
ررحيق @rrhyk
عضوة
ضييييييييييببقه وكآبه ب_ب
انا مرهع متضايقههه ابنفجر الضيقه ملازمتني مالي نفس اسوي اي شي عقلي خلاص وقف عن تفكير فارغ احس دنيا غريبه مالها اي طعم احس ب الياس ب الفشل ب الاحباط بكككككل شي نفسي طابت من كل شي شاب راسي من الهم والحزن وانا لسع بعمر 20 البنات الي بعمري مستانسين بشبابهم الا انا استغفرالله يارب ب_ب
19
8K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.



ررحيق
•
بنات ابقولكم قصتي انا من سنتين لليلة الاختبارات النهائيه كان ضرسي مره وكان علي اول يوم ماده صعبه شوي عاد اذاكر وضرسي وحالتي حاله اخخذت مسكن بروفين حبتين وخف الالم وذاكرت وسهرانه على هاذي الماده اذن الفجر ولبست وتجهزت وقلت قبل لا اخرج خليني اخذ حبة بروفين عشان لا يوجعنب ضرسي في الاختبار يعني صارو 3 مرات ماخذه بروفين وكنت مره قلقانه من الاختبار ورحت وانا مافطرت على حوعي وماخخذه فوق هذا مسكن على جوع دخلت المدرسه قلت اروح المقصف ادور شي افطر عليه لقيته مقفل وبداء الاختبار وانا مره دايخه واحس معدتي مره توجعني وحموضه وجوع وبطني اصوات باخر الفصل المهم وانا اختبر حسيت نفسب دايخه ابطيح ويوم جات ورقة توقيع عشان نخرج راسي يخبط في طاولهه والابله تسمي علي وقالت افطرتي قلت لا قالت بسرعه انزلي المقصف افطري المهم نزلت وانا دايخه الدرج احسه طويل اخر درجه طحت وقمت من الدوخه وبعدين ماقدرت اكمل شفت صاحبتي وقلنت لها جيبي شي اكله اي شي وانا اطيح وارجف وصاحبتي ركض تنادي اختي وصحباتي جو عندو يبكون وريقي ماشف ولي تعطيني مويه مايدرون اني جوعانه ارتجف مره وفمي جف وجو كم مدرسه تجمعو حولي وحده قالت سكره منخفض ومدري وس وتمدلي شقلاطه تقول خوذي اباخذها ماقدرت من كثر ما انا ارجف جت مددرسه الله لا يساكحها قالت اكيد فيها مس طار فيها مس لان في بنت مدرستنا دخلها مس والخبله المدرسه جلست تقراء علي وانا امادي اختي اقولها تعالي وهي تحسبني اني مابيها تقراء علي المهم جلست تقراء علي وتقولي رددي معي وانا اقراء معها بس تعبانه ماقدر لان خلاص جوعامه ودايخه جات امي اخخذتني قالت ودي بنت لشيخ يقراء عليها دخلها اكيد مس وانا بداخلي ابي مطعم مابي شيخ !! ابي اكل وامي رنت كلمة المدرسه في راسها وقالت لي ابوي الحقها على اقرب مطوع المهم وصلوني البيت اكلت شوي بس كنت ارجع كثير كثير واحس شي واقف معدتي مع حموضه وغازات ورايحه كريهه من فمي وبس ارجع اي شي اكله المهم امي العصر ودوني شيخ وماحسيت بشي عادي كان يقراء جماعي الشيخ الصعيله رجعوني البيت اخذت دش ونمت وعادي قمت مافي شي مرتاحه بعدين اتعشيت في الليل ورجع التعب استفرغ الاكل وقلبي يدق بسرعهه ومعدتي تقلب وابكي وامي تصحي ابوي ويقرون علي واقولهم معدتي واخوي باخر الصاله يقول اخرج ايه الجني !! وقتها جاني ضحك ومسكت نفسي والله بطني منتفخ وقاسي مره تقول صخره ومايفهمون مو راضين ويدوني المستشفى ثاني يوم