شوقر ماما
شوقر ماما
السلام عليكم امل اني انا راح اساعدها واع انا عندي بنت تدرس بصف اول ابتدائي من قبل ماتدرس بسنه وشوي تم تشخيصها بانها تعاني من فرط حركه وتشتت انتباه وصفت لها الدكتوره كونسرتا اعطيتها يومين وبعدين وقفته لاني لاحظت عليها لما اعطيها الكونسرتا تبقى صاحيه طول اليوم وماتنام ابدا حتى في الليل عيونها طايره في السماء وتردد كلمات غريبه انا خفت ووقفت الدواء وماصرت اروح للعياده النفسيه لان كان عندي امل اني راح اساعدها بنفسي ومرت سنه ودخلتها المدرسه وحاطه يدي على قلبي خايفه انها ماتمشي او تزيد الحاله وفعلا كان احساسي في محله صارت تجيها نوبات غضب شديده ومخيفه وتكسر اي شي قدامها وترمي الاشياء وتضرب اخوها وتصارخ علي عجززززت اصيطر عليها والمعلمه تضربها في الفصل لانها ماتجلس مكانها وكذلك كاتبه المعلمه انها ترفض تكتب بالفصل ولما احاول اشرح لها الدرس ترفض تسمع وماتكتب وتقول انا مااعرف شي حسيت انه لاااازم ارجع للعياده النفسيه ورجعت امس للعياده وعطتها الدكتوره كونسرتا ونبهتني اني مااوقف العلاج باي حال من الاحوال وكذلك صرفت لي دواء اسمه فيكسال للعصبيه الزايده عندي واني لازم اكون هاديه فترة علاج بنتي بس صراحه اخاف ادمن عليه وبدال مااصير في مشكلة بنتي راح تكون عندي مشكلتين اليوم اول يوم للكونسرتا يااااااارب تستفيد منه بنتي وتهدا اعصابها وماتعذبني حبيت افضفض دعواااااااااتكم فانا محتاجه
السلام عليكم امل اني انا راح اساعدها واع انا عندي بنت تدرس بصف اول ابتدائي من قبل ماتدرس بسنه...
والله ياقلبي هذا اللي جالسه اسويه اني ابعده عن التلفزيون قد مااقدر احيانا انغلب بس ع الاقل مايكون 24 ساعه عليه
اوميقا ثري حاولت اعطيه بس مااستساغ طعمه ابدن انا نفسي كرهت كل شي لما شميت ريحته بس شكل اللي اخذته سااده مو بالبرتقال


الله يفرحك بشوفته طبيعي ززي كل الاطفال وتشوفيه في اعلى المراتب وكل الاولاد يارب
حتى ولدي ماكان يعرف بس لما رجعنا السعوديه بدأ يستغرب الاجواء ويسال بالتدريج طبعا مو اول عيد لا بدا يسال من العيد الثاني
حتى الصلاة ماكان يعرف فيها اي شي بس الحين صرت اوديه المسجد صحيح يحرجنا بس حبه حبه الين مايتعلم
انا مو مستعجله عليه بس الناس بعض الاحيان يحرجون بالاسئله كأن اسئلتهم مقصوده والا اللي ماتقدر وضعك وتقذف بعض الكلمات الجارحه بس اسال الله ان يلهمني الصبر لاني بعض الاوقات ابغى ادعي عليها ربي يبلاها بس استغفر ربي واساله الثبات والصبر




حبيبتي بالنسبه للنوم لازم تعطيها منوم
لانه هنا وحده من الاخوات اسمها كونسرتا تعطي بنتها كونسرتا وتقول انه مهم تعطيها منوم معاه بس مااتذكر اسم المنوم هيه ذكرت اسمه ولو تراجعي الملفات السابقه تلاقيه لانه تتقول الكونسرتا يخليها ماتنام فالبتالي لازم منوم
يساعدها وماشاء الله بنتها في تحسن واستقرار يمكن لو خبرتي دكتورتهااا تعطيك اسم منوم



بالتوفيق حبيباتي
om musleem
om musleem
السلام عليكم وبارك الله فى جميع الاخوات والله يشافى عيالكم عاجل غير اجل ويفرج همكم يارب

بسالكم اللى بتعطى عيالها الريسبيردال متى الافضل اعطائه ويستفيد منه الطفل فى النهار او قبل النوم ياليت اتفيدونى بجد محتارة
شوقر ماما
شوقر ماما
السلام عليكم وبارك الله فى جميع الاخوات والله يشافى عيالكم عاجل غير اجل ويفرج همكم يارب بسالكم اللى بتعطى عيالها الريسبيردال متى الافضل اعطائه ويستفيد منه الطفل فى النهار او قبل النوم ياليت اتفيدونى بجد محتارة
السلام عليكم وبارك الله فى جميع الاخوات والله يشافى عيالكم عاجل غير اجل ويفرج همكم يارب ...
ماعندي علم لللاسف بس اللي اعرفه انه هالنوع من العلاجات مفعولها وقتي يعني تعطيه الساعه 6 يبدا المفعول ويستمر الى 8 او 10 ساعات حسب النوع
فاتوقع انه تعطيه وقت المدرسه الصباح وكمان وقت المذاكره في العصر او المغرب
ان شاء الله البنات يفيدوك اكثر لاني مو متاكده
الاسيـــره الحالمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي ولد عمره ٩سنوات يعاني من فرط الحركة وتشتت الانتباه

طبعا قدم أبوه في التأهيل الشامل وصرفا له أعانه ٨٠٠ريال بس ما تسوي شي المستشفيات غاليه

والمدارس كذالك في مكان ممكن اقدم له فيه غير التأهيل تكفون ردو علي وساعدوني
شوقر ماما
شوقر ماما
والله مااعرف
الله يشفيه ويعافيه من غير ماتحتاجي اعانتهم اللي مثل وجيههم
حبيبتي دورك كبير مع هالمرض
اطفالنا ترى شبه طبيعيين لكن محتاجين تعليم في كل شي حتى كيف يمسك الملعقه لازم تعلميه
عشان كذا نصحك تبدأي مع ابنك بنفسك
علميه كل شي ممكن يحتاجه في هذي الحياة
ولا تنتظرين المستشفيات او التاهيل لانهم ماراح ينفعوك بشي

الله يوفقك