طالبة كلية الطب "نوف العمودي" تذكر الرجال بـــ" مثنى وثلاث ورباع "

الملتقى العام

يمنع النقل من الصحف الإلكترونية







×××××××
الصورة مخالفة
( الإشراف )


صحيفة صدى الإلكترونية : في تغريدة لها في توتير اندهشت الطالبة الجامعية بكلية الطب "نوف العمودي" من غالبية النساء في حصر الزوج لملكيتها المطلقة وكأن اللهلم يخلقه إلا لها فقط ،معلنة بذلك تحريم ما أحله الله له .

واضافت "العمودي" هناك من الرجال من يرضى بحكم زوجته المتسلطه ويسلم زمام الأمور إليها فتكون هي الآمر الناهي *، والبعض الآخر من يلجأ إلى الطرق الملتوية كالزواج سراً أو تكوين العلاقات المحرمة شرعاً .

واضافت ايضاً : أنه في الجانب الآخر نجد بعض العوائل تفضل العنوسه لبناتها بدلاً من زواجها من رجل معدد *خشية من ألسنة المجتمع التي تكاد تفترسها ، حينها نجد زوجة المعدد تشعر بالانتقاص خجلاً من لوم المجتمع الذي يتغذى على آلامها ، في أي عرفٍ وفي أي شرعٍ يحرم ذلك ..!

وجاء في تغريدة العمودي التى حملت عنوان" أؤيد التعدد للزوج " مثنى وثلاث ورباع ":


نحن في زمن أصبح فيه الرجل الشاغل الأكبر للمرأه العصرية تتعدد اهتماماتها ومسؤولياتها .. ويبقى الزوج هو محور الجدال والخلاف .. أتعجب لعقلية غالبية النساء في حصر الزوج لملكيتها المطلقة وكأن الرب لم يخلقه إلا لها فقط .. معلنة بذلك تحريم ما أحله الله له ، بل تجد منهن من تظهر عليها علامات الغضب والسخط وتتمنى موت زوجها بدلاً من أن تشاركها امرأة أخرى فيه .. والبعض الآخر تجد الانفصال حلاً أمثل بدلاً أن تأتي ضرة عليها .. هناك من الرجال من يرضى بحكم زوجته المتسلطه ويسلم زمام الأمور إليها فتكون هي الآمر الناهي *، والبعض الآخر من يلجأ إلى الطرق الملتوية كالزواج سراً أو تكوين العلاقات المحرمة شرعاً *، وفي الجانب الآخر نجد بعض العوائل تفضل العنوسه لبناتها بدلاً من زواجها من رجل معدد *خشية من ألسنة المجتمع التي تكاد تفترسها .. حينها نجد زوجة المعدد تشعر بالانتقاص خجلاً من لوم المجتمع الذي يتغذى على آلامها .. في أي عرفٍ وفي أي شرعٍ يحرم ذلك ..! كفاكِ أنانية أيتها الزوجة وكفاكِم جهلاً يامجتمعي العزيز فنحن في زمن كثرت فيه الإناث وكثر فيه الفساد .. أنحرم ما أحله الله و نخشى الحلال. .. *
التعدد لم يكن محرما أبداً فهو ضرورة عصرية ودينية *
كثير منا لا تعلم بأن في التعدد فوائد جمة عائدة على المجتمع كافة والزوجة خاصة بالإضافة إلى الحكمة الإلهية في ذلك .
Twitter @dr_noufalamoudi
23
2K

هذا الموضوع مغلق.

فاتن999
فاتن999
شكلها عازبه
لو عندها زوج كأن غطته بالعبايه عن الحريم
اوك لتعدد الازواج بشرط العدل بكل شيء
وهاتي لي رجال عادل ومخلص ووفي
طيري بسس
ام المعتصم ...
ام المعتصم ...
الله المستعان
أسيررررة الحب
طيب تخلي زوجها يعدد
ونشوف ردة فعلها بعدين

المشكله مو التعدد المشكله في العدل ونادرا ما نلقا رجال يعدل
ميمووو الاموره
بس اكيد مو متزوجه واذا متزوجه ترى فيه بنات يبن معدد هاتي رجلك وانا ازوجه مثنى وثلاث ورباع
$$@اشعارومشاعر@$$
خير ان شاء الله