بعد الفطور رجعت تعبت واخذني ابوي عند شيخ واعطاني عسل وزيت وتدهنت فيه طبعن كنت اقول لي اهلي خلاص فوت اختبرين ابروح اختبر ويقلون لا المديره معطيتك اجارزه وصدقتهم في الليل بعح العشاء اكلت اندومي وقلبي يدق بسرعه وجري عند امي بموت وبطتي يقلب وامي وابوي اخخذوني لشيخ الشيخ قراء علي وقال جيبوها بعد بكرآ وجاء بوكرآ ورحت لها وقراء علي وكان اسلوبه زفت صرخ بصوت عالي يكذابه مافيك شي دلع !!!! وش الشيخ ذا كنت ابقوم عليهه واعطيه على وجه والله كنت ابقوله انا جايه مغبه ولا انا داريه مافي شي ...وامي وابوي مو مصدقين الا حاطين في مس من المدرسه المهم جلست ثلاث ايام تعبانه من معدتي واهلي مهم راضين يستوعبون انها معدتي الا جني!! المهم تعبت تعب واخخذني ابوي عند شيخ والله لو
تشفونه ماتقلون شيخ عقال وسكوسكه وحاط رجل على رجل رحتله انا وابوي في بيته كانه قصر ومسوي قهوه وحاط حلا انواع واشكال وانا اقول وش الشيخ ذا قسم بغيت احط رجلي واكلم ابوي اقوله خليني نطلع مافيني شي المهم ذا الشيخ صب لي قهوه ويقول تقهوي ي بنتي وهو صغير يقولي بناي يعني يمكن عمره في ثلاثين ويمدلي الحلا وطاق حنك سوالف مع ابوي وشرب الدله كلها وراح جوا ورجع قال ايش تحسي فيه ي بنتي قولي ايش تحسي بتفصل قلتله على طول بطني يوجعني وارجع اكلمه وانا خايفه منه وقالي كشفتي على معدتك قلت لا قال خلاص ي بنتي اول ماخلص قرايه عليك روحي اكشفي عن جرثومة المعده لانها مشابها لي اعراضك ..المهم هو كان جالس قدام ابوي وانا جنب ابوي بس ابعد شوي قال يلا توكلنا على الله والله العظيم جاء بجنبي جلس لصق علي كتفه بكتفي وانا بعدة وهو مسكني مع راسي وقال ارفعي طرحتك من ناحيت اذنك ابقراء علي الاذن في اذنك وانا ادفعه اقول مابيك تقراء علي وابوي يمسكني والشيخ جعل يده لكسر رفع طرحتي غصب وقراء علي في اذني اليسرى رفعه من نايحة الاذن بس وراح جاب طاوله وحطها تحت رجلي يعني كاني ممدده وصار يحط يده في بطني يضغط عليه وانا ماسكه يده ابدفها عني ماقدرت ي عليه قوه جعل يده لكسر المهم رفعه يده دخلها من بين صدري وصرت اصرخ بقوه ابيه يشيل يده وهو يزيد في القريه وانا اصرخ ما ابيه يلمسني يحسبني اصرخ من القران ودخل يدو ثاني خلف ظهري وبعدين الله لا يسامحو دخل يدو من بين رجولي من فوق يعني من بين الفخوذ ويضغط بيده بقوه وانا ابكي اقول لي ابوي خله ينزل يده ابوي اشوفه لكن كانو مو منتبه لي كانه نعسان ويثاوب تحسين كانه مفهي المشكله اني كنت لابسه لينقز ضيق حسبي الله وعباتي تفتحت عنده من كثر ماحاولت ابعد يده عني والله اقسم بالله انه مو شيخ حسبي الله عليه خلص قرايه وقال البنت فيها حسد خفيف واعطانا مويه وزيت مدري منين جايبهم ويوم جينا بنخرج خرج معنا وفتح لنا هذا الاسنطير ونزل معنا شايل المويا وركبها سياره ويقول ادهني ولا تنسي ومدري ايش واول مارجعت البيت مسكت ابوي سب من قهري حتى الزيت والمويا كبيتهم ...