الصارحه ما ادري وش اقول لكن شخص بأخلاق زوجك اتوقع ما يخليك لحالك ..بس يمكن يستجمع...
:(
:(
:(
:06:

يااشيييين ذا الدنيا صدق حقيــــــره
ننتظرك والله يعينك يااارب ويصبرك