طالبة .. معلمه .. حبس في الحمام .. بدون ذنب .. مـــــــــــوت . قصة مؤثرة ..

الطالبات والمعلمات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اترككم مع القصة القصة تقول :
كان في يوم من الأيام طلبت المعلمة أن يكتبوا الواجب في البيت وقالت لهم
بنات بكره إذا لقيت وحده ماحلت الواجب أو فقرة منه والله العظيم راح أحبسها في الحمّام
وهاه تراني حلفت وشوفوني بكره ايش يسير مع البنت اللي ماحلت ) وذهبت ثم جمعت
كل طالبة حقيبتها وأغراضها وذهبت كل واحدة إلى بيتها أما واحدة من البنات غلبها حظها
وعندما وصلت بيتها قالت آه رأسي يؤلمني سوف أنام قليلا ) نامت البنت بس لمّا قامت
جوْ عندهم ضيوف قامت غيرت وساعدت أمها في تقديم القهوة والشاي للضيوف
وفي اليوم التالي جاءت معلمة الرياضيات وقالت مين ماحلت الواجب توقف )
وقفت الفتاة ولا أحد غيرها واقف فجت المعلمة ومسكت يد الفتاة وأخذتها إلى الحمّامات
وأدخلتها في حمّام وأغلقت عليها الباب وذهبت تكمل درسها فدق الجرس وانتهت الحصة
وجاءت الطلعة وذهبت الفتيات أمّا المعلمة فقد نسيت أمر الطالبة ولبست عبائتها وخرجت
أمّا الوالدين فأخذو يتساءلون عن ابنتهم ودقوا على الشرطة وبحثت الشرطة ولم تجد أي دليلوالبنت بيجيها انهيار عصبي من الخوف والظلمة وقعدت تبكي إلين لمّا ماتت طبعا محد سمعها
وفي اليوم التالي كانت المعامة تفطر مع باقي المعلمات فتكلم بعض المعلمات عن المعلمة التي
حبست الفتاة في إحدى الحمّامات فتذكرت المعلمة وقامت تجري فجرو معها المدرسات يبغون
يفهمون السالفة راحت المعلمة ووصلت إلى الحمّام الذي حبست الفتاة فيه وعندما فتحت الباب
وجدت الفتاة قد ذهبت روحها إلى الله وقعدت تبكي على فعلتها الشنيعة ووحدة من المعلمات شردت للساحة واتصلت بالشرطة ولمّا علم أسرتها بذلك طلبو من المحكمة أن يشنقوا المعلمة..

والسؤال الذي يطرح نفسه
اين الرحمة ؟
اين العطف ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

استغفر الله واتوب اليه
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
لا تنسوني من الردووود

يا حلوات :)

9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وفية ومخلصة
وفية ومخلصة
لا حول ولا قوة الا بالله
حرام عليها تسببت في قتل نفس
ما وجدت عقاب غير انها تحبسها وفي الحمام
طيبتي ضعفي
طيبتي ضعفي
كثير من المعلمات السعوديات مااقول كل بعض منهن معاملته سيئه مع الطالبات والمشكله تلقاها ماتعرف تشرح بس شاطرة تنافخ ليش ماسئلت الطالبه ليش وعرفت وعطتها مهله وش نفعها حلفها غير الموت اللي جايها اقول بعض المدرسات لاتجي وحده وتقول تسبين المدرسات السعوديات فيه مدرسات قمه
ترى تو
ترى تو
كثير من المعلمات السعوديات مااقول كل بعض منهن معاملته سيئه مع الطالبات والمشكله تلقاها ماتعرف تشرح بس شاطرة تنافخ ليش ماسئلت الطالبه ليش وعرفت وعطتها مهله وش نفعها حلفها غير الموت اللي جايها اقول بعض المدرسات لاتجي وحده وتقول تسبين المدرسات السعوديات فيه مدرسات قمه
كثير من المعلمات السعوديات مااقول كل بعض منهن معاملته سيئه مع الطالبات والمشكله تلقاها ماتعرف...
حتى العربيات
انا ايام دراستي عربيات وكانت معاملتهم زفت :42: << عجوووووز
ما نعممم من هنا ومن هنا
@الجـــــــــوزاء@
الله هذي القصه كنا نسمعها من يوم ماكنت في اول ابتدائي يعني قبل عشرين سنه تقريبا وكل سنه واحنا نسمعها ههههههههه ماانسى كيف كان خوفي وانا كنت اسمعها ايام الابتدائيه
والله اعلم عن مصداقيتها
ذات العفاف
ذات العفاف
اممممممممممم ما تدخل العقل يعني في فراشات وبعدين حمامات اكيد طالبات بيدخلو وتقدر تستنجد بهم بعدين مي طفله عشان تنحبس بالحمام وتقول طيب