وبطلت اىوح شيوخ واقول ودوتي مشفى معدتي توجعني احس جيفه تخرج من فمي وتجشؤء بكثره ..المهم عمي اتصل وقال لي ابوي حجزت لبنتك عند الشيخ سلامه الجهني ورفضت اروح الين امي حنت على راسي وتوكلت على الله ورحت ...دخلت على الشيخ سلامه وقال اقربي قوليلي وش فيك قلت كذا حط يده على بطني بس على خفيف وصار يضعط بعدين بخخشبه على معدتي ويقولي ايش تحسي واجاوبه قال لي ابوي بنت مافيه الا تعب يمكن جرثومه هي تسبب خفقان وخوف وابوي لا يمكن مس هو ضحك قال مافيه شي وابوي مو مصدق كلامه حاطين كلام المدرسه هو وامي براسهم ان طاير في جني من المدرسه جعلها لفصل ان شاء الله....خلصت اختبارات الفصل الاول وقلت لي امي متى يبداء الفصل ثاني اشتقت لصحباتي قالت اصبري وكنت خايفه قلت الخين اعيد دور اول عشان ماجيت الاختبارات وكانت تقولي احنا ماخذيلك اجازه مرضيه كم اسبوع بداء القصل ثاني ولبست قالت امي ترا احنا نككذب عليك انتي خلاص انفصلتي مافي السنه الجايه انصدمت مره وجاني اكتئاب وفوق هذا معدتي تووجعني واستفراغ المهم مره جلست ابكي وامي وابوي اخذوني لصحه نفسيه ونومني مع انو مايحتاج حتى دكتور قال انتي احد مضايقك بس نومني اسبوع واعطوني مضادات قلق بس وخرجوني وكان دكتور يقول لي امي مافيه شي بس قلق وصدمه المهم خرجت من المستشفى وثاني يوم تضاربت مع ابوي الا توديني المشتشفى وداني وقلت لدكتور كذا وكذا قالت فيك حرثومة معده بعد تحاليل ونسبتها مره كبيره واعطتني مضادات وحبوب وقالتلي انتي اكل شي قلت ايه اخذت بروفين صرخت قالت البروفين حبتين ماتصلح ويسبب جرثومهه الخ ...وكيف تاخذي ثلاث حبات طلع تعبي كلهه من جرثومة المعده والبروفين.......المهم امي قالت سنه ذي راح ارجعك تكملي ووافقت واتفاجاءة بداية دراسه رفضت اكمل هي وابوي ومن بعدها اما للحين متضايقه وكئيبه واحس دنيا مالها طعم ....
تشفونه ماتقلون شيخ عقال وسكوسكه وحاط رجل على رجل رحتله انا وابوي في بيته كانه قصر ومسوي قهوه وحاط حلا انواع واشكال وانا اقول وش الشيخ ذا قسم بغيت احط رجلي واكلم ابوي اقوله خليني نطلع مافيني شي المهم ذا الشيخ صب لي قهوه ويقول تقهوي ي بنتي وهو صغير يقولي بناي يعني يمكن عمره في ثلاثين ويمدلي الحلا وطاق حنك سوالف مع ابوي وشرب الدله كلها وراح جوا ورجع قال ايش تحسي فيه ي بنتي قولي ايش تحسي بتفصل قلتله على طول بطني يوجعني وارجع اكلمه وانا خايفه منه وقالي كشفتي على معدتك قلت لا قال خلاص ي بنتي اول ماخلص قرايه عليك روحي اكشفي عن جرثومة المعده لانها مشابها لي اعراضك ..