السلام عليكم وبارك الله فى جميع الاخوات والله يشافى عيالكم عاجل غير اجل ويفرج همكم يارب
بسالكم اللى بتعطى عيالها الريسبيردال متى الافضل اعطائه ويستفيد منه الطفل فى النهار او قبل النوم ياليت اتفيدونى بجد محتارة
om musleem :
السلام عليكم وبارك الله فى جميع الاخوات والله يشافى عيالكم عاجل غير اجل ويفرج همكم يارب بسالكم اللى بتعطى عيالها الريسبيردال متى الافضل اعطائه ويستفيد منه الطفل فى النهار او قبل النوم ياليت اتفيدونى بجد محتارةالسلام عليكم وبارك الله فى جميع الاخوات والله يشافى عيالكم عاجل غير اجل ويفرج همكم يارب ...
ماعندي علم لللاسف بس اللي اعرفه انه هالنوع من العلاجات مفعولها وقتي يعني تعطيه الساعه 6 يبدا المفعول ويستمر الى 8 او 10 ساعات حسب النوع
فاتوقع انه تعطيه وقت المدرسه الصباح وكمان وقت المذاكره في العصر او المغرب
ان شاء الله البنات يفيدوك اكثر لاني مو متاكده
فاتوقع انه تعطيه وقت المدرسه الصباح وكمان وقت المذاكره في العصر او المغرب
ان شاء الله البنات يفيدوك اكثر لاني مو متاكده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي ولد عمره ٩سنوات يعاني من فرط الحركة وتشتت الانتباه
طبعا قدم أبوه في التأهيل الشامل وصرفا له أعانه ٨٠٠ريال بس ما تسوي شي المستشفيات غاليه
والمدارس كذالك في مكان ممكن اقدم له فيه غير التأهيل تكفون ردو علي وساعدوني
انا عندي ولد عمره ٩سنوات يعاني من فرط الحركة وتشتت الانتباه
طبعا قدم أبوه في التأهيل الشامل وصرفا له أعانه ٨٠٠ريال بس ما تسوي شي المستشفيات غاليه
والمدارس كذالك في مكان ممكن اقدم له فيه غير التأهيل تكفون ردو علي وساعدوني
والله مااعرف
الله يشفيه ويعافيه من غير ماتحتاجي اعانتهم اللي مثل وجيههم
حبيبتي دورك كبير مع هالمرض
اطفالنا ترى شبه طبيعيين لكن محتاجين تعليم في كل شي حتى كيف يمسك الملعقه لازم تعلميه
عشان كذا نصحك تبدأي مع ابنك بنفسك
علميه كل شي ممكن يحتاجه في هذي الحياة
ولا تنتظرين المستشفيات او التاهيل لانهم ماراح ينفعوك بشي
الله يوفقك
الله يشفيه ويعافيه من غير ماتحتاجي اعانتهم اللي مثل وجيههم
حبيبتي دورك كبير مع هالمرض
اطفالنا ترى شبه طبيعيين لكن محتاجين تعليم في كل شي حتى كيف يمسك الملعقه لازم تعلميه
عشان كذا نصحك تبدأي مع ابنك بنفسك
علميه كل شي ممكن يحتاجه في هذي الحياة
ولا تنتظرين المستشفيات او التاهيل لانهم ماراح ينفعوك بشي
الله يوفقك
الصفحة الأخيرة
اوميقا ثري حاولت اعطيه بس مااستساغ طعمه ابدن انا نفسي كرهت كل شي لما شميت ريحته بس شكل اللي اخذته سااده مو بالبرتقال
الله يفرحك بشوفته طبيعي ززي كل الاطفال وتشوفيه في اعلى المراتب وكل الاولاد يارب
حتى ولدي ماكان يعرف بس لما رجعنا السعوديه بدأ يستغرب الاجواء ويسال بالتدريج طبعا مو اول عيد لا بدا يسال من العيد الثاني
حتى الصلاة ماكان يعرف فيها اي شي بس الحين صرت اوديه المسجد صحيح يحرجنا بس حبه حبه الين مايتعلم
انا مو مستعجله عليه بس الناس بعض الاحيان يحرجون بالاسئله كأن اسئلتهم مقصوده والا اللي ماتقدر وضعك وتقذف بعض الكلمات الجارحه بس اسال الله ان يلهمني الصبر لاني بعض الاوقات ابغى ادعي عليها ربي يبلاها بس استغفر ربي واساله الثبات والصبر
حبيبتي بالنسبه للنوم لازم تعطيها منوم
لانه هنا وحده من الاخوات اسمها كونسرتا تعطي بنتها كونسرتا وتقول انه مهم تعطيها منوم معاه بس مااتذكر اسم المنوم هيه ذكرت اسمه ولو تراجعي الملفات السابقه تلاقيه لانه تتقول الكونسرتا يخليها ماتنام فالبتالي لازم منوم
يساعدها وماشاء الله بنتها في تحسن واستقرار يمكن لو خبرتي دكتورتهااا تعطيك اسم منوم
بالتوفيق حبيباتي