المهم هو كان جالس قدام ابوي وانا جنب ابوي بس ابعد شوي قال يلا توكلنا على الله والله العظيم جاء بجنبي جلس لصق علي كتفه بكتفي وانا بعدة وهو مسكني مع راسي وقال ارفعي طرحتك من ناحيت اذنك ابقراء علي الاذن في اذنك وانا ادفعه اقول مابيك تقراء علي وابوي يمسكني والشيخ جعل يده لكسر رفع طرحتي غصب وقراء علي في اذني اليسرى رفعه من نايحة الاذن بس وراح جاب طاوله وحطها تحت رجلي يعني كاني ممدده وصار يحط يده في بطني يضغط عليه وانا ماسكه يده ابدفها عني ماقدرت ي عليه قوه جعل يده لكسر المهم رفعه يده دخلها من بين صدري وصرت اصرخ بقوه ابيه يشيل يده وهو يزيد في القريه وانا اصرخ ما ابيه يلمسني يحسبني اصرخ من القران ودخل يدو ثاني خلف ظهري وبعدين الله لا يسامحو دخل يدو من بين رجولي من فوق يعني من بين الفخوذ ويضغط بيده بقوه وانا ابكي اقول لي ابوي خله ينزل يده ابوي اشوفه لكن كانو مو منتبه لي كانه نعسان ويثاوب تحسين كانه مفهي المشكله اني كنت لابسه لينقز ضيق حسبي الله وعباتي تفتحت عنده من كثر ماحاولت ابعد يده عني والله اقسم بالله انه مو شيخ حسبي الله عليه خلص قرايه وقال البنت فيها حسد خفيف واعطانا مويه وزيت مدري منين جايبهم ويوم جينا بنخرج خرج معنا وفتح لنا هذا الاسنطير ونزل معنا شايل المويا وركبها سياره ويقول ادهني ولا تنسي ومدري ايش واول مارجعت البيت مسكت ابوي سب من قهري حتى الزيت والمويا كبيتهم ...وبطلت اىوح شيوخ واقول ودوتي مشفى معدتي توجعني احس جيفه تخرج من فمي وتجشؤء بكثره ..المهم عمي اتصل وقال لي ابوي حجزت لبنتك عند الشيخ سلامه الجهني ورفضت اروح الين امي حنت على راسي وتوكلت على الله ورحت ...دخلت على الشيخ سلامه وقال اقربي قوليلي وش فيك قلت كذا حط يده على بطني بس على خفيف وصار يضعط بعدين بخخشبه على معدتي ويقولي ايش تحسي واجاوبه قال لي ابوي بنت مافيه الا تعب يمكن جرثومه هي تسبب خفقان وخوف وابوي لا يمكن مس هو ضحك قال مافيه شي وابوي مو مصدق كلامه حاطين كلام المدرسه هو وامي براسهم ان طاير في جني من المدرسه جعلها لفصل ان شاء الله....خلصت اختبارات الفصل الاول وقلت لي امي متى يبداء الفصل ثاني اشتقت لصحباتي قالت اصبري وكنت خايفه قلت الخين اعيد دور اول عشان ماجيت الاختبارات وكانت تقولي احنا ماخذيلك اجازه مرضيه كم اسبوع بداء القصل ثاني ولبست قالت امي ترا احنا نككذب عليك انتي خلاص انفصلتي مافي السنه الجايه انصدمت مره وجاني اكتئاب وفوق هذا معدتي تووجعني واستفراغ المهم مره جلست ابكي وامي وابوي اخذوني لصحه نفسيه ونومني مع انو مايحتاج حتى دكتور قال انتي احد مضايقك بس نومني اسبوع واعطوني مضادات قلق بس وخرجوني وكان دكتور يقول لي امي مافيه شي بس قلق وصدمه المهم خرجت من المستشفى وثاني يوم تضاربت مع ابوي الا توديني المشتشفى وداني وقلت لدكتور كذا وكذا قالت فيك حرثومة معده بعد تحاليل ونسبتها مره كبيره واعطتني مضادات وحبوب وقالتلي انتي اكل شي قلت ايه اخذت بروفين صرخت قالت البروفين حبتين ماتصلح ويسبب جرثومهه الخ ...وكيف تاخذي ثلاث حبات طلع تعبي كلهه من جرثومة المعده والبروفين.......المهم امي قالت سنه ذي راح ارجعك تكملي ووافقت واتفاجاءة بداية دراسه رفضت اكمل هي وابوي ومن بعدها اما للحين متضايقه وكئيبه واحس دنيا مالها طعم ....

ررحيق
•
بنات ابقولكم قصتي انا من سنتين لليلة الاختبارات النهائيه كان ضرسي مره وكان علي اول يوم ماده صعبه شوي عاد اذاكر وضرسي وحالتي حاله اخخذت مسكن بروفين حبتين وخف الالم وذاكرت وسهرانه على هاذي الماده اذن الفجر ولبست وتجهزت وقلت قبل لا اخرج خليني اخذ حبة بروفين عشان لا يوجعنب ضرسي في الاختبار يعني صارو 3 مرات ماخذه بروفين وكنت مره قلقانه من الاختبار ورحت وانا مافطرت على حوعي وماخخذه فوق هذا مسكن على جوع دخلت المدرسه قلت اروح المقصف ادور شي افطر عليه لقيته مقفل وبداء الاختبار وانا مره دايخه واحس معدتي مره توجعني وحموضه وجوع وبطني اصوات باخر الفصل المهم وانا اختبر حسيت نفسب دايخه ابطيح ويوم جات ورقة توقيع عشان نخرج راسي يخبط في طاولهه والابله تسمي علي وقالت افطرتي قلت لا قالت بسرعه انزلي المقصف افطري المهم نزلت وانا دايخه الدرج احسه طويل اخر درجه طحت وقمت من الدوخه وبعدين ماقدرت اكمل شفت صاحبتي وقلنت لها جيبي شي اكله اي شي وانا اطيح وارجف وصاحبتي ركض تنادي اختي وصحباتي جو عندو يبكون وريقي ماشف ولي تعطيني مويه مايدرون اني جوعانه ارتجف مره وفمي جف وجو كم مدرسه تجمعو حولي وحده قالت سكره منخفض ومدري وس وتمدلي شقلاطه تقول خوذي اباخذها ماقدرت من كثر ما انا ارجف جت مددرسه الله لا يساكحها قالت اكيد فيها مس طار فيها مس لان في بنت مدرستنا دخلها مس والخبله المدرسه جلست تقراء علي وانا امادي اختي اقولها تعالي وهي تحسبني اني مابيها تقراء علي المهم جلست تقراء علي وتقولي رددي معي وانا اقراء معها بس تعبانه ماقدر لان خلاص جوعامه ودايخه جات امي اخخذتني قالت ودي بنت لشيخ يقراء عليها دخلها اكيد مس وانا بداخلي ابي مطعم مابي شيخ !! ابي اكل وامي رنت كلمة المدرسه في راسها وقالت لي ابوي الحقها على اقرب مطوع المهم وصلوني البيت اكلت شوي بس كنت ارجع كثير كثير واحس شي واقف معدتي مع حموضه وغازات ورايحه كريهه من فمي وبس ارجع اي شي اكله المهم امي العصر ودوني شيخ وماحسيت بشي عادي كان يقراء جماعي الشيخ الصعيله رجعوني البيت اخذت دش ونمت وعادي قمت مافي شي مرتاحه بعدين اتعشيت في الليل ورجع التعب استفرغ الاكل وقلبي يدق بسرعهه ومعدتي تقلب وابكي وامي تصحي ابوي ويقرون علي واقولهم معدتي واخوي باخر الصاله يقول اخرج ايه الجني !! وقتها جاني ضحك ومسكت نفسي والله بطني منتفخ وقاسي مره تقول صخره ومايفهمون مو راضين ويدوني المستشفى ثاني يوم بعد الفطور رجعت تعبت واخذني ابوي عند شيخ واعطاني عسل وزيت وتدهنت فيه طبعن كنت اقول لي اهلي خلاص فوت اختبرين ابروح اختبر ويقلون لا المديره معطيتك اجارزه وصدقتهم في الليل بعح العشاء اكلت اندومي وقلبي يدق بسرعه وجري عند امي بموت وبطتي يقلب وامي وابوي اخخذوني لشيخ الشيخ قراء علي وقال جيبوها بعد بكرآ وجاء بوكرآ ورحت لها وقراء علي وكان اسلوبه زفت صرخ بصوت عالي يكذابه مافيك شي دلع !!!! وش الشيخ ذا كنت ابقوم عليهه واعطيه على وجه والله كنت ابقوله انا جايه مغبه ولا انا داريه مافي شي ...وامي وابوي مو مصدقين الا حاطين في مس من المدرسه المهم جلست ثلاث ايام تعبانه من معدتي واهلي مهم راضين يستوعبون انها معدتي الا جني!! المهم تعبت تعب واخخذني ابوي عند شيخ والله لو
تشفونه ماتقلون شيخ عقال وسكوسكه وحاط رجل على رجل رحتله انا وابوي في بيته كانه قصر ومسوي قهوه وحاط حلا انواع واشكال وانا اقول وش الشيخ ذا قسم بغيت احط رجلي واكلم ابوي اقوله خليني نطلع مافيني شي المهم ذا الشيخ صب لي قهوه ويقول تقهوي ي بنتي وهو صغير يقولي بناي يعني يمكن عمره في ثلاثين ويمدلي الحلا وطاق حنك سوالف مع ابوي وشرب الدله كلها وراح جوا ورجع قال ايش تحسي فيه ي بنتي قولي ايش تحسي بتفصل قلتله على طول بطني يوجعني وارجع اكلمه وانا خايفه منه وقالي كشفتي على معدتك قلت لا قال خلاص ي بنتي اول ماخلص قرايه عليك روحي اكشفي عن جرثومة المعده لانها مشابها لي اعراضك ..المهم هو كان جالس قدام ابوي وانا جنب ابوي بس ابعد شوي قال يلا توكلنا على الله والله العظيم جاء بجنبي جلس لصق علي كتفه بكتفي وانا بعدة وهو مسكني مع راسي وقال ارفعي طرحتك من ناحيت اذنك ابقراء علي الاذن في اذنك وانا ادفعه اقول مابيك تقراء علي وابوي يمسكني والشيخ جعل يده لكسر رفع طرحتي غصب وقراء علي في اذني اليسرى رفعه من نايحة الاذن بس وراح جاب طاوله وحطها تحت رجلي يعني كاني ممدده وصار يحط يده في بطني يضغط عليه وانا ماسكه يده ابدفها عني ماقدرت ي عليه قوه جعل يده لكسر المهم رفعه يده دخلها من بين صدري وصرت اصرخ بقوه ابيه يشيل يده وهو يزيد في القريه وانا اصرخ ما ابيه يلمسني يحسبني اصرخ من القران ودخل يدو ثاني خلف ظهري وبعدين الله لا يسامحو دخل يدو من بين رجولي من فوق يعني من بين الفخوذ ويضغط بيده بقوه وانا ابكي اقول لي ابوي خله ينزل يده ابوي اشوفه لكن كانو مو منتبه لي كانه نعسان ويثاوب تحسين كانه مفهي المشكله اني كنت لابسه لينقز ضيق حسبي الله وعباتي تفتحت عنده من كثر ماحاولت ابعد يده عني والله اقسم بالله انه مو شيخ حسبي الله عليه خلص قرايه وقال البنت فيها حسد خفيف واعطانا مويه وزيت مدري منين جايبهم ويوم جينا بنخرج خرج معنا وفتح لنا هذا الاسنطير ونزل معنا شايل المويا وركبها سياره ويقول ادهني ولا تنسي ومدري ايش واول مارجعت البيت مسكت ابوي سب من قهري حتى الزيت والمويا كبيتهم ...وبطلت اىوح شيوخ واقول ودوتي مشفى معدتي توجعني احس جيفه تخرج من فمي وتجشؤء بكثره ..المهم عمي اتصل وقال لي ابوي حجزت لبنتك عند الشيخ سلامه الجهني ورفضت اروح الين امي حنت على راسي وتوكلت على الله ورحت ...دخلت على الشيخ سلامه وقال اقربي قوليلي وش فيك قلت كذا حط يده على بطني بس على خفيف وصار يضعط بعدين بخخشبه على معدتي ويقولي ايش تحسي واجاوبه قال لي ابوي بنت مافيه الا تعب يمكن جرثومه هي تسبب خفقان وخوف وابوي لا يمكن مس هو ضحك قال مافيه شي وابوي مو مصدق كلامه حاطين كلام المدرسه هو وامي براسهم ان طاير في جني من المدرسه جعلها لفصل ان شاء الله....خلصت اختبارات الفصل الاول وقلت لي امي متى يبداء الفصل ثاني اشتقت لصحباتي قالت اصبري وكنت خايفه قلت الخين اعيد دور اول عشان ماجيت الاختبارات وكانت تقولي احنا ماخذيلك اجازه مرضيه كم اسبوع بداء القصل ثاني ولبست قالت امي ترا احنا نككذب عليك انتي خلاص انفصلتي مافي السنه الجايه انصدمت مره وجاني اكتئاب وفوق هذا معدتي تووجعني واستفراغ المهم مره جلست ابكي وامي وابوي اخذوني لصحه نفسيه ونومني مع انو مايحتاج حتى دكتور قال انتي احد مضايقك بس نومني اسبوع واعطوني مضادات قلق بس وخرجوني وكان دكتور يقول لي امي مافيه شي بس قلق وصدمه المهم خرجت من المستشفى وثاني يوم تضاربت مع ابوي الا توديني المشتشفى وداني وقلت لدكتور كذا وكذا قالت فيك حرثومة معده بعد تحاليل ونسبتها مره كبيره واعطتني مضادات وحبوب وقالتلي انتي اكل شي قلت ايه اخذت بروفين صرخت قالت البروفين حبتين ماتصلح ويسبب جرثومهه الخ ...وكيف تاخذي ثلاث حبات طلع تعبي كلهه من جرثومة المعده والبروفين.......المهم امي قالت سنه ذي راح ارجعك تكملي ووافقت واتفاجاءة بداية دراسه رفضت اكمل هي وابوي ومن بعدها اما للحين متضايقه وكئيبه واحس دنيا مالها طعم ....
تشفونه ماتقلون شيخ عقال وسكوسكه وحاط رجل على رجل رحتله انا وابوي في بيته كانه قصر ومسوي قهوه وحاط حلا انواع واشكال وانا اقول وش الشيخ ذا قسم بغيت احط رجلي واكلم ابوي اقوله خليني نطلع مافيني شي المهم ذا الشيخ صب لي قهوه ويقول تقهوي ي بنتي وهو صغير يقولي بناي يعني يمكن عمره في ثلاثين ويمدلي الحلا وطاق حنك سوالف مع ابوي وشرب الدله كلها وراح جوا ورجع قال ايش تحسي فيه ي بنتي قولي ايش تحسي بتفصل قلتله على طول بطني يوجعني وارجع اكلمه وانا خايفه منه وقالي كشفتي على معدتك قلت لا قال خلاص ي بنتي اول ماخلص قرايه عليك روحي اكشفي عن جرثومة المعده لانها مشابها لي اعراضك ..المهم هو كان جالس قدام ابوي وانا جنب ابوي بس ابعد شوي قال يلا توكلنا على الله والله العظيم جاء بجنبي جلس لصق علي كتفه بكتفي وانا بعدة وهو مسكني مع راسي وقال ارفعي طرحتك من ناحيت اذنك ابقراء علي الاذن في اذنك وانا ادفعه اقول مابيك تقراء علي وابوي يمسكني والشيخ جعل يده لكسر رفع طرحتي غصب وقراء علي في اذني اليسرى رفعه من نايحة الاذن بس وراح جاب طاوله وحطها تحت رجلي يعني كاني ممدده وصار يحط يده في بطني يضغط عليه وانا ماسكه يده ابدفها عني ماقدرت ي عليه قوه جعل يده لكسر المهم رفعه يده دخلها من بين صدري وصرت اصرخ بقوه ابيه يشيل يده وهو يزيد في القريه وانا اصرخ ما ابيه يلمسني يحسبني اصرخ من القران ودخل يدو ثاني خلف ظهري وبعدين الله لا يسامحو دخل يدو من بين رجولي من فوق يعني من بين الفخوذ ويضغط بيده بقوه وانا ابكي اقول لي ابوي خله ينزل يده ابوي اشوفه لكن كانو مو منتبه لي كانه نعسان ويثاوب تحسين كانه مفهي المشكله اني كنت لابسه لينقز ضيق حسبي الله وعباتي تفتحت عنده من كثر ماحاولت ابعد يده عني والله اقسم بالله انه مو شيخ حسبي الله عليه خلص قرايه وقال البنت فيها حسد خفيف واعطانا مويه وزيت مدري منين جايبهم ويوم جينا بنخرج خرج معنا وفتح لنا هذا الاسنطير ونزل معنا شايل المويا وركبها سياره ويقول ادهني ولا تنسي ومدري ايش واول مارجعت البيت مسكت ابوي سب من قهري حتى الزيت والمويا كبيتهم ...وبطلت اىوح شيوخ واقول ودوتي مشفى معدتي توجعني احس جيفه تخرج من فمي وتجشؤء بكثره ..المهم عمي اتصل وقال لي ابوي حجزت لبنتك عند الشيخ سلامه الجهني ورفضت اروح الين امي حنت على راسي وتوكلت على الله ورحت ...دخلت على الشيخ سلامه وقال اقربي قوليلي وش فيك قلت كذا حط يده على بطني بس على خفيف وصار يضعط بعدين بخخشبه على معدتي ويقولي ايش تحسي واجاوبه قال لي ابوي بنت مافيه الا تعب يمكن جرثومه هي تسبب خفقان وخوف وابوي لا يمكن مس هو ضحك قال مافيه شي وابوي مو مصدق كلامه حاطين كلام المدرسه هو وامي براسهم ان طاير في جني من المدرسه جعلها لفصل ان شاء الله....خلصت اختبارات الفصل الاول وقلت لي امي متى يبداء الفصل ثاني اشتقت لصحباتي قالت اصبري وكنت خايفه قلت الخين اعيد دور اول عشان ماجيت الاختبارات وكانت تقولي احنا ماخذيلك اجازه مرضيه كم اسبوع بداء القصل ثاني ولبست قالت امي ترا احنا نككذب عليك انتي خلاص انفصلتي مافي السنه الجايه انصدمت مره وجاني اكتئاب وفوق هذا معدتي تووجعني واستفراغ المهم مره جلست ابكي وامي وابوي اخذوني لصحه نفسيه ونومني مع انو مايحتاج حتى دكتور قال انتي احد مضايقك بس نومني اسبوع واعطوني مضادات قلق بس وخرجوني وكان دكتور يقول لي امي مافيه شي بس قلق وصدمه المهم خرجت من المستشفى وثاني يوم تضاربت مع ابوي الا توديني المشتشفى وداني وقلت لدكتور كذا وكذا قالت فيك حرثومة معده بعد تحاليل ونسبتها مره كبيره واعطتني مضادات وحبوب وقالتلي انتي اكل شي قلت ايه اخذت بروفين صرخت قالت البروفين حبتين ماتصلح ويسبب جرثومهه الخ ...وكيف تاخذي ثلاث حبات طلع تعبي كلهه من جرثومة المعده والبروفين.......المهم امي قالت سنه ذي راح ارجعك تكملي ووافقت واتفاجاءة بداية دراسه رفضت اكمل هي وابوي ومن بعدها اما للحين متضايقه وكئيبه واحس دنيا مالها طعم ....
الصفحة الأخيرة
شوفي تقربي من ربي صلي اقري قران ابعدي عن الاغاني اذا تتسمعي
انتي ب احلى عمرر وتووك صغيره ياقلبي
حبيبتي روحي زوري صحباتك ااخرجي غيري روتينك
بس الحل الوحيد واساليني انا على كثر همي والظلم اللي انا فيه
بس اشوف الحياه الجايه احلى منها مافي ثقه بربي وتقربي منه وتقربي بعد الله لاغلى حبيبه امي
ترى لو فكرتي فيها مافي شي يستاهل تضايقي نفسك عليه
انتي بعممر الزهور عيشي حياتك بما يرضي ربي وتشوفي الراحه والسعاده الا مابعدها سعاده
دعواتي لك الله يسعدك ويبعد عنك كل ضيقه يارررب